وقفة قبلية حاشدة بمديرية القفلة بعمران للتنديد بالتطبيع والبراءة من الخونة

 

عمران/ سبأ
شارك محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أبناء مديريات العشة والقفلة وشهارة والمدان أمس الوقفة القبلية الحاشدة للتنديد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والتأكيد على الموقف الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية.
وفي الوقفة القبلية التي نظمت بمديرية القفلة بمشاركة قيادات السلطة المحلية بالمديريات والوجهاء والأعيان والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجموع غفيرة من أبناء العصيمات وعذر وشهارة والمدان، أكد المحافظ جعمان أن الموقف المهين لممثل الفار هادي في الظهور إلى جانب رئيس الوزراء الصهيوني لا يمت بصلة للشعب اليمني وإنما يمثل نفسه ومرتزقته والقابعين في أروقة فنادق الرياض الذين ارتموا في أحضان أعداء الأمة.
وأعتبر موقف أبناء عذر والعصيمات والاهنوم وخروجهم المشرف رسالة لقوى العدوان أنها لن تستطيع أن تخترق أو تفرق هذه القبائل العصية المتماسكة في مواجهة العدوان ومخططاته.
ولفت المحافظ جعمان إلى أن ما تقوم به قوى العدوان من محاولات لشق الصف ستبوء بالفشل بصمود وثبات أبطال اليمن.
واعتبر محاولات تحريك بعض مرتزقة العدوان بأنها إفلاس وعجز وتخبط ودليل هزيمتهم في الجبهات وفشلهم في مواجهة صمود أبناء الشعب اليمني.
فيما أعلن أبناء عذر والعصيمات والاهنوم براءتهم من الخونة والعملاء والمرتزقة الذين خانوا شعبهم ووطنهم وقضية الأمة.
وأكدوا استمرار الصمود والثبات إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتي يتحرر الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
كما استنكروا مشاركة المدعو اليماني في مؤتمر وارسو مع أعداء الأمة الصهاينة والأمريكان.
كما أكدوا أن القضية الفلسطينية ستظل قضية اليمن الأولى وسيظل الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين.

قد يعجبك ايضا