إعـــلانــــات قضـــائيـــة 12 فبراير 2019

بيع بالمزاد العلني للمرة الاولى
تعلن محكمة غرب الأمانة عن بيع العقارات الآتية : 1) منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار وبيت الدرج ومساحة الأرض (2.72) لبنة عشاري يقع على شارع الحرية بثمن مبدئي وقدره (34.277.500) أربعة وثلاثين مليوناً ومائتين وسبعة وسبعين ألفاً وخمسمائة ريال. 2) منزل شعبي مكون من دور واحد في منطقة هبرة حارة بير التبان جوار مخبز الذفيف ومساحة الأرض (2.943) لبنة عشاري بثمن مبدئي (16.246.150) ستة عشر مليوناً ومائتين وستة وأربعين ألفاً ومائة وخمسين ريالاً. 3) منزل شعبي مكون من طابقين والواقع في وادي ظهر – قرية القابل ومساحته خمس لبن وربع وثمن وعشر اللبنة بثمن مبدئي (6.400.562) ستة ملايين وأربعمائة ألف وخمسمائة واثنين وستين ريالاً، وستقام إجراءات المزاد في مكان العقارات المذكورة، العقار الأول : الكائن في شارع الحرية الساعة العاشرة صباح يوم الإثنين بتاريخ 25/2/2019م. والعقار الثاني : الواقع في منطقة هبرة يوم الثلاثاء بتاريخ 26/2/2019م. والعقار الثالث : الواقع في وادي ظهر يوم الأربعاء بتاريخ 27/2/2019م، فعلى من يجد في نفسه الرغبة بالشراء التقدم إلى المحكمة وتوريد (10%) من قيمة المزاد لكل عقار وتوريدها إلى خزينة المحكمة قبل موعد المزاد المحدد بــ(24) ساعة في القضية التنفيذية رقم (68) لسنة 1439هـ في ما بين طالب التنفيذ/ إسماعيل محمد قوبل ومن إليه، والمنفذ ضده/ سعود عبده الحرازي ومن إليه.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة خدير والصلو وسامع الابتدائية بأنة تقدم إليها الأخ / أحمد محمد ثابت عمر القدسي من أهلي محول أسفل خدير بصفته أصيلاً طالباً استصدار حكمي انحصار وراثة والدته حورية علي عبد الجليل السلمي المتوفيه بسبب طبيعي في محول أسفل خدير بتاريخ 1/1/1992م وانحصر إرثها بأولادها وهم (1) أحمد محمد ثابت المدعي الحالي (2) محمد بن محمد ثابت (3) عبده محمد ثابت فقط ثانياً حكم انحصار وراثة المتوفي خالة أحمد علي عبد الجليل السلمي بسبب طبيعي في اليد و خدير بتاريخ 1/1/1980م وخلف ورثته وهم (1) ابنته حمامة أحمد علي عبد الجليل (55) سنه (2) أخته الشقيقة حورية علي عبد الجليل متوفية بعده وهي والده المدعي الحالي ولا وراث لهما غير من ذكر فمن له اعتراض على ما ذكر علية التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ أخر إعلان مالم فسيتم اتخاذ ما يلزم حسب القانون .
