الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بمحافظة حجة

9

الثورة نت – حجة

دشن وكيل محافظة حجة اسماعيل المهيم، صباح اليوم السبت، الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية التي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان من 9 ـ 14 فبراير 2019 م وتستهدف الأطفال من 6 أشهر وحتى 15 سنة في المحافظة.

وخلال التدشين دعا المهيم الطواقم الطبية الى بذل اقصى الجهود في سبيل مكافحة هذا المرض الخبيث داعيا المواطنين إلى إنجاح الحملة والتعاون مع الفرق المنتشرة في عموم المديريات، منوها إلى أن التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية ومسئولية تقع على عاتق الجميع وأمانة في أعناق الجميع.

كما دعا الدكتور ابراهيم الاشول مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة المواطنين إلى تطعيم أطفالهم ضد هذا المرض الخطير ، مؤكداً أنها مهمة انسانية.

وشدد الاشول على عدم الإصغاء إلى الشائعات التي تحرم الأطفال من التحصين ، مما قد يسبب لهم العجز أو الإعاقة الدائمة، مؤكداً أن اللقاحات تخضع لرقابة منظمة الصحة العالمية من مرحلة إنتاجها حتى وصولها إلى الأطفال في أي بلدٍ بالعالم.

رافق الوكيل المهيم أثناء تدشين للحملة مدير عام مكتب التربية والتعليم علي القطيب ومدير عام العلاقات العامة بالمحافظة مراد شلي ومدير عام مكتب الاعلام ابراهيم هاشم ومدير مكتب الصحة بمديرية المدينة عبدالرزاق ابوسالم وعددا من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا