العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وخرق وقف إطلاق النار

الثورة نت/

 

واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة واستهداف المواطنين وممتلكاتهم، كما شن الطيران عدة غارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني إصابة امرأتين وطفل بجروح نتيجة القصف المدفعي المتواصل للغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين في مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وشن المرتزقة قصفاً بالمدفعية باتجاه الكوعي ،واستهدفوا بقصف مماثل منطقة الشجن ،و الأحياء السكنية في حارة الضبياني،فيما تضررت ممتلكات المواطنين نتيجة استهدافها من قبل المرتزقة بالمدفعية والعيارات الرشاشة .

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة أطلقوا قذائف مدفعية على مزرعة بمنطقة الفازة في التحيتا والمطار وجولة يمن موبايل،واستهدفوا بالرشاشات المتوسطة عيار 12 وعيار 14 شارع الخمسين وفندق الاتحاد،وقصفوا بالمدفعية باتجاه شمال حيس وسط تحليق للطيران التجسسي .

ونفذ الغزاة والمرتزقة عملية تسلل على مواقع الجيش واللجان غرب حيس في خرق متكرر لاتفاق وقف إطلاق النار،ومشطوا بالعيارات المختلفة باتجاه قريتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو 16 فيما حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء مديريات الحالي والدريهمي والتحيتا .

وحسب المصدر أطلق المرتزقة ثلاثة صواريخ موجهة باتجاه شرق كيلو16 ،واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة باتجاه شركة العودي ومسجد الفاضلي ومحطة شبوة في منطقة كيلو 16.

كما استهدف الغزاة والمرتزقة بالقصف المدفعي والعيارات المختلفة أحياء شارع الـ 50 وشنوا قصفاً مماثلا باتجاه المطار في ظل تحليق مستمر لطيران العدو الحربي والاستطلاعي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف في محافظة صعدة ،فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم.

ووفقاً للمصدر شن الطيران المعادي غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف ،واستهدف بغارة

منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة .
سبأ

قد يعجبك ايضا