_______________________________________________
إشهار بإيقاع الحجز التنفيذي
في القضية رقم (394/1434هـ)
طالب التنفيذ/ البنك الوطني للتجارة والاستثمار
المنفذ ضده/ صالح محمد عبدربه البدري
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة أنها قامت بتاريخ 9/1/2019م بإيقاع الحجز التنفيذي على العقار المرهون لطالب التنفيذ والتابع للمنفذ ضده، والكائن في موطن الأعوج الأعلى أطيان الجرداء شميلة والذي هو عبارة عن بيت مسلح دور واحد، يحده قبلياً شارع، وشرقياً بيت عبده علي المحضر، وعدنياً أولاد معوضة، وغربياً مدخل 3م، لصالح طالب التنفيذ تمهيداً لبيعه لاستيفاء المديونية التي بذمة المنفذ ضده لطالب التنفيذ.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة همدان الابتدائية أن على المدعى عليه/ جابر هادي ناصر جابر الحضور إلى المحكمة لاستلام نسخة من الحكم الصادر في القضية الشخصية رقم (120) لسنة 1439هـ في ما بينه وبين المدعية/ خلود خالد علي مهدي الحاج، والذي قضى منطوقه بالآتي : 1) فسخ عقد نكاح المدعية من عصمة المدعى عليه للغيبة مع عدم الإنفاق. 2) إلزام المدعى عليه بتسليم مبلغ وقدره ثلاثمائة ألف ريال نفقة سابقة للطفلة هالة جابر هادي ناصر. 3) إلزام المدعى عليه بتسليم مبلغ وقدره خمسة عشر ألف ريال نفقة مستقبلية لابنته الطفلة هالة جابر هادي ناصر، ودفع مبلغ عشرين ألف ريال مقابل كسوة كل عيد أضحى وفطر. 4) أحقية المدعية بحضانة طفلتها هالة جابر هادي ناصر، وإلزام المدعى عليه بدفع مبلغ خمسة آلاف ريال أجرة الحضانة شهرياً للمدعية، علماً أن مدة الاستئناف تبدأ من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة همدان الابتدائية الأخ/ مهدي أحمد عبدالله الخولاني من أهالي وادي ظهر مدعياً أن والده/ أحمد عبدالله الخولاني توفي في وادي ظهر همدان عام 1984م وخلف ورثته زوجته حبيبة حسين صالح السلطان متوفية بعده، وابنه مهدي أحمد عبدالله الخولاني، وأنه لا وارث له غير من ذكر، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، وعليه : فمن له أي اعتراض التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
نقل فصل
تعلن محكمة عتمة الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ يحيى حميد أحمد العديني بالوكالة عن فاطمة حسن ناصر المشرقي بطلب نقل فصل موكلته من بعد والدتها/ وردة محمد صالح حريز والذي فقد حسب إفادته، فمن له أي اعتراض عليه الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة شرق الأمانة عن منطوق الحكم رقم (258) بالقضية الشخصية رقم (400) لسنة 1439هـ بخصوص فسخ عقد نكاح المدعية/ سلوى حسن حسن الفقيه من عصمة زوجها الغائب المدعى عليه/ بشير محسن يحيى الزارقة، والذي قضى منطوقه بالآتي : أولاً : من حيث الشكل : قبول الدعوى المرفوعة من سلوى حسن حسن الفقيه ضد زوجها الغائب بشير محسن يحيى الزارقة لرفعها وفقاً للقانون. ثانياً : من حيث الموضوع : 1) فسخ عقد نكاح/ سلوى حسن حسن الفقيه من عصمة زوجها الغائب/ بشير محسن يحيى الزارقة للغياب والهجر والضرر وعدم الإنفاق، وعليها أن تعتد العدة الشرعية من تاريخ النطق بالحكم وفق ما حددناه بالحثيثات.
2) رفض طلب المحكوم لها/ سلوى حسن حسن الفقيه تسليم الذهب من بشير محسن الزارقة لعدم إثباته رغم منحها الفرصة الكافية لذلك. 3) إلزام المحكوم ضده/ بشير محسن علي الزارقة بتسليم مبلغ وقدره خمسين ألف ريال ليد المحكوم لها/ سلوى حسن حسن الفقيه نفقات ومخاسير التقاضي. 4) تعتبر الحيثيات جزءً لا يتجزأ من المنطوق. 5) إلزام المحكوم لها/ سلوى حسن حسن الفقيه بنشر منطوق الحكم في صحيفة الثورة لعدد واحد فقط.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تنفيذاً لقرار محكمة خارف الابتدائية أن على المتهمين/ طلال نجيب يحيى سعد الذيب، وإبراهيم يحيى سعد الذيب، ومحمد يحيى سعد الذيب، وعبدالغني يحيى سعد الذيب، وحمير يحيى سعد الذيب، ومعين يحيى سعد الذيب، ورقية نجيب يحيى سعد الذيب، في القضية رقم (102) لسنة 2016م ج. غ الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_______________________________________________
نقل بصيرة بدل فاقد
تعلن محكمة باجل الابتدائية أنها تقدمت إليها الأخت/ فاطمة محرم محمد علي تحمل بطاقة شخصية صادرة من المنصورية برقم (13297) بتاريخ 22/6/2006م مدعية أن لها بصيرة تحكي شراءها من مجيد حسن سليمان بلح لقطعة الأرض بجهة دير طعام قدرها (60م) بقلم الأمين/ حاتم عبدالله الأهدل، مؤرخة 8/12/2015م، وأن هذه البصيرة فقدت عليها وتطلب نقل بصيرة بدل فاقد، فمن لديه أي اعتراض على هذا الطلب التقدم إلى المحكمة خلال (15) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتخذ المحكمة الإجراءات اللازمة قانوناً.
