الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

جامعة العلوم والتكنولوجيا في الحديدة تحتفي بطلابها الأوائل

5

الحديدة / أحمد كنفاني

أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلاب في مختلف التخصصات والمبرزين في الأنشطة للعام الجامعي الماضي 2018م.

وفي الحفل الذي نظمه وحدة شؤون الطلبة وبدأ بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ألقى مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر كلمة هنأ فيها الطلبة الأوائل على تفوقهم وتميزهم العلمي ودعاهم للاستمرار في التفوق والإبداع، وأشار إلى أن قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي الأوائل والمتفوقين والمبدعين أهمية خاصة كونهم يمثلون خلاصة العملية التعليمية في البلاد وبهم تبنى الأوطان وتتحقق التنمية، وأضاف قائلاً ” إننا في الجامعة نشعر بالفخر بهؤلاء المتفوقون الذين تحدوا كل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن من العدوان والحصار لتحقيق أفضل النتائج في دراستهم فشكراً لهم ولآبائهم وأساتذتهم وكل من ساهم في حصولهم على هذه النتائج المشرفة والمراتب المتقدمة”.

من جانبه هنأ أحمد طالع في كلمته عن وحدة شؤون الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم معتبرا تكريمهم تكريماً للعلم والإبداع والتفوق وتحفيزاً لهم على الاستمرار في التفوق العلمي وتشجيعاً لزملائهم ليحذوا حذوهم.

كما ألقى الطالب أحمد يحيى كلمة الطلبة الأوائل عبر من خلالها عن امتنان وشكر وتقدير الطلبة لقيادة الجامعة على هذا الاهتمام والرعاية والدعم الدائم للمتفوقين وشكر أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة على ما بذلوه من جهود في سبيل تعليمهم وقال أنهم كطلاب اختاروا جامعة العلوم والتكنولوجيا دون سواها من البدائل المتاحة ولن يخيب ظنهم وأملهم فيها حيث أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أنها جامعة رائدة ومتميزة على كافة المستويات.

حضر الحفل عدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من ذوى الطلبة المكرمون .

قد يعجبك ايضا