الآفاق يتوج بكأس شباب الحقاء بمديرية الحداء بذمار

 

ذمار/عادل الطشي
اختتمت بمديرية الحداء بمحافظة ذمار منافسات البطولة الكروية بنادي شباب الحقاء بمنطقة السواد في نسختها الرابعة لفئتي الكبار والبراعم تحت سن 13، والتي نظمها النادي خلال الفترة 23 ديسمبر الماضي وحتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 14 فريقا.
حيث تمكن فريق الآفاق من الظفر بكأس البطولة بعد فوزه في اللقاء الختامي للبطولة على فريق الاتحاد بهدفين نظيفين في لقاء شهد الكثير من الإثارة.. أحرز الهدف الأول في الشوط الأول اللاعب زيد القاسمي، وفي الشوط الثاني أكد هداف البطولة الواعد علي أحمد شديف أحقية فريقه بالتتويج باللقب حين أحرز الهدف الثاني ليثبت أحقيته الشخصية بالتتويج بلقب الهداف بعد أن رفع رصيده إلى 20هدفا أحرزها في تسع مباريات.
وفي ختام اللقاء تم تكريم أبطال البطولة بالكؤوس والجوائز العينية على النحو التالي:
بطولة الكبار: الأول: فريق الآفاق، الثاني: فريق الاتحاد، أفضل لاعب: ناصر القاسمي، أفضل حارس:آدم السفياني، هداف البطولة: علي احمد شديف، اللاعب المثالي: محمد احمد صالح القاسمي.
بطولة البراعم:
الأول/فريق الاتحاد، أفضل لاعب/أيمن أحمد الحافدي. كما تم تكريم اللجان العاملة في البطولة وهي اللجان الأمنية والحكام وإعلامي البطولة عقيل الديلمي وتم منح جميع الفرق شهادات المشاركة في البطولة، وتكريم اللاعب محمد هلال القاسمي الذي تعرض في قدمه اليسرى أثناء مشاركته في البطولة.

قد يعجبك ايضا