إعـــلانـــات قضـــائيــــة 14 فبراير 2019

إعـــلان قضـــائي
تعلن المحكمة الجزائية الابتدائية م/ حجة أن على المتهمين/ مصلح علي عبدالله طالب، ويحيى علي عبدالله طالب، ومحمد حسين فايد غوث في القضية الجنائية رقم (72) لسنة 2018م ج. ج، وناصر ذياب جياش، وعبدالله يحيى المؤيد، ومحمد أحمد الغماري، وصالح محمد علي دميش في القضية رقم (68) لسنة 1438هـ ج. ج، وأمين عبدالله غالب جبر في القضية رقم (52) لسنة 2013م ج. ج، الحضور إلى المحكمة الجزائية الابتدائية م/ حجة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع الأخ/ نجيب أحمد مانع حسين الحمري من أهالي وسكان المركز م/ دمت مدعياً أن مانع حسين الحمري توفي في قرية حقل الفارد م/ دمت قبل حوالي 80 سنة تقريباً، وانحصرت وراثته في زوجاته وهن/ فاطمة أحمد العثماني، وشمس بنت صالح مثنى، وزينة أحمد الشغدري، وأولاده وهم/ ساقية مانع، وظبية مانع، وصالح مانع، وأحمد مانع الحمري، ثم توفيت ساقية مانع حسين الحمري عن ورتها وهم زوجها/ أحمد ناجي أحمد الحمري، وأبناؤها منه وهم/ قايد أحمد، وناجي أحمد، وزينة أحمد، وجمالة أحمد ناجي الحمري، ثم توفي أحمد مانع حسين الحمري عن ورثته وهم/ زوجته جمالة أحمد صالح سيلان، وأولاده منها وهم/ نجيب، وماجد، وسمراء، وتهاني أحمد مانع الحمري، وأنه لا وارث غير من ذكر، فمن له اعتراض التقدم به أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة همدان الابتدائية أن على المدعى عليه/ جابر هادي ناصر جابر الحضور إلى المحكمة لاستلام نسخة من الحكم الصادر في القضية الشخصية رقم (120) لسنة 1439هـ في ما بينه وبين المدعية/ خلود خالد علي مهدي الحاج، والذي قضى منطوقه بالآتي : 1) فسخ عقد نكاح المدعية من عصمة المدعى عليه للغيبة مع عدم الإنفاق. 2) إلزام المدعى عليه بتسليم مبلغ وقدره ثلاثمائة ألف ريال نفقة سابقة للطفلة هالة جابر هادي ناصر. 3) إلزام المدعى عليه بتسليم مبلغ وقدره خمسة عشر ألف ريال نفقة مستقبلية لابنته الطفلة هالة جابر هادي ناصر، ودفع مبلغ عشرين ألف ريال مقابل كسوة كل عيد أضحى وفطر. 4) أحقية المدعية بحضانة طفلتها هالة جابر هادي ناصر، وإلزام المدعى عليه بدفع مبلغ خمسة آلاف ريال أجرة الحضانة شهرياً للمدعية، علماً أن مدة الاستئناف تبدأ من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________________
قضية تجارية رقم 124 لعام 1439هـ
المدعي/ حلمي ذياب سعد الاسودي
ضد المدعى عليه/ احمد محمد حسن سلموني والضامن عبد الله عباس علي
تعلن المحكمة التجارية الإبتدائية بالحديدة بانها تنظر في القضية بالرقم اعلاه والمرفوعة من المدعي حلمي ذياب سعد الاسودي ضد المدعى عليه احمد محمد حسن سلموني والضامن عبد الله عباس علي وعل المدعى عليه والضامن الحضور الى المحكمة جلسة يوم الانين 12 رجب 1440هـ الموافق 18/3/2019م .
_____________________________________________
نقل بصيرة بدل فاقد
تعلن محكمة باجل الابتدائية أنها تقدمت إليها الأخت/ فاطمة محرم محمد علي تحمل بطاقة شخصية صادرة من المنصورية برقم (13297) بتاريخ 22/6/2006م مدعية أن لها بصيرة تحكي شراءها من مجيد حسن سليمان بلح لقطعة الأرض بجهة دير طعام قدرها (60م) بقلم الأمين/ حاتم عبدالله الأهدل، مؤرخة 8/12/2015م، وأن هذه البصيرة فقدت عليها وتطلب نقل بصيرة بدل فاقد، فمن لديه أي اعتراض على هذا الطلب التقدم إلى المحكمة خلال (15) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتخذ المحكمة الإجراءات اللازمة قانوناً.
