اختيار خمسة لاعبين من نجم سبأ لمنتخب ناشئي التايكواندو

المقدشي يوجه بتوفير نفقات إقامة دورة الشهيد الصماد

 

 

ذمار/ عادل الطشي
أعلن محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي عن تفاعله الكبير مع اقامة دورة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمحافظة ذمار من خلال توجيهاته الصريحة بتوفير المبالغ المالية اللازمة لاقامتها.
وتنفيذا لهذه التوجيهات عقدت اللجنة المنظمة للدورة اجتماعها الاستثنائي مساء امس بقاعة الاجتماعات بمقر نادي نجم سبأ ذمار برئاسة رئيس اللجنة منير الشاهري وحضور رئيس فرع اتحاد كرة القدم – رئيس اللجنة الفنية – ناصر العبال لمناقشة توجيهات محافظ المحافظة للبدء في اقامة البطولة الكروية لفرق المستوى الاول بعد أن تكفل بتوفير المبالغ المالية اللازمة لها.
وناقشت اللجنة المنظمة الخطوات التنفيذية لانطلاق البطولة التي ستقام بمشاركة 12 فريقا تمثل محافظات إب وذمار والبيضاء والضالع وتحديد موعد انطلاقتها في بداية الاسبوع المقبل.
كما تم تكليف رئيس اللجنة المنظمة ورئيس فرع اتحاد الكرة بوضع موازنة نهائية للبطولتين الكرويتين لفرق المستوى الاول والثاني وعرضها على اللجنة لاقرارها ورفعها الى محافظ المحافظة.
وفي هذا الصدد ثمن رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لدورة الرئيس الشهيد الصماد بذمار تثمينا عاليا المواقف الوطنية لمحافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي ودوره البارز في خدمة الوطن في شتى المجالات ومحافظة ذمار تحديدا ..موجهين له رسالة شكر وعرفان لتدخله الفاعل ولتوجيهاته الصريحة بتوفير النفقات اللازمة لاقامة البطولة التي من شأنها فتح باب التنافس المثير والشريف بين شباب ورياضيي الوطن المشاركين في الدورة، وستعزز من قيم الولاء الوطني والأخوة والتعارف بين شباب المحافظات المشاركة، وتخليدا لذكرى عزيزة وغالية على قلوب كل ابناء اليمن وهي استشهاد الرئيس صالح الصماد.
حضر الاجتماع رئيس اللجنة المالية علي الاضرعي ومدير الاتحادات والاندية عبدالكريم الموشكي وأمين صندوق مكتب الشباب محمد هادي والسكرتارية عبدالكريم العواضي وعضو اللجنة الفنية احمد الوجيه والاعلام الرياضي ممثلا بعادل الطشي.
من جهة أخرى بدأ فريق التايكواندو بنادي أهلي صنعاء بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني للتايكواندو لفئتي الناشئين والشباب زيارتهم الميدانية الى محافظة ذمار للعب لقاءات ودية تنشيطية مع لاعبي ناديي نجم سبأ والفتح.
واحتضنت صالة التايكواندو بنادي نجم سبأ ذمار صباح أمس اللقاءات الودية التي اشرف عليها مدرب المنتخب الوطني فواز النهاري وتوفيق المرامي مدرب نجم سبأ والتي اقيمت بمشاركة 15 لاعبا يمثلون تشكيلة اهلي صنعاء والمنتخب الوطني للناشئين والشباب و60 لاعبا يمثلون نجم سبأ ذمار في فئتي الناشئين والشباب تنافسوا في اوزان : 22 – 24 – 26 – 29 – 32 – 35 – 39 – 43 – 45 – 48 – 51 – 55 – 59 ، من اصحاب الاحزمة المتقدمة.
وقد قدم لاعبو الفريقين مستويات فنية عالية نالت اشادة وإعجاب مدرب المنتخب الوطني الكابتن فواز النهاري الذي اشاد بالمهارات العالية والاداء القتالي القوي الذي يتمتع به لاعبو نجم سبأ، معلنا اختيار خمسة لاعبين للانضمام الى قوام المنتخب الوطني للناشئين والشباب وهم:
عبدالله علي قنام – مازن عبدالله العوش – موفق توفيق المرامي – حسام عبدالرحمن القهده – علي احمد شرهان.
من جانبه عبَّر مدرب نجم سبأ الكابتن توفيق المرامي عن شكره الجزيل لمدرب المنتخب الوطني لناشئي وشباب التايكواندو الكابتن فواز النهاري لتلبيته الدعوة وزيارته الرياضية مع لاعبيه من أهلي صنعاء والمنتخب الوطني الى ذمار ، وهو ما وفر فرصة كبيرة للاعبي الفريقين للاحتكاك واكتساب الخبرات وإيجاد فرصة لاكتشاف المواهب الذمارية التي تستحق ان تنال شرف اللعب مع المنتخبات الوطنية.

قد يعجبك ايضا