الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

داعية تونسي لحكام الإمارات: الاحتفاء بالبابا لن يبيض سواد وجهكم

الثورة نت/..
في إطار تعليقه على استقبال الإمارات لبابا الفاتيكان والاحتفاء غير المسبوق به، أكد الداعية التونسي المعروفبشير بن حسن بأن الإسلام لا يمنع من تبادل هذه الزيارات، متسائلا: لماذا لم نر مثل هذا الاحتفاء بشيوخ الإسلام ودعاته وعلمائه؟!

وقال “ابن حسن” في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه إذا ما أرادت الإمارات أن تسوق لنفسها باستقبال البابا بأنها بلد للتسامح والانفتاح، فإنه “امر يضحك منه الصبيان”، على حد قوله.
وأكد الداعية التونسي على أن من يريد التسامح مع الديانات الأخرى عليه أن يتسامح أولا مع اتباع هذه الملة (الإسلام)، داعيا الإمارات للتسامح أولا مع المسلمين.

كما دعا “ابن حسن” الإمارات للكف عن التدخل في اليمن وفي ليبيا “(التي دمرتموها” وفي مصر وتونس وفي جميع دول العالم العربي والإسلامي، واصفا تدخلهم في شؤونها بـ”السافر”، ومؤكدا بانهم ضد الربيع العربي والدولة المدنية وتعدد الأحزاب والانتخابات النزيهة.

وأشار الداعية التونسي بأن تدخل الإمارات في هذه الدول ينبع من كونهم “نظاما ملكيا” يقف ضد إرادة الشعب وكرامته وإنسانيته، لافتا أن احتفائهم بالبابا يأتي من أجل تبييض “السواد” الذي لحق حكام الإمارات والجرائم التي يرتكبونها يوميا في حق الإسلام والمسلمين.
وعاد “ابن حسن” للتأكيد على أن هذا الأمر “لا ينطلي إلا على السذج” ولن يغير من موقف المسلمين تجاه حكام الإمارات شيئا.

قد يعجبك ايضا