_______________________________________________
قضية تجارية 126 لسنة 1440هـ
المدعي/ أحمد سالم علي مقبول
ضد المدعى عليه/ احمد محمد علي توفيق
تعلن المحكمة التجارية الإبتدائية بالحديدة بأن على المدعى عليه/ احمد محمد علي توفيق الحضور الى المحكمة للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعي / احمد سالم علي مقبول بخصوص دعوى نفاذ عقد البيع للاراضي المحجوزة تحفظيا من قبل المحكمة وذلك يوم السبت الموافق 16/3/2019م مالم سوف تسير المحكمة في الإجراءات وفقا للقانون
_______________________________________________
وثيقة بدل فاقد
تعلن محكمة سيئون الابتدائية أنه تقدم إليها/ محمد أبوبكر عمر السقاف بصفته وكيلاً عن أنور أحمد عمر السقاف بموجب الوكالة المحررة بتاريخ 29/9/2018م بطلب وثيقة بدل فاقد التي باسم موكله محررة بتاريخ 14/6/2009م والمسجلة بمحكمة سيئون الابتدائية برقم (167/1430هـ) والمقيدة لدى الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع سيئون برقم (171) تاريخ 3/8/2009م لقطعة الأرض رقم (ع 1) الواقعة بمخطط الرحاب السكني بمنطقة حوطة سلطانة م/ سيئون الحاد لها غرباً : شارع 4م، ثم قطعة رقم (ع 2) ملك محمد عمر جعفر فلهوم، وشرقاً : مواقف عامة، وشمالاً : ارتداد بعرض 16م، ثم الشارع الإزفلت، وجنوباً : شارع 12م، ثم قطعة الأرض رقم (17).
وعليه : فمن لديه اعتراض على الطلب التقدم إلى المحكمة خلال (30) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة التعزية الابتدائية الأخ/ علي أحمد فرحان أحمد فارع مدعياً وفاة جده فرحان أحمد فارع قبل تسعة وسبعون سنة، وانحصرت وراثته في أولاده وهم/ أحمد فرحان أحمد متوفٍ، وقاسم فرحان أحمد متوفٍ، وسعيدة فرحان أحمد متوفية، وفاطمة فرحان أحمد متوفية، وأنه لا وارث له غير من ذكر، فعلى من له أي اعتراض التقدم به إلى المحكمة خلال (15) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
انحصار وراثة
تقدمت إلى محكمة همدان الابتدائية الأخت/ خيزران صالح علي عواض من أهالي الكبار همدان مدعياً أن والدها/ صالح علي صالح عواض توفي في محل الكبار همدان قبل خمسين عاماً وخلف ورثته زوجته هائلة صالح علي السقياء متوفية بعده، وأولاده منها وهم/ علي صالح علي عواض متوفٍ بعده، وخيزران صالح علي عواض، وحاكمة صالح عواض، وأنه لا وارث له غير من ذكر، وتطلب إثباتاً شرعياً بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تقدم إلى المحكمة التعزية الابتدائية الأخ/ أحمد ناجي حاتم عبدالله الفقيه مدعيا أن والده ناجي حاتم عبدالله الفقيه توفي قبل أربعين سنة وانحصرت وراثته في زوجته / نعمة أحمد ثابت وأولاده منها/ أحمد ناجي حاتم ومحمد ناجي حاتم الكبير وعلوم ناجي حاتم ومحمد ناجي حاتم الصغير وأنه لاوارث له غير من ذكر فعلى من كان له أي اعتراض التقدم به إلى المحكمة خلال خمسة عشر يوماً من نشر هذا الإعلان