_____________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة بني مطر الابتدايئة الأخ/ شاكر ناصر أحمد جمعان من أهالي محل نصب مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفي والده/ ناصر أحمد ناصر جمعان الذي توفي وفاة طبيعية بتاريخ 1996م في نصب بني مطر، وأنه خلف ورثته وهم/ زوجته فاطمة علي أحمد هملان وعمرها 73 عاماً، وأولاده وهم/ خيزران ناصر أحمد جمعان وعمرها 42 عاماً، وعائشة ناصر أحمد جمعان وعمرها 42 عاماً، وعبدالوهاب ناصر أحمد جمعان متوفٍ، وأمة الرحمن ناصر أحمد جمعان وعمرها 39 عاماً، وحاشد ناصر أحمد جمعان متوفٍ بعده، وفاطمة ناصر أحمد جمعان وعمرها 36 عاماً، وذاكر ناصر أحمد جمعان 35 عاماً، وشاكر ناصر أحمد جمعان 23 عاماً، وعبدالحكيم ناصر أحمد جمعان متوفٍ بعده، وعبدالحميد ناصر أحمد جمعان متوفٍ بعده، ومحمد ناصر أحمد جمعان 25 عاماً، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، وعليه : فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________________
بالإشارة إلى قرار محكمة غرب الأمانة الصادر في جلستها المنعقدة بتاريخ 2/2/2019م في القضية رقم (2121) لسنة 2018م نصب واحتيال أن على المتهم/ أحمد علي شوعي السودي الحضور أمام محكمة غرب الأمانة في القضية المشار إليها سلفاً خلال الفترة المحددة قانوناً، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
_____________________________________________
تعلن محكمة وصاب السافل الإبتدائية بان على المدعى عليه / مرشد عبد سعد الحسامي الحضور الى المحكمة جلسة يوم السبت 25/6/ 1440هـ الموفق 2/3/2019م للرد على دعوى الفسخ المقدمة ضده من زوجته المدعية/ مريم صالح فا لت الحسامي مالم فإن المحكمة سوف تسير في الإجراءات طبقا للشرع والقانون
_____________________________________________
تعلن محكمة شمال الحديدة بأن على المدعى عليه /عبد الله محمد سالم محمد الحضور الى المحكمة أمام القسم الشخصي للرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته المدعية / فطوم محمد أحمد محمد الكريمي بشأن فسخ عقد نكاح في القضية الشخصية رقم 304/1439هـ وعلى المدعى عليه الحضور خلال شهر من نشر هذا الإعلان مالم سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
_____________________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ نايف علي أحمد قايد اللهبي الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المرفوعة ضده من المدعية/ سلوى دحان عبده اللهبي في القضية الشخصية رقم (180) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة 26/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________________
تصحيح لقب
تعلن محكمة خولان الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ علي عبدالله أحمد عبدالله حسين طالباً تصحيح لقبه في بطاقته الشخصية مما ذكر ليصبح اسمه ولقبه الصحيح هو/ علي عبدالله أحمد عبدالله الحوثي، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________________
إضافة لقب
تقدم أمام محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع الأخ/ صالح علي أحمد الجهام من أهالي قرية حقل الفارد م/ دمت طالباً إضافة اللقب (العامري) إلى اسمه المذكور أعلاه، ليصبح الاسم الصحيح مع اللقب والمتعارف عليه والمتداول لدى المجتمع هو/ صالح علي أحمد الجهام العامري، فمن له اعتراض التقدم به أمام المحكمة خلال المدة القانونية
_____________________________________________
بناءً على قرار محكمة شرق الأمانة في القضية الشخصية رقم (398) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ طه علي محمد الجرور الحضور إلى محكمة شرق الأمانة لجلسة يوم الثلاثاء بتاريخ 12 رجب 1440هـ الموافق 19/3/2019م للرد على دعوى الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ هنية يحيى أحمد القملي، ما لم فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للشرع والقانون.
_____________________________________________
تغيير لقب
تعلن محكمة خولان الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ حسين محمد محمد أحمد السعيدي طالباً تغيير لقبه المثبت خطأ في استمارة الثانوية العامة باسم/ حسين محمد محمد النجار، إلى الاسم الصحيح وهو/ حسين محمد محمد أحمد السعيدي، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________________
تعديل اسم
تقدم إلى محكمة بني الحارث الابتدائية الأخ/ عمار عبدالباسط علي بختان الحاشدي بطلب تعديل الاسم الأول من اسمه من (عمار) إلى (عماد) ليصبح اسمه كاملاً بعد التعديل هو/ عماد عبدالباسط علي بختان الحاشدي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة لجلسة 18/2/2019م.
