وزير الإعلام يناقش مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة سير العمل بالمؤسسة

الثورة نت /

التقى وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر عبدالرحمن الأهنومي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بمؤسسة الثورة، وما تم اتخاذه من خطوات في إطار الإجراءات التنفيذية لأهداف خطة المؤسسة التي تم اعتمادها للعام 2019م.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بصيانة آلات الطباعة التابعة للمؤسسة وتوفير الورق اللازم لاستمرار طباعة صحيفة الثورة وكذا المطبوعات الصحفية الصادرة عن المؤسسة، إضافة إلى صيانة المولد الكهربائي وتوفير المواد المساعدة في الطباعة الصحفية.

وأشاد وزير الإعلام بمستوى أداء صحيفة الثورة في مواجهة العدوان ومناقشة القضايا الوطنية والاجتماعية التي تلامس حياة المواطنين.

وأكد الاهتمام بالكادر الصحافي بالمؤسسة بما يعزز من تحسين مستوى أداء صحيفة الثورة والمطبوعات الصحفية الصادرة عن المؤسسة.

كما أكد الوزير الشامي استعداد الوزارة تقديم التسهيلات لمؤسسة الثورة وقيادتها وموظفيها بما يسهم في الارتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي بالمؤسسة.

فيما استعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر رئيس التحرير أبرز التحديات التي تواجه المؤسسة وسبل معالجتها .. مشيرا إلى أن المؤسسة واجهت صعوبة في توفير الورق الخاص بالصحيفة وصيانة المولد.

ولفت الأهنومي إلى أن هيئة تحرير صحيفة الثورة بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية في مواجهة العدوان من خلال التناول الإخباري والتحقيقات والتقارير الصحافية إضافة إلى إصدار ملاحق صحفية خاصة بالمناسبات الوطنية.

حضر اللقاء مدير تحرير صحيفة الثورة أحمد نعمان ومدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني ومدير مكتب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة حسن شرف الدين.

سبأ

قد يعجبك ايضا