اختتام بطولة الرئيس الصماد الكروية بجامعة إب

 

إب/محمد الورافي
اختتمت صباح أمس بجامعة إب منافسات بطولة الرئيس الشهيد صالح الصماد لكرة القدم التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلاب بالتعاون مع الملتقى الإداري وبمشاركة مختلف كليات الجامعة إب واستمرت منافساتها على مدى أسبوعين.
حيث توج فريق كلية الطب البشري بطلا للبطولة عقب فوزه على نظيره فريق كلية طب الأسنان بخمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما صباح أمس على ملعب كلية العلوم.
أدار المباراة النهائية سليمان الكدهي وراقبها ياسر صالح.
وعقب المباراة قام عبدالفتاح غلاب وكيل محافظة إب والدكتور فؤاد حسان نائب رئيس جامعة إب لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بتكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية حيث تم تكريم فريق كلية الطب البشري بكأس البطولة والميداليات الذهبية وملابس رياضية وتكريم فريق كلية طب الأسنان بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وملابس رياضية إضافة إلى تكريم اللجان العاملة في البطولة والحكام بالشهادات التقديرية والجوائز العينة.
وفي ذات السياق، اختتمت أمس بمديرية السبرة بمحافظة إب منافسات بطولة جسور الإخاء لكرة القدم التي أقيمت برعاية الشخصية الرياضية طارق مصلح الجهيم، وبمشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين.
حيث أقيمت المباراة النهائية للبطولة التي جمعت فريقي الصقور والجوارح وأسفرت عن فوز فريق الجوارح وتتويجه بطلا لبطولة بركلات الترجيح 6 / 5 إثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للقاء بثلاثة أهداف لمثلها.
أدار اللقاء النهائي إبراهيم الراشدي وراقبه حسين العابلي.
وعقب المباراة تم تكريم فريق الجوارح بكأس البطولة كما تكريم فريق الصقور بجائزة المركز الثاني وفريق نمور الحذرير بجائزة المركز الثالث وفريق مجرة وشد بجائزة المركز الرابع إضافة إلى تكريم أفضل لاعب والهداف واللجان التي عملت في البطولة.

قد يعجبك ايضا