_______________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة بني مطهر الابتدائية الأخ/ عبدالولي عبدالله علي الكبسي من أهالي محل صنعاء مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفية والدته/ فاطمة يحيى حمود دومان التي توفيت وفاة طبيعية بتاريخ 2/5/1974م في صنعاء، وأنها خلفت ورثتها وهم/ والدتها/ حورية علي الغراسي متوفية عام 2014م، وزوجها/ عبدالله علي محمد الكبسي وعمره 77 عاماً، وأولادها وهم/ عبدالولي عبدالله علي الكبسي وعمره 52 عاماً، وعبدالحميد عبدالله علي الكبسي وعمره 50 عاماً، وعبدالله عبدالله علي الكبسي متوفٍ بعدها عام 1976م، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، وعليه : فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة التعزية الابتدائية الأخ/ عبدالرحمن سرحان سعيد صدام مدعياً وفاة المرحوم/ عبدالله أحمد سعيد بن سعيد وفاة طبيعية قبل 65 سنة، وانحصرت وراثته في زوجته/ زينة ناجي سعيد بن سعيد، وأولاده منها وهم/ علي وأحمد ومحمد وحميد وهاجر وطل، وابن من زوجة متوفية قبله وهو/ سلطان، الجميع أولاد عبدالله أحمد سعيد بن سعيد، وأنه لا وارث له غير من ذكر، فعلى من لديه أي اعتراض على هذا التقدم به أمام المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة ونيابة بني الحارث أن على المدعى عليهم/ محسن محسن أحمد الفقيه، ومحمد محسن أحمد الفقيه، وخالد محسن أحمد الفقيه، ومراد أحمد أحمد حسين الفقيه، وأحمد أحمد أحمد حسين الفقيه، وأيمن عتيق أحمد الفقيه، وخالد عتيق أحمد الفقيه، ومحمد عتيق أحمد الفقيه في القضية رقم (125) لسنة 2012م ج. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الجزائية المقامة ضدهم من قبل النيابة العامة، ما لم ستتم محاكمتهم كمتهمين فارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_______________________________________________
وثيقة بدل فاقد
تعلن محكمة سيئون الابتدائية أنه تقدم إليها/ مصطفى علي محمد السقاف بصفته وكيلاً عن محمد حسن عبدالله السقاف بموجب الوكالة المحررة بتاريخ 29/9/2018م بطلب وثيقة بدل فاقد التي باسم موكله المذكور محررة بتاريخ 11/9/2012م والمسجلة بمحكمة سيئون الابتدائية برقم (97/1434هـ) لقطع الأراضي رقم (37) و(38) و(59) و(60) و(61) بمخطط مودة الواقع بحي القرن م/ سيئون.
وعليه : فمن لديه اعتراض على الطلب التقدم إلى المحكمة خلال (30) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة شرق إب الابتدائية بأن على المتهم.1- أحمد محمد احمد الجحدري.2- حسين ناصر محي الدين محسن الخولاني.3- خالد امين علي محسن الخولاني.4- درهم محي الدين محسن الخولاني في القضية الجنائية الجسيمة رقم 12 لسنة 1440هـ والمتهمين: محمد محمد قايد مكابس، ونصر محمد محمد قايد مكابس، ومحمد غانم سعيد عماري، وقايد غانم سعيد عماري في القضية الجنائية الجسيمة رقم 29 لسنة 1439هـ الحضور أمام محكمة شرق إب الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان ما لم سيتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة طبقا لنص المادة(285) وما بعدها .
