الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إعـــلانـــات قضـائىـــة 7 فبراير 2019

انحصار وراثة
تعلن محكمة سنحان الابتدائية بأنه تقدم إليها الأخ محمد علي أحمد سريع مدعياً اثبات انحصار وراثة المتوفية جدة والده فاطمة علي احسن القحم بسبب وفاة طبيعية بتاريخ فبراير 1941م وانحصرت وراثتها في زوجها علي سعيد سريع وابنها وابنتها وهما احمد علي سعيد سريع وآمنة علي سعيد سريع المتوفيين بعدها وأن لا وارث لها غير من ذكر ويطلب إثبات ذلك بحكم انحصار وراثة من المحكمة فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
إعـــلان قضائى
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة بأن على المدعى عليه / فؤاد عبده صالح الشرماني الحضور إلى المحكمة بجلسة 10/2/2019م للرد على الدعوى المقدمة من المدعية / عبير محمد ناصر أحمد علوان في القضية الشخصية رقم (477) لسنة 1440هـ المنظورة أمام المحكمة , بشأن دعوى فسخ عقد نكاح وفي حالة عدم حضوره فإن المحكمة سوف تتخذ الإجراءات القانونية والسير في إجراءات القضية.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت اليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن جدتها محسنة صالح علي الصريمي توفيت في تاريخ 1355هـ وانحصرت وراثتها في أولاد ابنها مقبل حسين الوعل الضبري وهم/ صالح مقبل متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل متوفية بعدها، وحميدة مقبل وعمرها 80 عاماً، وعائض محمد علي السهالي متوفٍ بعدها. فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________

قضية تجارية رقم
228 /1439هـ
المدعي/ هاني سعيد
محمد عقلان
المدعى عليه/ عبدالله
سنان الصيفري
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالحديدة للمدعى عليه عبدالله سنان أحمد الصيفري بالحضور إلى المحكمة جلسة 23 فبراير 2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده من المدعي هاني سعيد محمد عقلان وذلك بموجب قرار المحكمة ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع الأخ/ قايد عبدربه علي الوحيشي من أهالي وسكان المركز م/ دمت مدعياً أن ناصر مزيد التام توفي قبل حوالي ستة وأربعين عاماً تقريباً وأنه خلف ورثته وهم/ جمالة ناصر، ونعمة ناصر، وفايق ناصر مزيد أحمد سعيد التام، ومن العصبة أخته الشقيقة عيشة مزيد أحمد سعيد التام، ثم توفيت نعمة ناصر مزيد التام وخلفت ورثتها أولادها وهم/ قايد عبدربه علي الوحيشي، وجمالة أحمد محمد الفقيه من زوج آخر، ثم توفيت جمالة ناصر مزيد التام وخلفت ورثتها أولادها وهم/ محمد أحمد، وصالح أحمد، وناصر أحمد عبدالقوي وبناتها من زوج آخر وهن/ ندية أحمد، وصفية أحمد ناصر الجلهم، ثم توفيت فايق ناصر مزيد التام وخلفت ورثتها أولادها وهم/ سالم صالح، وعباس صالح، وفندة صالح محمد شهبير، وأنه لا وارث غير من ذكر، فمن له أي اعتراض التقدم به أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
بصيرة بدل فاقد
تقدم إلى محكمة سنحان قلم التوثيق الأخ/ أحمد يحيى علي الفقيه مدعياً أن ضلت عليه بصيرة شرائه من البائع له والده/ يحيى علي الفقيه مساحة خمسون لبنة عشاري في موضع الحود أطيان الحود محاريث حزيز سنحان، يحد المبيع : قبلياً : العريم، وعدنياً ملك البائع، وشرقياً : ملك بيت هائل سعيد أنعم، وغربياً : ملك البائع، بيت عنقاد، والمحررة لدى الأمين/ حسين علي اليمني بتاريخ 21 شهر ربيع أول 1416هـ الموافق 1/5/1995م، ويطلب تحرير بصيرة بدل فاقد، فمن لديه أي وجه اعتراض عليه التقدم إلى قلم التوثيق بالمحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
إشهارحجز تنفيذي
تعلن محكمة همدان الابتدائية عن إشهار الحجز على مال المحكوم عليه المنفذ ضده/ محمد جابر العمري والذي تم إيقاع الحجز عليه من قبل المحكمة حجزاً تنفيذياً الكائن في الغيل همدان : 1) موضع البخيتية الشعاب لبنتين وربع. 2) موضع المشنة لبنة ونصف. 3) موضع الرقية ثلاث لبن. 4) موضع الرونة لبنتين ونصف وذلك لصالح طالب التنفيذ/ عبدالله علي مبارك العمري وذلك بموجب محضر إيقاع الحجز التنفيذي على الأرض في القضية التنفيذية رقم (57) لسنة 1438هـ المؤرخ الثلاثاء 8/4/1440هـ الموافق 25/12/2018م.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة همدان الابتدائية الأخ/ قناف عبدالله محمد أحسن الذفيف من أهالي همدان مدعياً أن عمته أخت والده/ حسناء محمد أحسن توفيت في محل بيت الذفيف همدان عام 1440هـ وخلفت ورثتها أبناء أخيها الشقيق وهم/ قناف عبدالله محمد الذفيف، وداود عبدالله محمد الذفيف، وأمين عبدالله محمد الذفيف، وأنه لا وارث لها غير من ذكر، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
في إعلان محكمة بيت الفقيه الإبتدائية الذي نشر في 2و3و4 فبراير 2019م والمتضمن تقدم المواطن/ عبد الله حسن سالم عسام بطلب إعادة نقل بصيرته التي فقدها والحاكية شرائه من البائع عليه / يحيى يوسف قحطان قطعة الأرض والكائنة الوجود في منطقة السوق الحر – نفحان مديرية بيت الفقيه م الحديدة والمحررة بقلم الامين/ حيدر اسماعيل على معزبي كتب بالخطاء الاسم الأخير لصاحب البصيرة / عصام والصحيح ان لقبه عسام وليس عصام
