كافأ الوحدة بمليون ريال

الحباري يكرم أبطال أهلي صنعاء

صنعاء/علي الغرباني
كرم عضو مجلس الشورى نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى علي الحباري أبطال النادي الأهلي في مختلف الألعاب الرياضية التي شاركت ضمن منافسات الملتقى الشتوي الثاني الذي نظمه نادي وحدة صنعاء، في إطار دعمه ورعايته للنادي الأهلي وتحفيزاً لأبطاله وبطلاته على مواصلة التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وكافئ الحباري أبطال أهلي صنعاء بمبلغ 3 ملايين ومائة ألف ريال ،حيث كرم فريق كرة القدم الفائز ببطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد لكرة القدم ضمن الملتقى الشتوية بمبلغ 2 مليون و600 ألف، كما كافأ فريق كرة السلة للناشئين الفائز ببطولة كرة السلة للناشئين بـ300 ألف ريال، وكذا تم تكريم لاعبي ولاعبات كرة الطاولة بـ200 ألف ريال بعد أن حققوا المركز الأول في الفردي والزوجي في منافسات الملتقى.
كما كرم الحباري فريق وحدة صنعاء لكرة القدم الحائز على المركز الثاني في بطولة الشهيد الصماد لكرة القدم المندرجة في إطار منافسات الملتقى الشتوي بمبلغ مليون ريال تشجيعاً منه للاعبي الوحدة.
حيث تم توزيع المبالغ المالية على لاعبي فريق الأهلي بعد أن كان قد أعلن الحباري في حفل ختام الملتقى الشتوي عن تقديم المبالغ المالية المذكورة آنفاً لناديي الأهلي والوحدة.

قد يعجبك ايضا