دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى و جرحى في صفوفهم

الثورة نت/

 

دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما استهدفت عمليات هجومية تجمعاتهم وتم كسر زحوفات لهم ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية واسعة من ثلاث مسارات على مواقع المرتزقة بجبهة قانية في محافظة البيضاء وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .

ولفت المصدر إلى أنه تم إعطاب آلية واغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية النوعية ،كما استهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة بجبهة ناطع بالمحافظة نفسها ونتج عنها مصرع وإصابة عدد المرتزقة .

وأشار المصدر إلى تكبد المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعملية هجومية على مواقعهم في مفرق الوازعية بمحافظة تعز, مبيناً أن ثلاثة من المرتزقة قتلوا وأصيب أثنين آخرين بتفجير استهدفهم في جبهة القحيفة بمقبنة .

وفي تعز أيضاً افشل أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة حيفان وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم .

وأفاد المصدر أن القوة المدفعية دكت مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع محققة إصابات مباشرة .

وفي محافظة حجة تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة المزرق بجبهة حرض أثناء محاولتهم استعادة المواقع التي تطهيرها وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة،وتم تدمير آلية تحمل معدل 23 بالمنطقة نفسها ومصرع وإصابة من عليها.

وحسب المصدر ر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في صفوفهم خلال إفشال محاولة تسلل لهم شرق جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة , في حين قصفت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة شرق جبل النار بالجبهة نفسها .

و وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات لمرتزقة العدو قبالة جبل قيس بقطاع جيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما استهداف قصف مماثل تجمعات للجنود السعوديين في التبة الحمراء ومحيطها شرق جبل جحفان.

و بالقطاع نفسه دكت المدفعية تحصينات وتجمعات الجيش السعودي والمرتزقة شرق جبل الدود ,محققة إصابات مباشرة .

ووفقاً للمصدر تم تدمير آليتين محملتين بالمرتزقة في صحراء البقع والاجاشر قبالة نجران .

سبأ

قد يعجبك ايضا