أولكر يتجاوز لونج في بطولة الفقيد جلب بإب

 

إب/ محمد الورافي
حافظ فريق أولكر (شعب إب) على صدارته بعد فوزه على فريق لونج بار (اتحاد إب) بأربعة مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الممتعة والجماهيرية التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب الكبسي بإب في المرحلة قبل الاخيرة من منافسات بطولة الفقيد قاسم لكرة القدم بمحافظة إب.
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق أولكر بهدفين نظيفين عبر اللاعب مصطفى الحاج في الدقيقة (20) واستمر ضغط فريق أولكر في الهجوم، وبعد محاولة رائعة تمكن اللاعب حسن الحميري في الدقيقة 29 من تسجيل الهدف الثاني لفريقه أولكر.
ومع بداية الشوط الثاني افتتح فريق لونج التسجيل عبر اللاعب سليمان حزام في الدقيقة الثالثة ، ومن هجمة مرتدة استطاع فريق أولكر أن يعزز تقدمه بهدف ثالث بواسطة اللاعب حزام الأسدي في الدقيقة 15 ، لتشتد وتيرة المباراة بين الفريقين .. وفي الدقيقة 21 تمكن فريق أولكر من تسجيل الهدف الرابع عبر حسن الحميري .. وأضاف فريق لونج الهدف الثاني عبر اللاعب غمدان القبلاني في الدقيقة 28.
وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطاً متواصلاً من كلا الفريقين ، وفي الدقيقة 31 تمكن اللاعب سليمان حزام من تسجيل الهدف الثالث لفريقه لونج ، وتبادل الفريقان عدداً من الهجمات لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز فريق أولكر بأربعة مقابل ثلاثة ، ليرفع فريق أولكر رصيده إلى (15) نقطة ، فيما توقف رصيد فريق لونج عند 9 نقاط.
أدار المباراة مختار العرامي وأنيس سالم وزكريا النزيلي ورابعاً يحيى الورافي وراقبها الكابتن عادل عمر.

قد يعجبك ايضا