المقدشي يكرم المشاركين بدورة اعداد حكام القدم بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
اختتمت أمس بمحافظة ذمار فعاليات دورة اعداد حكام كرة القدم المستجدين والتي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم واللجنة الفرعية لحكام كرة القدم بالمحافظة تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار وبدعم ورعاية دائرة التعبئة الرياضية لانصار الله بذمار بمشاركة 35 متدربا مثلوا محافظات ذمار والبيضاء وإب.
وفي حفل الاختتام عبر محافظ ذمار محمد حسين المقدشي عن سعادته البالغة حضور اختتام الدورة التي اقيمت في وضع استثنائي جراء العداون الغاشم على بلادنا الامر الذي يعتبر اقامة اية مناسبات وفعاليات تحدياً وصموداً ضد العدوان.
مبيناً أن دورة إعداد الحكام المستجدين بذمار تعتبر رسالة تحد للعدوان ووجهاً من أوجه الصمود والعزة والكرامة لابناء اليمن.
بدوره أكد مدير عام الشباب والرياضة بذمار حسين الصوفي على اهمية اقامة الدورة ، مشيرا الى بدء الاعمال التحضيرية للمدينة الرياضية لاستضافتها الفعاليات المقبلة، كما أشار الى بزوغ نجم الرياضة الذمارية في كل الالعاب والتي كان آخرها فوز لاعب نادي الفتح والمنتخب الوطني لناشئي ألعاب القوى جميل الحماطي ببرونزية البطولة الآسيوية بالصين.
فيما عبر رئيس فرع اتحاد الكرة بذمار ناصر العبال عن جزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إقامة الدورة التي كانت محافظة ذمار تبحث عنها منذ خمس سنوات.
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم المشاركين بشهادات المشاركة وتكريم الجهات والشخصيات المتعاونة في اقامة الدورة وكذا قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ محمد حسين المقدشي ..وفي بادرة رائعة للوفاء قام فرع اتحاد الكرة بذمار بتكريم اول ثلاثة حكام من محافظة ذمار تحصلوا على الشارة التحكيمية في العام 1986م وهم محمد العزي الفطيم وشفيق احمد شاني ولطف احمد الاسدي.

قد يعجبك ايضا