الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اجتماع موسع بمديرية صنعاء القديمة لمناقشة إحياء الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان

21

الثورة نت / حسين الكدس

ناقش اجتماع موسع لمشائخ وعقال وأعيان ووجهاء والسلطة المحلية بمديرية صنعاء القديمة يوم أمس إحياء الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان.
وفي الاجتماع الذي يهدف إلى التهيئة والتحضير لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة وتوسيع المشاركة المجتمعية في كافة الأحياء بالمديرية، ألقيت كلمات من قبل وكيلا أمانة العاصمة اللواء علي شريم والدكتور أحمد الملصي ومدير عام المديرية الشيخ أحمد الصماد ومشرف المديرية محمد المعافى أكدت في مجملها على أهمية الإحياء المشرف والحشد الواسع للذكرى الرابعة من الصمود الاسطوري في وجهة طواغيت العالم من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة المعبرة عن المناسبة.
وأشارت الكلمات إلى ضرورة توسيع الوحدة الوطنية بين أفراد المجتمع وتعميق الجبهة الداخلية ضد اختراقات العدو وإشاعاته الإعلامية التي يبثتها بين الحين والآخر.
ونددت الكلمات بالدور المخزي لما يسمى بوزير خارجية مرتزقة الرياض والتطبيع الفاضيح مع العدو الاسرائيلي، ودعت الكلمات كافة الشعبي اليمني للخروج اليوم في مسيرة حاشدة للتأكيد على البراءة من الخونة والعملاء.
حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي مجاهد الغيل، ونائب مدير مكتب التربية بالامانة كمال الورد ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية عبدالحميد قعطاب

قد يعجبك ايضا