الأهلي يكسب العروبة ويحجز مقعده في نصف نهائي كروية الصمود

 

الثورة / أحمد أبوزينة
فاز فريق أهلي صنعاء على العروبة بثلاثية بيضاء ليحجز مقعده في نصف نهائي بطولة الصمود لكرة القدم في البطولة التي ينظهما النادي الأهلي بصنعاء برعاية مجموعة الحاج علي الحباري واولاده.
الأهلي بدأ المباراة مهاجما وأضاع فرصة هدف محقق بواسطة قائد الفريق وحيد الخياط، قبل أن يسجل زميله محمد علوس الهدف الأول برأسية محكمة مطلع الدقيقة العاشرة.
وكاد مهاجم الأهلي زكريا طفطوف أن يضيف الهدف الثاني لكن مدافع العروبة ابعد الخطورة ،في المقابل حاول العروبة الرجوع في النتيجة من خلال تحركات مهاجمه ياسر عبادي، غير أن خبرة مدافعي الأهلي ومن خلفهم الحارس عدنان الخاوي كانت في الموعد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
وفي مطلع الشوط الثاني سجل لاعب الأهلي محمد الغمري الهدف الثاني من كرة قوية عانقت شباك العروبة، قبل أن يعزز زميله وحيد الخياط النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء، الذي انتهت به نتيجة اللقاء.
وبهذا الفوز يواجه الأهلي ضيفه اليرموك في المربع الذهبي الخميس المقبل.
وتتواصل منافسات البطولة اليوم بلقاء الوحدة والشرطة والفائز من هذه المواجهة يلعب مع الشعب الجمعة المقبلة ضمن مباريات نصف النهائي.
إلى ذلك انطلقت منافسات بطولة الصمود لكرة السلة في فئة الرجال حيث شهدت المباراة الافتتاحية فوز الأهلي على منتخب الأمانة بنتيجة 87 مقابل 25.
وتفوق الأهلي في الفترتين الأولى والثانية بواقع 27/9 و 15/6، ليواصل تألقه ويكسب الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 24 /3 و 21 /7.

قد يعجبك ايضا