______________________________________
إعـــلان قضـــائي
تقدم إلى قلم التوثيق بمحكمة شرق ذمار الحاج محمد عبدالله الشاطر يحمل بطاقة عائلية رقم 763 بتاريخ 22/4/2002م صادرة من عبس بطلب استخراج بدل فاقد للبصيرة الخاصة به من البائع إليه بندر أحمد الأزرق لمساحة أربع لبن ذماري في غول الطريق الجهة العدنية من محاريث قرية منقذة من أعمال مدينة ذمار والمحرر بخط الأمين علي محمد الشامي المؤرخة 13 جماد أول 1438هـ وعليها توقيع الأمين المذكور وختمه وعليه فمن له أي اعتراض على ذلك تقدم إلى قلم التوثيق بمحكمة شرق ذمار خلال مدة شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت إليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن/ وردة علي ناجي الأشول توفيت في تاريخ 1377هـ وانحصرت وراثتها في أولادها/ صالح مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل حسين الوعل الضبري متوفية بعدها، وحميدة مقبل حسين الوعل الضبري وعمرها 80 عاماً، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________
إعـــلان قضـــائي
تقدم إلى محكمة بني مطر مانع عبدالله صالح الطويل من أهالي محل/ الحباشرة مدعيا إثبات أنحصار وراثة المتوفي والده/ عبدالله صالح سعيد الطويل الذي توفى بسبب وفاة طبيعية بتاريخ 25/4/1990م في العادية بني مطر وأنه خلف ورثته هم زوجته لطيفة علي أحمد البروي 60 سنة وأولاده عادل عبدالله صالح الطويل 38 سنة ومانع عبدالله صالح الطويل 37 سنة وفاطمة عبدالله صالح الطويل 45سنة وتقية عبدالله صالح الطويل 30 سنة ويطلب إثبات شرعي بذلك، وعليه فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين ابتداء من تاريخ نشر الإعلان.
______________________________________
إعـــلان قضـــائي
تقدم إلى محكمة بني مطر صالح عايض علي خليل من أهالي محل القصر مدعيا إثبات انحصار وراثة المتوفي ابن عمه أحسن أحسن ناصر علي خليل الذي توفى بسبب وفاة طبيعية بتاريخ 4/8/2018م في محل القصر وأنه خلف ورثته هم: أخته سعدية أحسن ناصر علي خليل 72سنة وابن عمه صالح عايض علي خليل 80 سنة ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك وعليه فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين ابتداء من تاريخ نشر الإعلان.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ ناجي صالح عباد الزايدي الحضور إلى محكمة جنوب شرق الأمانة – القسم المدني بخصوص القضية المدنية رقم (307) لسنة 1440هـ في ما بينه وبين المدعي/ محمد صالح عبدالله شاكر بشأن طلب العزل في القضية التحكيمية وذلك للجلسة المنعقدة بتاريخ 22/6/1440هـ الموافق 27/2/2019م، وفي حال عدم حضوره حسب الإعلان، فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ حميد أحمد علي الأفجم الحضور إلى المحكمة وذلك للرد على الدعوى المدنية في القضية الشخصية رقم (282) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أمة الرحيم حميد أحمد الأفجم بشأن طلب نقل ولاية عقد نكاحها من والدها إلى أخيها/ عبدالرحمن حميد أحمد الأفجم.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة شرق ذمار الصادر في جلسة الاثنين بتاريخ 22 جماد أول 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ علي حمود محمد علي الغميري في القضية الشخصية رقم (102) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ شيمة علي بن علي محمد صالح طلب فسخ نكاحها وذلك خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها يوم الإثنين بتاريخ 22 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ غالب سيف مقبل سعيد المثول أمام محكمة غرب أمانة العاصمة قسم الأحوال الشخصية إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 12 جماد الآخر 1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية رقم (550) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ تغريد غانم علي أحمد الأسود، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
تنويه
في اعلان محكمة شمال الحديدة المنشور في 2و3و4 فبراير2019م والمتضمن اعلان حضور المدعى عليه / محسن حسن عايض باجلي الى المحكمة خلال شهر للرد على دعوى فسخ النكاح المقدمة ضده من المدعية / ريم علي حسن عايض والمقيدة برقم 86لعام 1440هـ حدث بالخطاء زيادة اسم علي قبل اسم الجد عايض حيث نشرالاسم (ريم علي حسن علي عايض) بالخطاء لهذا لزم التصحيح)
______________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شمال الحديدة للمتهمين في القضية رقم 286 لعام 2018م ج ج وهم/ انيس عبد الله ناجي وفواز عبد السلام الشلبي وخالد عبد الوهاب مهيوب بالحضور الى محكمة شمال الحديدة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان لحضور جلسات المحكمة مالم سيتم محاكمتهم غيابيا وفقا لأحكام المادة 285 وما بعدها إجراءات جزائية .