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن نيابة المحابشة ومحكمة حجة الجزائية الابتدائيتين أن على المتهمين/ عبدالله محمد أحمد صالح زقين، وعباس محمد أحمد صالح زقين، وعبده محمد أحمد صالح زقين، ومحمد محمد أحمد صالح زقين، في القضية رقم (83) لسنة 2018م ج. ج، ومصلح علي عبدالله طالب، ويحيى علي عبدالله طالب في القضية رقم (72) لسنة 2018م ج. ج، وعلا عبدالله علي حفيظ، وخالد أحمد علي مراد، وعلي حسن علي مراد في القضية رقم (95) لسنة 2018م ج. ج، الحضور لجلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_______________________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة شمال الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ حسن محمد محمد عبدالله زيد بطلب إصدار حكم انحصار وراثة لجدته أم أمه/ حمودة محيي الدين المتوفية سنة 1940هـ وانحصار وراثتها في ولدها/ علي الحضرمي، وصفية الحضرمي، وابنتها من زوج آخر حورية أحمد عبدالله مطهر، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
طلب شفعة
تعلن محكمة بلاد الطعام الابتدائية م/ ريمة أن على المدعى عليهما/ محسن محمد أحمد الدبوس، وآمنة شرف عزالدين القليصي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقدمة ضدهما من المدعي/ سقاف عبده حسن القليصي في القضية المدنية المنظورة برقم (27) لسنة 1439هـ بخصوص طلب شفع، حيث والمدعى عليهما المذكورين أحدهما بالمملكة العربية السعودية مغترب، وذلك إلى جلسة الثلاثاء 21/6/1440هـ الموافق 26/2/2019م، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في الإجراءات طبقاً للقانون.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة جبلة الابتدائية المحكوم عليه/ محمد أحمد سيد أحمد السيد بصدور حكم قضائي من محكمة جبلة الابتدائية في القضية الشخصية رقم (26) 1440هـ والمرفوعة من المدعية / سنيه عبد الكريم عبد الرحمن القرمطي بشأن دعوى طلب فسخ عقد نكاحها من عصمته والذي قضى منطوقة بما يلي أولاً من حيث الشكل :- قبول الدعوة المرفوعة من المدعية / سنيه عبد الكريم عبد الرحمن القرمطي ضد المدعى عليه / محمد أحمد سيد أحمد السيد ثانياً من حيث الموضوع:- صحة فسخ عقد نكاح سنيه عبد الكريم عبد الرحمن من عصمة زوجها محمد أحمد سيد أحمد السيد وعليها أن تعتد العدة الشرعية من بعد صيرورة الحكم النهائي بتاريخ 7/5/1440هـ الموافق 13/1/2019م.
_______________________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة خدير والصلو وسامع الابتدائية بأن الأخ/ عبده عبدالله حسن حيدرة السلمي تقدم إلى المحكمة بطلب نقل بدل فاقد للبصيرة الخاصة بوالده المرحوم / عبد الله حسن حيدرة السلمي من البائعة عليه الحرة غمرة حسن حيدرة وذلك المبيع نصيبها في شعبة هادي وشعبة العراجم من محاريث ومزارع رحبان أسفل خدير والمحررة بخط الأمين عبده محمد قاسم الشرع المؤرخة محرم عام 1402هـ وعلية فمن له اعتراض على ذلك فعلية التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان .
_______________________________________________
تعلن نيابة دمنة خدير ومحكمة خدير الصلو للمتهمين أكرم أحمد سيف وأنور أحمد سيف وعبدالحيكم أحمد سيف وعبدالحكيم عبدالله الفقيه في القضية رقم «41» لسنة 2018م ج.ج بأن عليهم حضور جلسات المحاكمة أمام المحكمة المختصة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان ما لم فستتم محاكمتهم غيابياً طبقاً للمادة «285» أ.ج وما بعدها.
_______________________________________________
تصحيح اسم
تقدمت إلى محكمة غرب الأمانة الأخت/ سكندرية لطف قاسم اليدومي تحمل بطاقة شخصية برقم (00100035763) صادرة من المركز الرئيسي بتاريخ 19/12/2012م طالبة تصحيح الاسم مما ذكر إلى/ اسكندرية لطف قاسم اليدومي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم به إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_______________________________________________
تقدمت إلى محكمة الخبت الابتدائية م/ المحويت المدعية/ تهاني محمد محمد الغرباني بدعوى طلب فسخ نكاحها من المدعى عليه/ فارس علي شوعي الأدبعي وقد عقدت المحكمة عدة جلسات ولم يحضر المدعى عليها، وعليه الحضور أمام المحكمة للرد على الدعوى للجلسة القادمة يوم 19 جمادى الآخر سنة 1440هـ الموافق 24/2/2019م، ما لم فسوف يتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون.