_____________________________________________
تعلن محكمة باجل الابتدائية للمدعى عليه /عبده احمد عبد الله الحضور إلى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية / عايشة عبد الرحمن احمد حسين بشأن طلب فسخ عقد نكاح وطلب نفقه اجرة حضانة مالم فأن المحكمة سوف تسير في نظر الدعوى بمواجهة منصوب شرعي وفقا للقانون
_____________________________________________
تعلن محكمة غرب الأمانة الابتدائية أنه قد صدر حكم بالقضية الشخصية رقم (903) لسنة 1439هـ في ما بين المدعية/ انتصار محمد سعيد النخلاني، والمدعى عليه/ محمد شاهر عبده ناجي والذي قضى أولاً: قبول الدعوى المقدمة من المدعية ضد المدعى عليه شكلاً. وثانياً : فسخ عقد نكاح المدعية من عصمة المدعى عليه للغياب، وعليها أن تعتد العدة الشرعية من تاريخ هذا الحكم، فعلى المدعى عليه الحضور إلى المحكمة لاستلام نسخة من الحكم خلال المدة القانونية.
_____________________________________________
تقدمت إلى محكمة الخبت الابتدائية م/ المحويت المدعية/ تهاني محمد محمد الغرباني بدعوى طلب فسخ نكاحها من المدعى عليه/ فارس علي شوعي الأدبعي وقد عقدت المحكمة عدة جلسات ولم يحضر المدعى عليها، وعليه الحضور أمام المحكمة للرد على الدعوى للجلسة القادمة يوم 19 جمادى الآخر سنة 1440هـ الموافق 24/2/2019م، ما لم فسوف يتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون.
_____________________________________________
تعلن محكمة شمال الحديدة بأن على المدعى عليه /علي احمد قائد غالب الحضور الى المحكمة أمام القسم الشخصي للرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته المدعية / منى علي عبد الله محمد بشأن فسخ عقد نكاح في القضية الشخصية رقم 33/1440هـ وعلى المدعى عليه الحضور خلال شهر من نشر هذا الإعلان مالم سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
_____________________________________________
تعلن محكمة جنوب الحديدة الابتدائية بأن على المدعى عليه /فايز عمر عراش محمد الحضور إلى المحكمة من نشر ه خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية /
رجاء محمد احمد سعد والمقيدة بالمحكمة برقم 95 لسنة 1440هـ بشأن نفقه مالم سوف تتخذ المحكمة الإجراءات القانونية .
_____________________________________________
تعلن محكمة استئناف أمانة العاصمة أن على المستأنف ضده/ علي سعد الخطابي الحضور إلى محكمة استئناف الأمانة (الشعبة المدنية الثانية بمحكمة استئناف الأمانة) للرد على الاستئناف المقدم من المستأنفين/ ناصر عبدالله صالح زياد، وعلي صالح جابر، وعبدالعظيم قاسم جملان في القضية المدنية رقم (29) لسنة 1435هـ وذلك إلى جلسة 19/3/2019م.
_____________________________________________
تقدم الى محكمة ملحان الإبتدئية المحامي عبد الباسط عبده النصيري بموجب التوكيل له من / عبد الرقيب يحيى ناصر يحيى من اهالي بني علي مديرية ملحان طالبا تصحيح اسمه الى لقبه وهو القاسمي ليكون اسمه الصحيح مع اللقب / عبد الرقيب يحيى ناصر القاسمي ومن له اعتراض على ذلك فعليه التقدم به الى المحكمة خلال اسبوعين من نشر هذا الإغلان.
_____________________________________________
تعلن محكمة باجل الابتدائية للمدعى عليه / حسن ابرهيم محمد اكرم الحضور إلى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية / إنتصار محمد حسن شيذلي بشأن طلب فسخ عقد نكاح مالم فأن المحكمة سوف تسير في نظر الدعوى بمواجهة منصوب شرعي وفقا للقانون
_____________________________________________
تقدم إلى محكمة جنوب شرق الأمانة الأخ/ محمد عبدي حسن سعيد حجالي بدعوى غياب والده/ عبدي حسن سعيد حجالي، فعلى المدعى عليه الحضور إلى المحكمة، فمن لديه أي اعتراض أو تظلم التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________________

قد يعجبك ايضا