الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الوحدة يكسب مايو والأهلي يتجاوز آزال في ملتقى الوحدة

بطولة الشركات تصل دور الثمانية

 

 

الثورة/ أحمد أبوزينه
تمكن وحدة صنعاء من تحقيق انتصارا صعب على نظيره 22 مايو بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم.
وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده الى تسع نقاط في المركز الثاني وبقى مايو في مركزه الخامس بثلاث نقاط.
الدولي أحمد علوس افتتح التسجيل للوحدة من عرضية عمار البيضاني من الجهة اليمنى للملعب حولها علوس في الشباك عند الدقيقة 79 ، وواصل علوس تألقه وانبرى لركلة حرة مباشرة من منتصف ملعب مايو وسددها باتجاه المرمى قبل أن تخادع حارس مايو ايمن الزبيدي وتسكن المرمى عند الدقيقة80 .
ونال اللاعبان أحمد علوس وعمار البيضاني لاعبا وحدة صنعاء جائزة أفضل لاعب في المباراة.
كما تجاوز أهلي صنعاء فريق آزال بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الكروي للملتقى ، ليحافظ الاهلي على صدارة البطولة بعد أن رفع رصيده الى 12 نقطة من أربعة انتصارات ، بينما بقى ازال في مركزه الرابع باربع نقاط.
سجل طلال الخميسي هدف السبق لازال عند الدقيقة 20 ، وادرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه الدولي وحيد الخياط مطلع الشوط الثاني .. وسجل محمد علوس الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 65 .
ونال لاعب الأهلي محمد الغمري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
بطولة الشركات
ووصلت منافسات بطولة الشركات والمؤسسات لكرة القدم السباعية التي ينظمها النادي في إطار الملتقى إلى دور الثمن النهائي.
في المجموعة الاولى أصبح فريق شركة جمعان أول المتأهلين لدور الثمانية بعد فوزه على الكون تيليكوم بهدفين لهدف ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلا الصدارة ، بينما بقى الكون بدون نقاط في ذيل الترتيب.
كما تعادل بنك اليمن والكويت مع الامازون بهدف لمثله ليودع الفريقان أول نقطة في رصيد كل منهما بالبطولة.
وحسم بنك اليمن الدولي أول بطاقات التأهل عن فرق المجموعة الثانية إثر فوزه المستحق على جودافود بهدفين لهدف ، ليرفع البنك رصيده إلى ست نقاط محتلا صدارة المجموعة وأحد أبرز الواصلين لدور الثمانية ، فيما بقى جودافود قبل الاخير بنقطة وحيدة.
وفي المباراة الاخرى لحساب المجموعة الثاني تغلب موظفو الجامعة اليمنية على كاك للخدمات بهدف ، ليرفع الموظفين رصيدهم لثلاث نقاط في المركز الثاني.
وضمن منافسات المجموعة الثالثة حقق كاك بنك انتصاره الاول بالفوز على ماكسز 2 /0 ، وحذا فريق العراسي حذو كاك بنك وحقق فوزا صعبا على ميديا سويد بهدف وحيد ، ليتقاسم فريقي الغراسي وكاك بنك صدارة المجموعة بأربع نقاط.
تصوير/ أشرف عبدالمغني

قد يعجبك ايضا