_______________________________________________
تقدم إلى محكمة جنوب شرق الأمانة الأخ/ محمد عبدي حسن سعيد حجالي بدعوى غياب والده/ عبدي حسن سعيد حجالي، فعلى المدعى عليه الحضور إلى المحكمة، فمن لديه أي اعتراض أو تظلم التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
تعلن نيابة ومحكمة بني مطر الابتدائية أن على المتهمين/ عبده صالح صالح المحبوبي، ومحمد صالح صالح المحبوبي في القضية رقم (132) لسنة 2017م غ. ج، الحضور إلى مقر المحكمة لمواجهتهما الدعوى الجزائية المرفوعة ضدهما وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فستتم محاكمتهما غيابياً عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية، باعتبارهما فارين من وجه العدالة.
_______________________________________________
تقدم الى محكمة ملحان الإبتدئية المحامي عبد الباسط عبده النصيري بموجب التوكيل له من / عبد الرقيب يحيى ناصر يحيى من اهالي بني علي مديرية ملحان طالبا تصحيح اسمه الى لقبه وهو القاسمي ليكون اسمه الصحيح مع اللقب / عبد الرقيب يحيى ناصر القاسمي ومن له اعتراض على ذلك فعليه التقدم به الى المحكمة خلال اسبوعين من نشر هذا الإغلان.
_______________________________________________
تعلن محكمة باجل الابتدائية للمدعى عليه / حسن ابرهيم محمد اكرم الحضور إلى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية / إنتصار محمد حسن شيذلي بشأن طلب فسخ عقد نكاح مالم فأن المحكمة سوف تسير في نظر الدعوى بمواجهة منصوب شرعي وفقا للقانون
_______________________________________________
توالي محكمة التعزية الابتدائية نظر القضية الشخصية رقم «216» لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعية / وزيرة أحمد قائد ضد المدعى عليه /عبدالقوي قائد خالد طلب فسخ عقد نكاح وقد اصدرت المحكمة قرارها بحلستها المنعقدة الاثنين 28/5/1440هـ الموافق 4/2/2019م الذي قضى بإعلان المدعى عليه عبدالقوي قائد خالد الحضور لجلسة المحكمة المحددة الاثنين 18/2/2019م
_______________________________________________
تعلن محكمة بيت الفقيه الابتدائية للمحكوم ضده/ خالد عبدالله إبراهيم سهل مكي أنه صدر ضده حكم المحكمة في القضية الشخصية رقم (20/1439هـ) المرفوعة ضده من المحكوم لها/ صفية علي عمر أحمد مكي والذي قضى منطوقه بصحة فسخ عقد نكاح المدعية من زوجها المدعى عليه للغيبة المستمرة أكثر من 8 سنوات، ويلزم المدعية أن تعتد العدة الشرعية من صيرورة الحكم نهائياً، فعلى المحكوم ضده الحضور لاستلام نسخة من الحكم والاستئناف إن رغب في ذلك.
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب الحديدة أن على المدعى عليه/ محمد علي حيدر الفتي الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ سعاد محمد أحمد قايد والمقيدة برقم (64) لسنة 1440هـ بشأن فسخ عقد نكاحها، وفي حالة عدم الحضور سوف تتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
_______________________________________________
تعلن محكمة مقبنة الابتدائية للمدعى عليه/ سهيم منصور أحمد مقبل الحضور إلى محكمة مقبنة الابتدائية للرد على الدعوى الشخصية رقم 28 لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعية / أمة الله محمد محمد الضبيري بخصوص طلب فسخ عقد النكاح وذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان ما لم فسيتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون.
