وجهة نظر.. جمعان

 

عمر كويران

هذا الرجل الأستاذ أمين محمد جمعان بوزن إخلاصه وحبه للملعب الرياضي دفعه إلى منح خاصية موقعه بين الشباب شخصية تتمتع بكل الصفات القيمة لمستشعر الوفاء الذي جعله اسماً في حياة من ارتبط بتعزيز التواجد على مختلف الأصعدة التي تشكل عنصرا رئيسا لتطوير الحركة الرياضية وصار لمحبي هذا المجال بعموم ملاعبه مصدر خير لمسيرة الرياضة التي يتوقف تطورها على مدى الاهتمام بكل الجوانب لخدمة شريحة الشباب فهو يعمل بثبات لإيصال الأفضلية باتجاه يتيح الفرصة لكل شاب بممارسة هوايته واكتساب موهبته بما يليق لرفع مستواه.
الأستاذ أمين محمد جمعان علم بارز بجهد مسعاه وعامل أساسي لخلق روح طيبة بأخلاقه العالية وسمعته مع الجميع بتواضعه ومصداقية تعامله وسعة صدره في الحوار من اجل سلامة الوصول إلى مأمن لسياق معناه الصحيح المؤدي بالشباب إلى حيث يراد استحقاقه في ملف الهدف المنشود بحسب الإمكانيات المتاحة بمظهر دلالة حمل ما يرمي إليه باتجاه المستقبل وجمع كافة المطالب التي من شنها تعود بالفائدة والأثر الذي يعكس سمعته لمصلحة اليمن في كل ملتقى يكون شبابه هم أداته ومحور عطاؤه.
الأستاذ أمين محمد جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء عمد على أن يكون هذا النادي ضمن إطار الأندية النموذجية ذات الفاعلية المتميزة في حقل التربية الشبابية الرياضية وداعم سخي لتسويق مشوار حراك منتسبي الوحدة الصنعاني بسطور رسالة تؤكد أن الشباب هم صناع المستقبل وعلى الآخرين دعمهم والوقوف إلى جانبهم بإحساس يبعث الأمل في أنفسهم واستثمار نشاطهم وإبداعاتهم ومواهبهم المتعددة في مناحي التنمية التي تسمح بالتقدم والتطور، فالشباب هم صناع المستقبل.
شكرا للأستاذ أمين محمد جمعان ولكل حامل نفس الشعور نحو أبنائه الشباب كون الرياضة نظاماً اجتماعياً رهانه المساهمة بالأفكار والمقترحات والحلول القيمة والاستخدام الأمثل لمصارف العمل هذا للإنصاف.
فلاش
الأستاذ القدير أمين محمد جمعان .. في محل موضعكم كرئيس لمجلس الشرف الأعلى لرابطة نجوم اليمن الرياضية إلى أين وصلتم لترسيخ مقعد الرابطة في أجندة النشاط الرياضي ومبتدأ نشاطها بعد الإشهار والتدشين في شهر إبريل 2018 بنادي وحدة صنعاء.

قد يعجبك ايضا