النعيمي يتسلم من رئيس الوزراء التقرير الحكومي النهائي بشأن الرؤية الوطنية لبناء الدولة

الثورة نت/

 

تسلم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، التقرير الحكومي النهائي بشأن الرؤية الوطنية لمواصلة تطوير بنيان الدولة اليمنية الحديثة.

جاء ذلك لدى استقبال النعيمي اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الذي سلمه التقرير الحكومي بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي وسكرتير مجلس الوزراء زاهد العمدي.

حيث أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بالجهد المبذول من قبل حكومة الإنقاذ ولجانها الأربع في مناقشة مضمون الرؤية وإثرائها بالملاحظات والمقترحات التطويرية.

ولفت إلى حرص المجلس السياسي على الاستفادة من الملاحظات المقدمة حول الرؤية من قبل كافة مؤسسات الدولة والأحزاب والتنظيمات السياسية والمفكرين والأُدباء .. لافتا إلى أن المجلس السياسي حرص على توفر الليونة المطلوبة في الرؤية وجعلها قابلة للتطوير وفتح أفق صوب المستقبل.

بدوره أعرب رئيس الوزراء عن ارتياح الحكومة ولجانها الأربع الرئيسة واللجان الفنية المساعدة لإنجاز مهمة المراجعة للرؤية وإثرائها بالمقترحات والملاحظات التطويرية.

واعتبر هذه الوثيقة الوطنية الهامة رؤية لكل أبناء اليمن أجمع بمختلف شرائحهم وأطيافهم السياسية .. لافتا إلى أن هذه الرؤية تمثل الرد العملي لكل اللغط الذي تثيره الآلة الإعلامية للعدوان بشأن النهج السياسي لحركة أنصار الله.

وأكد الدكتور بن حبتور حاجة الرؤية إلى مجلس تسيير رفيع المستوى يتولى الإشراف والمتابعة لكافة الجوانب التنفيذية لمضامينها مع خضوعها للتقييم المتواصل.

سبـأ

قد يعجبك ايضا