_______________________________________________
بناء على قرار محكمة التعزية الصاد في جلسة يوم الاثنين 29 جماد أول 1440هـ الموافق 4/2/2019م في القضية رقم «602/271 « لسنة 1440هـ بقضية طلب فسخ عقد نكاح المرفوعة من المدعية / مريم شائف محمد علي المالكي ضد المدعى عليه / مبارك حمد محمد العباصي المنظورة لدى القاضي أيوب محمود عبدالله نعمان وعليه الحضور إلى المحكمة خلال الفترة القانونية
_______________________________________________
تصحيح اسم
تقدم إلى محكمة جنوب شرق الأمانة الأخ/ عبدالحميد عبدالله صالح أحمد طالباً تصحيح اسمه ولده من/ نواف عبدالحميد عبدالله صالح الغرباني، إلى/ نواف عبدالحميد عبدالله صالح أحمد، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
تصحيح لقب
تقدمت إلى محكمة شمال الأمانة الأخت/ تقوى صالح محمد اليريمي مدعية أنه حصل خطأ في لقبها في بطاقتها الشخصية، وأن اسمها الصحيح مع اللقب هو/ تقوى صالح محمد الحاج، وليس/ تقوى صالح محمد اليريمي، فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
تعلن محكمة خدير والصلو وسامع الابتدائية أن على المدعى عليه/ سامي سالم عبدالله الوصابي الحضور إلى المحكمة للجلسة التي ستعقد يوم الثلاثاء 5 رجب 1440هـ الموافق 12/3/2019م وذلك في القضية الشخصية رقم (69) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أماني فوزي حزام العريقي والتي طلبت فيها فسخ عقد نكاحها، ما لم فسيتم السير في الإجراءات وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ مبارك خالد مسعد العراسي الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم الأحد 12/6/1440هـ الموافق 17/2/2019م للرد على الدعوى المرفوعة ضده من قبل المدعي/ خالد مسعد صالح العراسي بخصوص القضية المدنية رقم (288) لسنة 1440هـ بشأن تسليم مبالغ مالية، ما لم فسوف تسير المحكمة في الإجراءات في مواجهة منصوب عنه طبقاً للشرع والقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه/ عبدالله عبيد أحمد الزبيدي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة ضده من المدعية/ نجيبة عبدالله سالم الزبيدي والتي موضوعها فسخ عقد النكاح، وذلك لجلسة 12/2/2019م، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة الابتدائية أن على المدعى عليه/ فتحي محمد الأشعري الحضور إلى جلسة يوم الأحد تاريخ 14/6/1440هـ الموافق 19/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ هيام هائل قحطان الشوافي، وذلك بشأن مطالبة بفسخ عقد النكاح والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (433) لسنة 1440هـ، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تصحيح اسم
تعلن محكمة غرب الأمانة أن المدعي/ عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدم بدعوى تصحيح اسمه الثاني والثالث من/ زيد عبدربه، إلى/ بازل علي، ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح/ عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_______________________________________________
تعلن نيابة دمنة خدير والمحكمة الجزائية بإب أن على المتهم سلطان محمد محمد غالب في القضية رقم «4» لسنة 2017م ج.ج بأن عليه حضور جلسات المحاكمة أمام المحكمة المختصة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان ما لم فسيتم محاكمته غيابيا طبقا للمادة «285»
_______________________________________________
تغيير اسم
تعلن محكمة السلفية الابتدائية محافظة ريمة أن الأخ/ يزيد علي علي سعيد أحمد من أهالي عزلة كحلة يحمل رقم جلوس للشهادة الثانوية برقم (440780) صادر من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2017/2018م تقدم إلى المحكمة في يوم الثلاثاء بتاريخ 23/5/1440هـ الموافق 29/1/2019م بعريضة طلب يطلب فيها تغيير اسمه الشخصي من/ يزيد إلى زيد علي علي سعيد أحمد، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم السير في نظر طلب المذكور وفقاً للشرع والقانون.
