في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة

ثلاث برونزيات لإيمان وأحمد ومحمد في رمي الجلة والطاولة

 

 

الثورة/ أيمن الظاهري
أحرز أبطال بلادنا لذوي الإعاقة ثلاث ميداليات برونزية في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر الشارقة 2019 التي تستضيف منافساتها مدينة الشارقة الإماراتية وتشارك فيها بلادنا ممثلة باللجنة البارالمبية الوطنية إلى جانب 555 لاعباً ولاعبة يمثلون 50 دولة يتنافسون في سبع ألعاب.
حيث أحرزت اللاعبة إيمان علي شيخ الميدالية البرونزية في منافسات رمي الجلة، فيما أحرز اللاعبان أحمد محمد سعيد ومحمد عبدالله أبو سيد برونزية زوجي وبرونزية فردي كرة الطاولة.
الجدير بالذكر أن اللجنة البارالمبية الوطنية شاركت في الدورة بخمسة لاعبين هم اللاعبة شهد محمد في لعبة الرمح والجري، واللاعبة إيمان علي شيخ في لعبة الرمح والجلة، واللاعب صالح الفقيه في لعبة الريشة، واللاعب أحمد محمد سعيد في لعبة الريشة وتنس طاولة، واللاعب محمد عبدالله أبو سيد في لعبة الريشة وتنس طاولة، تحت إشراف الكابتن يوسف علي مانع.
اللاعبة شهد محمد هي اصغر لاعبة ألعاب قوى في البطولة وأيضاً أصغر لاعبة على مستوى الأندية المحلية في لعبة رمي الرمح حققت رقم جديد هو 10.50 متر بعدما كانت ترمي 7 أمتار في آخر بطولة شاركت فيها في ديسمبر من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا