الوطنية ليست شعاراً أو نشيداً وطنياً…

 

حميدالطاهري

الوطنية ليست شعاراً أو نشيداً وطنياً، إنما حب الوطن والدفاع عنه بكل ما لديكم لأنه الواجب عليكم ، الوطنية لها العديد من المعاني فهي حب “الوطن أولاً “والدفاع عن كل شبر منه جراء ما يتعرض له من عدوان سعودي إماراتي أمريكي غاشم أحرق الأخضر واليابس على مدار أربعة أعوام ، وارتكبوا في عدوانهم المستمر أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية في مختلف ربوع الوطن الجريح، الوطنية هي حب الوطن “ليست علماً ونشيدا وطنياً” هي حب تراب الوطن الذي ولدتم عليه …هو دفاعكم عنه بكل ما لديكم “وسام شرف” والشهادة في سبيله شهادة شرف لكم، ان الوطنية هي الجهاد في سبيل الدفاع عن أرضكم وشعبكم ، وليست الوطنية كلاماً في المجالس وانما هي دك أوكار حشود “سلمان ونجله محمد وابن زايد “وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة في مختلف جبهات الشرف والدفاع ..
إن ملوك التحالف وحلفائهم والعملاء هم أعداء الشعب اليمني الواحد ودك اوكارهم واجب على كل أبطال اليمن الواحد ودحر غزاة الأرض واجب مقدس، هكذا هي الوطنية وليست وطنية الحديث في الشوارع والمنازل ، ومواجهة العدوان السعودي بكل ما لديكم يا أبناء الوطن الحزين الذي ينادي للدفاع عنه هي الوطنية الصادقة…الوطن هو أنتم يا أبناء وطن الإيمان والحكمة الذي يقطر دما خلال أربع سنوات وكل شيء فيه يدمر من قبل بني سعود وابن زايد وحلفائهم الذين احتلوا المحافظات الجنوبية ويرتكبون أبشع المحرمات التي حرمها الله عزوجل ورسوله الحبيب”عليه الصلاة والسلام” في حق أبناء تلك المحافظات في ظل صمت أممي ودولي جراء ما يرتكبون من جرائم حرمتها كل القوانين الدولية ، والسؤال لقادة الأمم: إلى متى سيظل صمتكم حول ما يرتكبه قادة العدوان بحق أبناء شعب مسلم من أعمال إرهابية وإجرامية ! لماذا كل هذا الصمت حول جرائم بني سعود وابن زايد وحلفائهم وعملائهم ؟ وأين أنتم من ذلك؟
الشعب اليمني الواحد شعب لم يكن يوماً معتدياً على أي دولة من الدول المتحالفة عليه ، هل حان الوقت ياقادة العالم لوقف “نزيف الدم اليمني” وإحلال السلام لشعب السلم والسلام ام ماذا ؟ ، ام أن فيلم العدوان والحرب القذرة الداخلية بين أبناء الوطن الذين يقتلون بعضهم بعضاً بمسميات هذا الزمان مستمر ؟ أين أنتم يا قادة الأمم ويا أحرار العالم من صرخات أبناء وطن الإيمان ؟
وأين أنتم من دماء الأطفال الرضع وصرخاتهم ودموع الأمهات وبكاء الآلاف من النازحين المشردين من مدنهم ومن معاناة الانسانية التي تعاني منها كل أسرة يمنية؟ ..
عفواً إن خرجت عن موضوعي الاساس ولكن جرحي على الوطن الكبير وحزني بما يعانيه أبناء الوطن يعيشون حياتهم في معاناة تبكي كل البشر ،أبناء وطن يدعون لوقف العدوان والحرب القذرة الداخلية وإحلال السلام العادل والشامل سلام الشجعان مع قادة العدوان .
نعود للحديث عن الوطنية ومعنى “حب الوطن “فإن الوطنية لها العديد من المسميات المختلفة وهي زرع حب الوطن في قلوب الأجيال وماذا يعني الدفاع عن الوطن كونه اساس بناء أجيال وطنية يدافعون عن وطنهم، حيث أن الوطنية ليست “شعار أو النشيد الوطني” ، فإن لها الكثير من المبادئ والمعاني ..ومن لا يعرفون ذلك عليهم قراءة مبادئ الوطنية، فالوطنية هي اساس كل شخص وطني يحب وطنه، فنهاك من يدعون الوطنية وهم اعداؤها فإنهم ليسوا من أهل الوطنية إلا أنهم تجار في المتاجرة في الارض والدماء …
إن الواجب يا أبناء الوطن صف الصفوف في رجال الرجال دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية وفي ميادين الدفاع والشرف دفاعا عن أغلى وطن، الوطنية هي الدفاع عن الوطن بكل ما تمتلكون ، وتحية إجلال وتقدير وحب لكل الوطنيين والابطال المجاهدين الذين يحققون اروع الانتصارات العظيمة بمختلف الجبهات ويقدمون أغلى التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن العرض والأرض ، ورحمة الله على الشهداء ، وسلام لكل وطني ووطنية بالداخل ومحتلف دول العالم يحبون وطنهم الأم ويدافعون عنه بكل ما لديهم والتاريخ بصفحاته سينقش أجمل انتصاراتكم وأعظم أدواركم البطولية وسيظل تاريخكم مشرقاً جيلا بعد جيل …

قد يعجبك ايضا