الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تسيير قافلة “العدالة5” لأسر النازحين من المحافظات الجنوبية في صنعاء

7

الثورة نت / ماجد الكحلاني

سيرت مؤسسة العلم والعمل للتنمية الخيرية اليوم قافلة العدالة الخامسة للنازحين من أبناء الجنوب بالتنسيق مع تنظيم مستقبل العدالة.

تستهدف القافلة التي انطلقت من ميدان السبيعن بحضور مستشار رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالعزيز الترب وعدد الشخصيات الاجتماعية والسياسية- 350 اسرة نازحة من أبناء المحافظات الجنوبية في العاصمة صنعاء وذلك إستجابة تجسيدا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – برعاية أسر المرابطين والنازحين المتضررين جراء العدوان ومرتزقته.

وفي حفل تسيير القافلة أعتبر عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد عيضة الراشدي هذه القافلة جزء يسير من الواجب الذي ينبغي ان تسهم به التنظيمات السياسية ومنظمات الاهلية والميسورين لتخفيف معاناة المواطنين خاصة النازحين ممن فقدو مصادر دخلهم واعالة اسرهم..

وقال الراشدي ان الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين وانازحين ورعايتهم والاعتناء بهم يعتبر واجبا دينيا وانسانيا وطنيا.. داعيا الجميع الى التكاتف والمضي بصدق على هذا التوجيه الذي يحث عليه ودعا له قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي -حفظة الله في مختلف خطاباته.

وأضاف فؤاد الراشدي ان مدعى اهتمام التنظيم بتسيير هذه القوافل انما يأتي تجسيدا لمبدأ الشراكة واستشعارا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية اتجاه المحتاجين في ظل استمرار العدوان والحصار الغاشم على بلادنا.. مؤكدا ضرورة الوقوف صفا واحدا للتصدي له وإفشال مخططاته الرامية إلى زرع الفرقة والإختلاف بين أبناء الوطن الواحد حتى يكتب الله النصر لشعبنا الصامد العظيم.

قد يعجبك ايضا