الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة السجين توزع كسوة شتوية لفتيات دار الأمل بصنعاء

3

 

الثورة/ حسن حمود

وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس شتوية ومستلزمات نظافة شخصية لفتيات دار الأمل لرعاية الفتيات في أمانة العاصمة تم ذلك بمشاركة من منظمة اكتفاء.
وأوضح رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة السجين الوطنية يحيى علي الحباري أن هذا النشاط تدشين ميداني للحملة الذي تنفذها مؤسسة السجين الوطنية لكسوة فتيات دور الرعاية وكذا السجينات في كل من محافظات المحويت وذمار تحت شعار “خلف القضبان يوجد انسان” كمرحلة أولى يتلوها تغطية بقية المحافظات وفقاً للإمكانيات المتاحة.
ونوه الحباري إلى أن نزيلات دور الرعاية وكذلك السجينات يعتبرن ضمن أولويات مشاريع وانشطة المؤسسة ضمن خطة العام الحالي 2019م باعتبارها أكثر الفئات استحقاقاً للعون والمساعدة.
من جانبها أثنت مديرة دار الأمل لرعاية الفتيات في أمانة العاصمة أروى العباهي بجهود ودور مؤسسة السجين الوطنية الإيجابية في تقديم العون والمساعدة لفتيات دار الأمل وان المؤسسة كانت من أهم المنظمات التي وقفت إلى جوار الدار وتغطية احتياجاته خلال الفترة الماضية.. مؤكدة على أهمية الاستمرار في تقديم العون والمساعدة للدار خلال هذه الفترة التي يمر بها وطننا الحبيب.
بدرها أشادت مديرة منظمة اكتفاء وأمل نسيم الجعدي بجهود إدارة دار الأمل لرعاية الفتيات وتسهيلها إجراءات تسليم كسوة الشتاء ومستلزمات النظافة الشخصية.. مؤكدة على أهمية الشراكة الإيجابية بين منظمات المجتمع المدني في بذل الجهود لتحسين أوضاع الفئات الأكثر احتياجاً للعون والمساعدة وفي مقدمتها فتيات دور الرعاية.. مشيدة بدور وتنسيق مؤسسة السجين الوطنية لتوزيع الملابس.

قد يعجبك ايضا