أبناء محافظة ريمة يقيمون فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في أمانة العاصمة

الثورة نت/ خاص

أقام أبناء محافظة ريمة في أمانة العاصمة اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان تحت شعار قادمون في العام الخامس.

وأكد محافظ محافظة ريمة فارس الحباري في الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى خالد المدني أن اليمنيين استطاعوا بصمودهم وثباتهم كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعودية.
واكدت الفعالية على اهمية الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي وتعزيز قيم الولاء الوطني في الوقوف صفا واحدا للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمعات المحلية داخل محافظة ريمة.
وحذر اللقاء من خطورة الانجرار وراء الدعوات المغلوطة التي يتبناها المرتزقة والعملاء لزج الشباب للالتحاق بصفوف الاعداء مقابل الأموال المدنسة تاركين ورائهم مقدرات الوطن ومكتسباته الوطنية.
ونوهت قبائل محافظة ريمة بضرورة تعزيزعوامل الصمود والتعبئة العامة والتحشيد للجبهات من اجل الدفاع عن الوطن وطرد الغزاة والمحتلين.
فيما اكد محافظ ريمة على أهمية التحرك والتحشيد لمواجهة تصعيد العدوان وحربه الاقتصادية التي تستهدف الجميع دون استثناء ،واستشعار المسؤولية الوطنية في هذا الجانب.
واشار الحباري إلى ان أبناء قبائل ريمة لاتقل مواقفها المشرفة عن مواقف القبائل اليمنية في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والعتاد لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية لدحر العدوان ومرتزقته.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال الشيخ غالب مهدي الضبيبي: ونحن على مشارف العام الخامس من العدوان السعودي الامريكي الذي قصف كل شبر في هذا الوطن واستهدف كل شيء في أرضنا قتل آلاف الأطفال والنساء ودمر جميع البناء التحتية استخدم أقوى الأسلحة الغربية وبكل الأسلحة حاول جاهداً تفكيك اللحمة المجتمعية وبث سمومه بين الناس بغرس الفتن الطائفية تارة والانتماءات السياسية تارة أخرى لكن لم تفلح كل محاولات العدوان وباتت بائسة أمام إيمان الشعب ومبادئه.

قد يعجبك ايضا