محاكم ونيابات 26-2-2019

تصحيح لقب
تنفيذاً لقرار محكمة غرب الأمانة الصادر في جلسة 23/2/2018م في القضية الشخصية رقم (471) لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعي/ ناصر محمد محمد هادي الرهمي حيث قد تقدم بدعوى تصحيح لقبه من (الرهمي) إلى (الدهمي) ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح هو/ ناصر محمد محمد هادي الدهمي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية

تقدمت أمام محكمة الخبت الابتدائية م/ المحويت المدعية/ زينب محمد عبدالله صالح الغويدي بدعوى طلب فسخ نكاح ضد المدعى عليه/ منتصر علي محمد عبدالله قاسم وقد عقدت المحكمة جلستها وتم إعلان المدعى عليه أكثر من جلسة ولم يحضر، وعليه الحضور أمام المحكمة ليوم الأحد 17 رجب 1440هـ الموافق 25/3/2019م للرد على الدعوى، ما لم فسوف يتم السير في المحاكمة واتخاذ اللازم بموجب القانون.

تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأن على المدعى عليه/ قاسم أحمد منصور محمد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (182)1440هـ المرفوعة ضده من قبل المدعية/ شكرية يحيى محمد الجبلي إلى جلسة الاثنين 12/ رجب 1440هـ الموافق 18/3/2019م وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وفي حالة عدم حضوره فأن المحكمة ستسير في إجراءات نظر الدعوى بمواجهة منصوب شرعي طبقاً للقانون .

صحيح أسم
تعلن محكمة العدين الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ مقبل أحمد مبخوت المزحاني بطلب تصحيح أسمه إلى مقبل حميد مبخوت مدهش المزحاني فمن كان له اي اعتراض فعلية التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية حرر بتاريخ 14/6/1440هـ والموافق19/2/2019م .

تعلن محكمة العدين الابتدائية أن على المدعى عليه /وزير حزام حمود محسن علي الحميدي الحضور إلى محكمة العدين بمقر علمها بمحكمة الاستئناف للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة من زوجته الحرة / شيماء عبد الواحد يحيى الحميدي خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية بالسير في نظر القضية في مواجهة منصوب وفقاً للقانون .

تعلن محكمة وصاب السافل المدعى عليه/ عبد الناصرعباس سليمان سالم العبدلي الحضور الى المحكمة جلسة يوم السبت 25/6/ 1440هـ الموافق 2/3/2019م للرد على دعوى الفسخ المرفوعة من المدعية / تهاني حاتم أحمد عبد الله الوصابي مالم سوف تسير المحكمة في الإجراءات طبقا للشرع والقانون.

تعلن محكمة باجل الإبتدائية المدعى عليه / رزيقي شوعي ذيب الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية/ صباح ناصر احمد علي حسن بشأن طلب فسخ عقد نكاح مالم سوف تسير المحكمة في إجراءات نظر الدعوى بمواجهة منصوب وفقا للقانون.

تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأن على المدعى عليه/ مشتاق توفيق صالح علي قوبرة الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى رقم (261)1440هـ المرفوعة ضده من قبل المدعية/ ازهار فيصل علي أحمد الزمر إلى جلسة 2/3/2019م وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وفي حالة عدم حضوره فأن المحكمة ستسير في إجراءات نظر الدعوى بمواجهة منصوب شرعي طبقاً للقانون .

تعلن محكمة ذي السفال الابتدائية أن على المدعى عليه المدخل/ فيصل محمد أحمد عبيد الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية رقم (59) والمرفوعة ضده من المدعية/ منال عبدالله محمد قايد، ما لم فسيتم السير في إجراءات القضية بمواجهة منصب طبقاً للقانون.=

تقدمت الى محكمة عبس الإبتدائية الأخت / فاطمة إبراهيم زين راجحي بطلب نقل وثيقة فصل بدل فاقد بدلا عن فصلها الذي تدعي فقدانه والمتصل اليها إرثا من مخلف والدها المرحوم بقلم كاتبه / إبراهيم أحمد عمر ثوابة فعلى من لديه إعتراض او له علاقة التقدم الى المحكمة خلال 15 يوما من نشر هذا الإعلان مالم اتخاذ الإجراءات القانونية .

تقدم إلى محكمة كعيدنة الابتدائية المدعي/ علي صالح أحمد دوب ضد المدعى عليه/ مصطفى شوعي حاج أبوقحم بدعوى مدنية، وعليه الحضور أمام المحكمة للرد على الدعوى المرفوعة ضده خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

بناءً على قرار محكمة شرق الأمانة الصادر بتاريخ 20/5/1440هـ الموافق 26/1/2019م في القضية رقم (128) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ قحطان حميد علي هادي مطر الحضور لجلسات المحكمة بتاريخ 26/3/2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده من المدعي/ محمد علي محمد سويد، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

بناءً على قرار محكمة التعزية الصادر في جلسة الأربعاء 8 جماد آخر 1440هـ الموافق 13/2/2019م في القضية رقم (575/261) لسنة 1440هـ بخصوص طلب نفقة من المدعية/ أميرة مهيوب أحمد قاسم ضد المدعى عليه/ محمد علي عبدالعزيز، والمنظورة لدى القاضي/ أيوب محمود عبدالله نعمان، وعليه الحضور إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

تقدم إلى محكمة التعزية الابتدائية الأخ/ علي قائد مرشد مدعياً أنه قد تم كتابة اسمه على سبيل الخطأ في بطاقته الشخصية الجديدة رقم (04010136314) الصادر من تعز بتاريخ 23/12/2009م باسم/ علي قائد مرشد غالب الشرعبي، وأن الاسم الصحيح هو/ علي قائد مرشد إسماعيل، ويطلب تصحيح ذلك وإثباته بحكم شرعي، وعليه : فمن لديه أي اعتراض التقدم إلى المحكمة خلال (15) يوماً.

تعلن محكمة خولان الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ محمد سعد صالح دخان طالباً تغيير لقب أخيه في بطاقته الشخصية والعسكرية من( دراج) إلى اللقب الصحيح وهو(دخان) ليصبح اسمه الصحيح هو/ عبدالحكيم سعد صالح دخان، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

بناءً على قرار محكمة التعزية الصادر في جلسة السبت 11 جماد آخر 1440هـ الموافق 16/2/2019م في القضية رقم (596) لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعية/ ليناء عماد قاسم ضد المدعى عليه/ علي عبده سعيد بخصوص فسخ عقد نكاحها والمنظورة لدى القاضي/ أيوب محمود عبدالله نعمان، وعليه الحضور إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا