اليمن تشهد الثلاثاء المقبل أكبر حشد مليوني إحياءً لمرور أربعة أعوام من الصمود

 

رئيس اللجنة التحضيرية خالد المداني لــ”الثورة”:
▪ المشاركة في مليونيات الصمود الرابعة مسؤولية دينية ووطنية تقع على عاتق الجميع دون استثناء
▪ استكمال كافة الترتيبات في 11 ساحة جماهيرية واختيار أكثر من 12 ألف كادر في لجان التنظيم

الثورة/ خاص
يحيي اليمنيون الثلاثاء المقبل 26 مارس فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان وتدشين العام الخامس بمليونيات جماهيرية حاشدة تقام في بميدان السبعين أمانة العاصمة و10 محافظات تحت شعار “فإنهم يألمون كما تألمون”.
وتعمل اللجنة التحضيرية للفعالية على قدم وساق في استكمال التجهيزات والترتيبات لإنجاح الفعالية في عامها الرابع التي من المتوقع أن تكون أكبر وأضخم من الأعوام الماضية.
وفي حوار لـ(الثورة) ينشر غداً دعا عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ خالد المداني أبناء الشعب اليمني بمختلف شرائحه وفئاته وانتماءاته إلى المشاركة الفاعلة في إحياء فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مؤكدا أن المشاركة في مليونيات الصمود الرابعة مسؤولية دينية ووطنية تقع على عاتق الجميع من دون استثناء، لافتا إلى أن الملايين من أبناء اليمن سيوجهون يوم الثلاثاء المقبل رسائل قوية ومرعبة لدول العالم أجمع مفادها أن اليمن واليمنيين وبعد مرور أربعة أعوام من العدوان والحصار أصبحوا أكثر قوة وبأس وشدة، وأنه شعب عصي على المؤامرات ولن تكسره مؤامرة أو يهزمه تحالف.. منوها بأهمية الحضور مبكرا إلى الساحات.
وبشأن التجهيزات الخاصة بالفعالية يؤكد رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ خالد المداني استكمال كافة الإعدادات الموكلة إلى اللجان الفرعية كاللجان الفنية والإعلامية والثقافية والأمنية باستثناء لجان التحشيد التي يستمر عملها حتى انتهاء الفعالية.
وأوضح أن فعاليات هذا العام ستحتضنها 11 ساحة جماهيرية كبيرة ، حيث تم إضافة 3 ساحات في 3 محافظات هي حجة وريمة والمديريات الست حول مدينة البيضاء إلى جانب الساحات الثمان التي تم الإعلان عنها مسبقا وهي ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والحديدة وذمار وإب وصعدة وتعز، وساحتين بمحافظة الجوف ساحة المطمة، وساحة برط العنان.
وحسب المداني فإن أكثر من 12 ألف كادر يعملون في مختلف اللجان التنظيمية لإنجاح مليونية مرور أربعة أعوام من الصمود، بينهم أكثر من 1700 عامل في لجان التحشيد، وان أكثر من 10 سيارات إسعاف تم توفيرها لتأمين ميدان السبعين إلى جانب تجهيز مستشفيات وطواقم طبية متنقلة ومراكز طوارئ، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.
وأشار رئيس اللجنة التحضيرية إلى أن فعالية هذا العام ستكون اكبر من الأعوام السابقة نتيجة إضافة 3 ساحات جماهيرية وذلك من أجل تعزيز حالة الصمود لدى الشعب اليمني والوصول بدول العدوان إلى حالة من اليأس والإحباط واليقين بأن هزيمتهم في اليمن حتمية.

قد يعجبك ايضا