الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش آلية معالجة التزامات الخطوط الجوية اليمنية لوزارة النفط

19

الثورة نت../

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الإشكاليات الإجرائية المرتبطة بمعالجة الالتزامات القائمة على شركة الخطوط الجوية اليمنية لوزارة النفط والمعادن.

وفي الاجتماع الذي ضم وزير النفط والمعان أحمد دارس ونائبا مدير شركة الخطوط الجوية للشؤون التجارية عبدالله محمد مطهر ولشؤون التشغيل علي أحمد الشامي ومستشار رئيس مجلس الإدارة سيف حمزة ومدير دارة التموين الدكتور عبدالله الشعيبي، جرى تدارس المذكرات الإيضاحية المقدمة من الوزارة والشركة.

وتطرق الاجتماع إلى الآلية الكفيلة بمعالجة تلك الإلتزامات بمراعاة الظرف الاستثنائي الراهن، لما من شأنه استمرار النشاط المؤسسي الهام لهذه الشركة الوطنية في فترة العدوان والحصار.

وأكد الاجتماع أهمية صون المؤسسات الوطنية القائمة والتي تمثل أهمية بالغة للدولة اليمنية واستمرارها في تقديم وظائفها للمجتمع بمختلف شرائحه .

وأقر الاجتماع جلوس الوزارة والشركة لمناقشة الترتيبات اللازمة لجدولة الالتزامات القائمة على الخطوط اليمنية وعمل محضر مشترك بذلك يتم التوقيع عليه من قبل الطرفين ومن ثم رفعه إلى رئيس الوزراء للتعميد.

وأشاد الاجتماع بالصمود المؤسسي للخطوط الجوية اليمنية، وما حققته من مكاسب في ظل هذا الظرف الاستثنائي والتي منها تمكنها من إضافة طائرة إلى أسطولها وشراء ثلاث محركات جديدة.

وأكد أن أي مؤسسة تقف على قدميها في فترة العدوان والحصار يعد انجازا لكل أبناء الوطن وصمودهم الأسطوري.

سبـأ

قد يعجبك ايضا