انطلاق منافسات كأس فلسطين المدرسي بمديرية الصومعة بالبيضاء

 

البيضاء/محمد المشخر

انطلقت يوم أمس بمدرسة عبدالله بن مسعود بالعولقية مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء منافسات الدوري المدرسي لكرة القدم على كأس فلسطين بمشاركة 8 فرق حملت أسماء المدن الفلسطينية والتي تنظمها المدرسة تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية.
وفي افتتاح الدوري أشار المشرف الرياضي بالمدرسة عبدالله حسين الشتيمي إلى أن إدارة المدرسة حرصت على إقامة دوري كروي في إطار اهتماماتها بالأنشطة التي لا تقل أهمية عن التحصيل العلمي إضافة إلى اكتشاف المواهب والمبدعين في الجانب الرياضي المدرسي على مستوى مدارس المديرية، موضحاً أنه سيتم تنظيم بطولات في لعبة لالكرة الطائرة وكرة السلة وكذا دوري كروي لفئة البراعم وسباق ألعاب القوى.
وعقب ذلك بدأت منافسات الدوري ،حيث التقى في المباراة الافتتاحية فريقا القدس وغزة وخرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله، سجل هدف فريق غزة عبدالملك القيسي وأحرز هدف القدس أحمد الشاجري، وفي المباراة الثانية تجاوز فريق حيفا نظيره فريق عكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،حيث سجل أهداف فريق حيفا عبدالله حسين وأحمد محمد الحبشي ومحمد على فيما سجل هدفي فريق عكا سامي السعيدي.
أدار المباراتين محمد السعدي وجلال سالم الزجاء وأشرف عليهما عبدالله حسين الشتيمي وحضرهما مدير المدرسة محمد عبدالله المخرمي.

قد يعجبك ايضا