المكتب السياسي لأنصارالله: مشاركة حكومة المرتزقة في مؤتمر وارسو لا تمثل الشعب اليمني وتعتبر خروجاً عن قيمه ومبادئه

الثورة نت – خاص

أكد المكتب السياسي لأنصارالله رفضه لكل مساعي التطبيع الإجرامية مع كيان العدو الصهيوني التي تقوم بها بعض الأنظمة العميلة، معتبرا مشاركة المدعو خالد اليماني (وزير خارجية حكومة المرتزقة) في مؤتمر وارسو جزء من المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

وقال المكتب السياسي لأنصارالله في بيان، صادر عنه اليوم الخميس، حصل الثورة نت على نسخة منه، إن جلوس المدعو خالد اليماني بجوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني يعتبر قمة في الانحطاط والعمالة، ويُظهر الإفلاس الأخلاقي والقيمي لدى حكومة المرتزقة ورعاتها.

واشار المكتب السياسي الى ان مشاركة حكومة المرتزقة في مؤتمر وارسو لا تمثل الشعب اليمني بل تعتبر خروجاً عن قيمه ومبادئه، مشيرا إلى أن اصطفاف تحالف العدوان في مؤتمر وارسو مع رئيس وزراء العدو يمثل فضيحة مدوية لتحالف العدوان.

كما أكد البيان ان تحالف العدوان الذي يرفع شعارات الدفاع عن عروبة اليمن يمثل في الواقع خطراً على الأمة بكلها، مجددا موقف الشعب اليمني وتمسكة في ما مضى وحاليا بقضية فلسطين ولن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف.

ولفت الى ان العدوان المفروض منذ 4 أعوام بزعم إعادة الشرعية يظهر مجددًا على أنه عدوانٌ أمريكي إسرائيلي، موضحا ان العدوان في الواقع يهدف إلى بسط السيطرة على اليمن والتحكم بموقعه الجغرافي وإخضاع شعبه.

قد يعجبك ايضا