إلى مرتزقة العدوان: زمن المراوغات والتضليل انتهى

 

إبراهيم تويمة

منذ بداية العدوان وأولئك اللئام يصنعون انتصارات وهمية ويقولون : نحن ندافع عن اليمن من أجل إعادة الشرعية -كما يزعمون- ونحررها من الإنقلابيين -كما ينطقون بالترّهات- ويقولون أيضاً إن الشرعية هي شرعية الدنبوع هادي وليست للشعب…فإنّا نقول لهم! أي شرعية تتحدثون عنها وأي دفاع عن اليمن وأي سلطة تدعونها كما تزعمون، فاليمن هي دولة ذات سيادة وقانون ولها رجالها الثابتون الصامدون والمعترف بهم أما أنتم أيها الأوغاد يا من تصنعون لكم من فنادق الرياض اشياء وهمية فأقول لكم إن الشرعية والسلطة الحقيقية هي شرعية الشعب اليمني العظيم وابنائه الذين مازالوا متواجدين فيه ومدافعين عنه الذين تحدوا العالم بصمودهم وثباتهم رغم العدوان والحصار.. وإن شرعيتكم وسلطتكم المزعومة قد انتهت صلاحيتها.
اما السلطة الشرعية الحقيقية هي لمن هم في الوطن وفي الحديدة والذين هم ما سكون السلطة الحقيقية. والمعترف بها وليست المزعومة سلطة وشرعية الفنادق اجتماع مايكل لوليسغارد رئيس لجنة التنسيق وإعادة الانتشار مع محافظ الحديدة الاستاذ محمد عياش قحيم وعدم لقائه بالمدعو حسن طاهر بالرغم أنه زار عدن، هذا يدل على أن الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ينظرون الى السلطة المحلية الموجودة على الأرض، وهي السلطة الشرعية الحقيقية المعنية بإدارة المحافظة وفقاً لاتفاق السويد وكذلك تحرص كل الوفود الاممية على لقائها بالأستاذ محمد عياش قحيم كرئيس للمجلس المحلي بالمحافظة ابتداء من مارتن غريفثت المبعوث الدولي ومنسقة الشؤون الانسانية وغيرها وانتهاءً برئيس بعثتة المراقبين الدوليين مايكل لوليسغارد، كلهم يحرصون على التنسيق مع السلطات المحلية الحقيقية وليس الفندقية، التي تدعي نفسها تمثل الحديدة وهي في فنادق الرياض، افيقوا يا مرتزقة وافهموا أن زمن التضليل انتهى عندما نتحدث عن الشرعية وعن السلطة وماذا تعني وكيف تكون.
نتحدث عن شعب وعن اشخاص مازالوا ثابتين فيه ومدافعين عنه وليس عن أشخاص أو عصابات ساكنين في الفنادق، شتان بين شرعية العمالة والفنادق وشرعية الشعب والمتواجدين في وطنهم والاعتراف بالشرعية والسلطة المحلية الحقيقية اجتماع كل وفود الامم المتحدة بها هي الشرعية والسلطة المحلية الحقيقية نعم تلك هي الشرعية والسلطة المحلية الصامدة في وجه العدوان.
نحن نفتخر بهم لأن اليمن هي مصنع الرجال الأبطال الذين سطروا أعظم الملاحم البطولية في هذا الزمان.. سلام الله على قيادتنا وسلطتنا الحكيمة والشجاعة التي تدير الامور بالمحافظة بسلام..

قد يعجبك ايضا