الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وزارة العدل تكرم أسر شهداء منتسبي السلطة القضائية

44

الثورة/ محمد الروحاني
أقامت وزارة العدل حفلا تكريميا لأسر شهداء وأعضاء ومنتسبي السلطة القضائية بمناسبة اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1440 هجرية .
وفي حفل التكريم الذي حضره وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي ووزير الادراة المحلية الأستاذ علي القيسي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي احمد يحيى المتوكل، عبر وزير العدل القاضي احمد عقبات عن افتخاره واعتزازه بشهداء السلطة القضائية وشهداء الوطن عموما الذين ضحوا بأموالهم وأرواحهم في سبيل الله والوطن، موضحا ان هذا الشعب قد رسم أسطورة وتاريخا لم يسبق له نظير وهو يصارع اقوى قوة في العالم تمتلك السلاح والمال متمثلة بأمريكا وإسرائيل وآل سعود، بكل صمود واستبسال ، وان هذا التكريم لأسر هؤلاء هو اجب ليس فقط على السلطة القضائية وإنما على جميع أبناء الشعب اليمني .
من جانبه أكد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي احمد يحيى المتوكل على أهمية إقامة هذه الفعالية كأقل واجب يقدم لأسر الشهداء العظماء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الله والوطن .
وأضاف المتوكل : السلطة القضائية ستولي اسر الشهداء جل اهتمامها ورعايتها كأقل واجب أن يقدم لمن ضحوا بأرواحهم فداء للوطن فالشهيد قد جاد بأغلى ما يملك وهو روحه فلا نبخل عليه بأموالنا واهتمامنا بأسرته الكريمة واقل شيء نقدمه نحوهم هو رعايتهم وان نحيي دائما ذكرهم ويتبادل الجميع الحديث عنهم وندفع بالمؤمنين الى ان يحذوا حذوهم وان يسيروا على نهجهم حتى تحقيق إحدى الحسنيين .
اسر وأبناء الشهداء المكرمون عبروا عن جل شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة العدل ممثلة برئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل للاهتمام الكبير الذي توليه هذه القيادة في الاهتمام بأسر شهداء اعضاء ومنتسبي السلطة القضائية .

قد يعجبك ايضا