نجوم الساحل الغربي يخطفون كأس الصمود بالحديدة

 

الحديدة/ قاسم البعيصي
توج فريق قدامى نجوم الساحل الغربي بكأس الصمود لكرة القدم بفوزهم على نظرائهم فريق قدامى نجوم تهامة بنتيجة 7 / 2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد العلفي بمدينة الحديدة ونظمتها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومكتبها بمحافظة الحديدة في إطار الفعاليات الشبابية والرياضية التي تقام بالمحافظة إحياءً للذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان الغاشم وحصاره الجائر.
حيث شارك في اللقاء نجوم الزمن الجميل والعصر الذهبي لكرة القدم اليمنية من خلال التواجد في صفوف الفريقين المتنافسين على كأس الصمود، وقدم نجوم الزمن الجميل مستوى رائعاً ولمحات فنية جميلة أعادت للأذهان الزمن الجميل للكرة اليمنية.. المواجهة انتهت بفوز فريق نجوم ساحل تهامة بسبعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل لفريق نجوم الساحل الغربي كلا من محمد قاسم وسالم سعيد ومهند راجح وعبود الصافي، فيما سجل لنجوم تهامة محمد كمان وعبدالرحيم الحجاجي.
وعقب المباراة قام ضيوف المباراة وفي مقدمتهم مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة الكابتن عصام دريبان ومدير مديرية الحوك علب باري وممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي.. قاموا بتكريم فريق نجوم الساحل بكأس المناسبة والميداليات الفضية وتكريم فريق نجوم تهامة بالميداليات الفضية.

قد يعجبك ايضا