مستشفى الشرطة النموذجي يحقق نجاحات كبيرة في إجراء العمليات الجراحية النوعية

 

الثورة / خاص
يواصل مستشفى الشرطة النموذجي انجازاته الطبية وتقديم خدماته المتميزة للجرحى ومنتسبي وزارة الداخلية.
وحقق المستشفى منذ بداية العام الجاري 2019م، نجاحا كبيرا في إجراء العمليات الجراحية النوعية والكبيرة وزراعة الأعضاء تحت إشراف فريق طبي جراحي برئاسة مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور الجرح/ محمد طاهر جحاف وبمشاركة الدكتور يحيى السياغي استشاري أول جراحة التجميل، والدكتور بشير عثمان -استشاري جراحة التجميل، والدكتور محمد البشاري – دكتوراه جراحه وجه وفكين، والدكتور مهند العجلي – دكتوراه جراحه عامة.
وفي تصريح لـ”الثورة” أوضح مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور الجراح محمد طاهر جحاف أن العمليات تمثلت في زرع انف لأحد الجرحى و زرع أذن لأحد الجرحى و زرع لسان لوالد شهيد ونقل أوتار للعديد من الجرحى المقرر سفرهم للخارج، إلى جانب عمليات المفاصل الصناعية، وعمليات انكسار الحوض وعمليات دقيقة للعمود الفقري.
مشيرا إلى أن التحضيرات ايضا جارية لإجراء عمليات مشابهة لها للجرحى خلال الأيام القادمة بإذن الله.
وأكد الدكتور جحاف أن هذا النجاح يأتي ضمن المصفوفة التي تم إعدادها مسبقا من قبل إدارة مستشفى الشرطة النموذجي وتتويجا لما تم البدء به من إجراء عملية نوعية لأحد الجرحى هي الأولى من نوعها على المستوى المحلي في اليمن.
وقال إن مستشفى الشرطة النموذجي ينفرد بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة للجرحى ومنتسبي وزارة الداخلية وأسر الشهداء ممن كانوا بحاجة للسفر لتلقي العلاج في الخارج وبمستوى عالٍ من الحرفية والتميز في الأداء المهني الذي يرتقي لمستوى يضاهي ما يتم تقديمه من خدمات طبية في الخارج، ويحقق مرحلة الاكتفاء الذاتي من الخبرات المحلية الوطنية الماهرة .
وجدد الدكتور جحاف تأكيده في ختام تصريحه أن العطاء والتميز والإبداع سيستمر رغم العدوان البربري الهمجي والحصار الجائر على بلادنا وتقديم خدمات طبية راقية ترقى لمستوى تضحيات المجاهدين المدافعين عن حياض وطننا الغالي والحبيب.

قد يعجبك ايضا