الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

السكنية يزيح السلام .. وتعادل الوحدة والقادسية في كروية الشهيد بذمار

5

 

ذمار/ عادل الطشي
انتزع فريق السكنية صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس الشهيد الكروية بذمار بعد فوزه الصعب والثمين على الخصم العنيد فريق سلام معبر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات دور المجموعات.
اللقاء جاء مثيرا منذ بدايته وشهد الشوط الأول أفضلية لفريق السكنية بقيادة الرائع شهاب الصغير وعبدالعزيز خميس والتي أثمرت عن تسجيل هدفين سريعين عبر الواعد محمد التناني وعبدالعزيز خميس ، ومن كرة ماكرة أخطأ دفاعات السكنية في رقابة نسيم السلطان الذي أودعها الشباك محرزا الهدف الاول لفريقه.
وفي الشوط الثاني غلب التكافؤ على أداء الفريقين كونهما قد ضمنا التأهل إلى الدور الثاني ، وفي منتصف الشوط احتسب الحكم احمد الوجيه ركلة جزاء للسكنية انبرى لها عبدالعزيز خميس بنجاح معززا تقدم فريقه .. وقبيل النهاية ومن خطأ مكرر استغل مهاجم السلام عرفات شايف عدم التمركز الصحيح لدفاعات السكنية ليتسلم كرة عرضية مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.. لينتهي لقاء القمة بفوز مستحق للسكنية منحهم صدارة المجموعة بأربع نقاط فيما حل السلام ثانيا بثلاث نقاط.
وكان فريق القادسية قد حافظ على صدارته للمجموعة الأولى بعد تعادله المثير مع وحدة رداع بهدف لمثله حيث تقدم للقادسية مهاجمه ناجي القوسي وأدرك التعادل للوحدة لاعبه زكريا، وبهذه النتيجة حافظ القادسية على صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن فريق الوحدة الذي حل ثانيا.
وتختتم عصر اليوم لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بلقاء فريق الشهيد خالد حسن الوشلي مع فريق الشهيد محمد حسن الوريث والتي ستحدد هوية الفريق الثاني المرافق للشهيد الوشلي إلى ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا