تكريم اللجان المشاركة بالحملة الشبابية بمديرية آزال

الثورة نت/..
كرمت اللجنة الإشرافية للحملة الشبابية التوعوية اليوم اللجان المشاركة بالحملة والفرق الرياضة لبطولة الشهيد الرئيس الصماد بمديرية آزال بأمانة العاصمة.

وفي التكريم أشاد القائم بأعمال وكيل قطاع الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة الدكتور غسان المداني بجهود اللجان العاملة في الحملة التي استهدفت مديريات أمانة العاصمة من خلال النزول الميداني لتعزيز وعي المجتمع بمخططات العدوان.

وأشار إلى أن الحملة التي أقيمت على مرحلتين تضمنت تفعيل إجراءات المسح الميداني لتطوير الرياضة وفقا لرؤى وإستراتيجية تحت شعار ” العقل السليم في الجسم السليم “.

وأعتبر المداني الحملة بداية الانطلاقة للشباب بالمديريات المستهدفة والذين تم اختيارهم من الوسط الرياضي والشبابي.

فيما أشار أمين محلي مديرية آزال عادل الشعثمي إلى أهمية الحملات الشبابية والفعاليات الرياضية لاكتشاف المواهب في مختلف المجالات .. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية في تنفيذ الأنشطة الرياضية لمختلف الفئات العمرية.

بدوره أوضح نائب مدير مكتب الشباب بالمديرية صدام الحيدري أن بطولة الشهيد الصماد لكرة القدم شهدت مشاركة عدد من الفرق الرياضية في منافسات الأشبال والبراعم والشباب تخليداً وعرفانا بمواقف الشهيد الصماد.

تخلل التكريم قصيدة شعرية للدكتور عمرو عقلان ومعرض للمستلزمات المدرسية التي تم جمعها من مختلف المدارس ضمن مشروع مساهمة.

حضر التكريم مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد ومسئول برنامج التنمية وتمكين منظمات المجتمع المدني بمؤسسة بنيان حمزة العماد ورئيس مباردة مساهمة علي العبال.

قد يعجبك ايضا