_______________________________________________
تصحيح اسم
تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ أحمد سعد سالم علي مدعياً أنه حصل خطأ في كرت المعاش وذلك في اسم جده/ سالم، والصحيح هو/ حاتم، ليصبح اسمه الصحيح هو/ أحمد سعد حاتم علي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ الطيب عبدالله محمد علي الجبري الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المرفوعة ضده من المدعية/ جواهر مثنى يحيى المحنش في القضية الشخصية رقم (283) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة السبت 16/3/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة الابتدائية بالأمانة أن على المدعي عليه/ محمد خالد قايد الوراق الحضور إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 27/6/1440هـ الموافق 4/3/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ أمة السلام ناجي محسن الفرح بشأن دعوى طلب فسخ عقد نكاحها والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (411) لسنة 1440هـ لدى القاضي الشخصي بالمحكمة القاضي/ أحمد حمود فرحان العسالي، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تقدمت إلى المحكمة الأخت مريم أحمد ابكر علي بطلب إضافة اللقب الأخير في اسمها ليصبح اسمها الكامل/ مريم أحمد ابكر علي الحشيبري ومن له أي اعتراض من هذا عليه التقدم إلى المحكمة لجلسة 3/3/2019م
_______________________________________________
تنفيذاً لقرار محكمة التعزية الصادر بجلستها المنعقدة يوم الإثنين 8/5/1440هـ الموافق 14/1/2019م أن على المدعى عليه/ فهد علي أحمد للرد على الدعوى الشخصية «طلب فسخ» المقدمة ضده من زوجته الحرة/ رنا عبدالله أحمد وذلك إلى جلسة المحكمة المحدد انعقادها يوم الإثنين 13/6/1440هـ الموافق 18/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة الابتدائية أن على المدعى عليه/ مهيب عبدالملك علي الوائلي الحضور إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 12/6/1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعي/ بسام محمد سليمان المنيفي بشأن المطالبة بتسليم مبالغ مالية، والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (134) لسنة 1440هـ، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة الابتدائية أن على المدعى عليه/ مختار أحمد راوية الحضور إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 12/6/1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ أنهار يحيى علي الديلمي بشأن فسخ عقد النكاح، والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (429) لسنة 1440هـ، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المدعى عليه/ ناجي صالح شايعة الجلال الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المدنية رقم (284) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة يوم الأربعاء 8 جماد آخر 1440هـ الموافق 13/2/2019م والمرفوعة ضده من المدعي/ علي محمد حسين جحوش، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_______________________________________________
تعلن محكمة خدير والصلو وسامع الابتدائية م- تعز المدعي عليه/ مجيب عبد الجبار عبد الله محمد بأن عليه الحضور إلى جلسة يوم الأحد تاريخ 10/7/1440هـ الموافق17/3/2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده برقم (87)1440هـ من المدعية / راقية عبده علي عبدالله بخصوص دعوي طلب فسخ عقد نكاح خلال شهر من تاريخ أخر إعلان مالم سيتم السير في الإجراءات القانونية طبقاً للشرع والقانون .
_______________________________________________
تعلن محكمة المخادر الابتدائية بأن على المدعى عليه / علي علي أحمد كرش الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقامة ضده من المدعية / رانيا حسن علي حسن الحارثي بخصوص طلب فسخ ونفقة وذلك في الجلسة المقررة يوم الاحد10/ رجب 1440هـ الموافق17/3/2019م نمالم فأن المحكمة سوف تسير في إجراءات الدعوى بوجه منصوب شرعي وفقاً للقانون .
_______________________________________________
تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه/ علي حمود أحمد الرهمي الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم 5/3/2019م للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ أسماء حسين أحمد قوب والتي موضوعها فسخ عقد النكاح، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
_______________________________________________
تعلن محكمة خدير والصلو وسامع الابتدائية المدعي عليه/ محمد عبد الحافظ أحمد محمد بأن عليه الحضور إلى جلسة يوم الثلاثاء تاريخ 5/7/1440هـ الموافق12/3/2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده برقم (89)1440هـ من المدعية / سمية فيصل احمد مكرد بخصوص دعوي طلب فسخ عقد نكاح ونفقة طفل خلال شهر من تاريخ أخر إعلان مالم سيتم السير في الإجراءات القانونية طبقاً للشرع والقانون .
_______________________________________________

قد يعجبك ايضا