الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

محافظ ذمار يؤكد اهتمام السلطة المحلية بعمال النظافة والتحسين

7

الثورة نت |

أكد محافظ ذمار رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين محمد حسين المقدشي اهتمام السلطة المحلية بهموم وتطلعات عمال النظافة وتوفير احتياجاتهم تقديرا لجهودهم ودورهم في الحفاظ على النظافة العامة.

وأشار خلال لقاءه اليوم كوادر وعمال صندوق النظافة والتحسين إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز الأداء بما يسهم في الارتقاء بمستوى النظافة وإبراز المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة.

وبين استعداد السلطة المحلية دعم جهود عمال النظافة وتلبية تطلعاتهم في قضايا التأمين الصحي ومنحهم الحوافز التي تتناسب مع جهودهم ويسهم في تعزيز نجاح مهام صندوق النظافة والتحسين.

ولفت المحافظ المقدشي إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة واهتمام قيادة المحافظة بهموم وتطلعات عمال النظافة وتعزيز دورهم في انجاح الأعمال الموكلة إليهم.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ المشاريع المستقبلية وتعزيز أعمال النظافة ورفع المخلفات من كافة حارات وشوارع المدينة ومناطق التوسعات العمرانية الجديدة.

وأشاد محافظ ذمار بالجهود التي تبذل من قبل إدارة الصندوق وعمال النظافة.. مشددا على ضرورة تعزيز الأداء خلال موسم الأمطار بمايسهم في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

وكان مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل علي حسان استعرض الجهود المبذولة في تعزيز أعمال النظافة والتحسين من خلال متابعة أعمال النظافة وإصلاح المعدات والترتيب للبدء في تنفيذ مشاريع جديدة في مجال التحسين والحدائق والمتنزهات.

وأشاد بدعم ومساندة قيادة المحافظة لإنجاح مهام الصندوق والإشراف والمتابعة المستمرة لكل الأعمال والمهام التي تنفذ.

إلى ذلك أفتتح محافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين محمد حسين المقدشي المكاتب الجديدة التابعة لإدارة النظافة والتوعية والعمليات والتي تم إعادة تأهيلها لاستيعاب الأعمال والأنشطة الخاصة بالصندوق.

وخلال الافتتاح قام المحافظ المقدشي بتدشين الرقم المجاني التابع لصندوق النظافة والتحسين “8000014” المخصص للابلاغ عن تكدس المخلفات وتعزيز إجراءات الرقابة على أعمال النظافة والتحسين والشكاوى المتعلقة بالمخالفات التي ترتكب عند تحصيل الموارد.

حضر اللقاء نائبا مدير الصندوق ناصر السليماني وبكيل التينه ومدراء الإدارات.
سبأ

قد يعجبك ايضا