______________________________________
تعلن محكمة ذي السفال الابتدائية بأن على المدعى عليه/ محمد علي ملهي المحيدي الحضور إلى محكمة ذي السفال خلال عشرين يوماً من تاريخ الإعلان وذلك للرد على الدعوى الشخصية رقم (16) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ زين عبد الكريم قاسم الحاج بخصوص دعوى طلب الفسخ ما لم فسيتم السير في إجراءات الدعوى وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة السياني الابتدائية بان على المدعى عليه/ خالد محمد سالم الابرش الحضور إلى محكمة السياني الابتدائية لحضور جلسات المحاكمة في القضية الشخصية رقم(11)1440هـ المقدمة ضده من قبل المدعية / سهام محمد عبد القادر ناشر بدعوى طلب فسخ عقد نكاح وذلك الحضور خلال شهرين من تاريخ نشر هذا الإعلان مالم ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية طبقاً للقانون .
______________________________________
تعلن محكمة البيضاء الابتدائية بأن على المدعى عليه/ منيع عبدالله حسين الملجمي الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان للرد على دعوى الفسخ المقدمة من المدعية شمعة حسن علي الملجمي ما لم فإن المحكمة ستسير في نظر الدعوى وفقا للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأنه تقدمت إليها المواطنة / حليمة حمود علي مرشد طالبه تغيير أسمها من حليمة إلى أحلام فمن له اي اعتراض عليه التقدم به إلى المحكمة خلال المدة القانونية .
______________________________________
تعلن محكمة خمر للمدعو/ منصور يوسف اسعد الديفل بالحضور إلى محكمة خمر خلال مدة أقصاه شهر من تاريخ هذا للرد على الدعوى الفسخ المقدم من زوجته/ هناء أحمد حسين الريمي ما لم سيتم التنصيب عنه ونظر القضية.
______________________________________
تعلن محكمة باجل الابتدائية بأنه على المدعى عليه / جعفر أحمد ابراهيم الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقدمة من المدعية / سعيدة حسين محمد يوسف وذلك خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان مالم فأن المحكمة سوف تسير في نظر الدعوى وفقاً للقانون
______________________________________
تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية بأن على المدعى عليه/ محمد علي حسين الحرازي الحضور أمام المحكمة خلال شهرين من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ سيناء محمد أحمد المصري ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابيا في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقا للقانون.
______________________________________
بموجب قرار محكمة غرب الأمانة الصادر بتاريخ 24/5/1440هـ الموافق 30/1/2019في القضية رقم (612) لسنة 1440هـ والذي قضى بالإعلان في الصحيفة الرسمية عن طلب المدعي /محمد فارع علي فارع المقبلي حيث وقد تقدم بدعوى تصحيح الاسم الرابع من فارع إلى ناصر ليصبح اسمه كاملا بعد التصحيح محمد فارع علي ناصر المقبلي ومن له أي اعتراض فعليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية
______________________________________
تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأنه تقدم إليها المواطن أحمد عبده أحمد قاسم بدعوى طالباً فيها تغيير أسمه الأول أحمد إلى علي عبده أحمد قاسم فمن له اي اعتراض عليه التقدم به إلى المحكمة خلال المدة القانونية .
______________________________________
تعلن محكمة النادرة الابتدائية بأن على المدعى عليه/ عارف ناجي مصلح عازب الحضور إلى المحكمة يوم الثلاثاء28/6/1440هـ الموافق 5/3/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية /بدرية سيف مانع الحشيشي والمنظورة في محكمة النادرة الابتدائية مالم فأن المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية والتنصيب عنه طبقاً للقانون
______________________________________
بناء على قرار المحكمة الصادر بجلستها يوم الاثنين بتاريخ 28/6/1440هـ الموافق 4/2/2019م أن على المدعي عليه عبده محمد السوسوه المثول أمام محكمة غرب أمانة صنعاء القسم المدني إلى جلسة يوم الاثنين لسنة 1440هـ الموافق 25/2/2019م للرد على الدعوى في القضية المرفوعة ضده من المدعي/محمد عبدالله صالح الاكوع
______________________________________
إضافة لقب
تقدم أمام محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع الأخ/ محمد غالب مسعد قاسم من أهالي وسكان المركز م/ دمت طالباً إضافة اللقب (المريسي) ليصبح الاسم الصحيح مع اللقب والمتعارف عليه والمتداول لدى المجتمع هو/ محمد غالب مسعد قاسم المريسي، فمن له أي اعتراض التقدم به أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________

قد يعجبك ايضا