مؤسسة الشعب تكرم 117 من الأمهات بعيد الأم والذكرى الرابعة للصمود

الثورة نت/ خاص
كرمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الخميس 117أم من ذوي الاحتياجات الخاصة والموظفات في المؤسسة والمركز التابعة لها بمناسبة عيد الأم والذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال مدير البرامج والمشاريع، محمد عواض: نكرم في الاحتفال بعيد الأم مجموع من الامهات العاملات في دور الرعاية والاجتماعية الخاصة بحماية الطفل والتابعة لمؤسسة الشعب وتكريم ايضا الامهات المثابرات بسبب إعاقة اطفالهن في مركز العلاج الطبيعي في المؤسسة.


وأضاف بأنه تم تكريم117 أم تقدير وعرفان للتضحيات التي تبذلها تجاه جيل المستقبل، لذلك من الواجب تقديم الشكر لها بطريقة خاصة ومميزة من خلال إرشاد أطفالنا الصغار على التعبير عن حبهم لوالدتهم والتركيز على أهمية هذا اليوم في حياتهم امهات ام بمرور اربعة اعوام من الصمود.
وفي حفل التكريم الذي حضره نائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب الدكتور أحمد الكبسي أن تكريم الأمهات هو تكريم لسنوات من النضال والعطاء والسهر من أجل تربية أجيال اليمن الذين يقارعون اليوم العدوان.
وأشار إلى أن الأم تعد أبرز المتضررين من العدوان الغاشم فالأمهات فقدن أبنائهن أو إخوانهن أو أزواجهن وتحملن مسؤولية إعالة الأطفال وهن من تعرضن للقصف في المنازل.. لافتا إلى أن الأم مدرسة في التضحية والصمود.
وقدمت خلال الفعالية عدد من الفقرات الفنية المعبرة عما تعانيه الأم من أثار جراء العدوان على بلادنا.

قد يعجبك ايضا