الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إعـــلانـــات قضـــائيــة 31 يناير 2019

69

بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة

ت. ت (27/1438هـ)

طالب التنفيذ/ عبدالرحمن محمد صالح أبوفارع الحجوري

المنفذ ضده/ محمد يحيى مسعد الفرح

تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة عن بيع مولد كهرباء نوع يمار صيني 25 كيلو التابع للمنفذ ضده/ محمد يحيى مسعد الفرح الكائن أمام حراج الصافية بسعر افتتاحي مبلغ وقدره (1.600.000) مليون وستمائة ألف ريال يمني بعد إنقاص (2%) من قيمة المحجوزات، فمن يجد في نفسه الرغبة بالشراء عليه الحضور إلى مقر المحكمة التجارية بالأمانة الكائن في نقم خلف فندق موفنبيك للاطلاع على المواصفات وأخذ قائمة شروط البيع، ودفع نسبة (10%) من قيمة المزاد، وللمنفذ ضده تلافي البيع بسداد المديونية التي في ذمته قبل موعد انعقاد الجلسة، علماً أن موعد المزاد 12/2/2019م.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة همدان الابتدائية الأخ/ صالح حسين أحمد بالوكالة من زوجته صباح علي صالح الحياة مدعياً أن/ علي صالح صالح الحياة توفي بصنعاء عام 1982م وخلف ورثته زوجته/ جمعة يحيى شميلة متوفية بعده، وبناته صباح علي صالح الحياة، وكاتبة علي صالح الحياة، ولطفية علي صالح الحياة، وهدى علي صالح الحياة، وأخيه الشقيق حسين صالح الحياة متوفٍ بعده، وأنه لا وارث له غير من ذكر، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة ومحكمة سنحان الابتدائية أن على المتهمين/ فائز حسين مهدي أحمد الحماطي، ومحمد حسين مهدي أحمد الحماطي، وأحمد حسين أحمد عطية في القضية رقم (280) لسنة 2018م ج. ج، الحضور إلى مقر المحكمة لسماع الدعوى الجزائية المرفوعة ضدهم وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتبارهم فارين من وجه العدالة.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

إعلان اختياري  بخصوص القضية التنفيذية رقم (153) لسنة 1440هـ في ما بين طالب التنفيذ/ كمال صالح بعوم – شركة بعوم للأدوية، والمنفذ ضده/ عبدالواسع فرحان ناصر الشرعبي تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة المنفذ ضده/ عبدالواسع فرحان ناصر الشرعبي بالتنفيذ الاختياري للحكم (سند التنفيذ) الصادر من المحكمة برقم (580) لسنة 1438هـ والمؤرخ 26 رجب 1438هـ الموافق 23/4/2017م والذي قضى منطوقه بالآتي : 1) إلزام المنفذ ضده بدفع مبلغ وقدره مليونان وتسعمائة وتسعة وتسعون ألفاً وثلاثون ريالاً يمنياً محل الواقعة تسلم لطالب التنفيذ/ شركة بعوم للأدوية والمستلزمات الطبية. 2) إلزام المنفذ ضده بدفع مبلغ وقدره ثلاثمائة ألف ريال أغرام ومخاسير التقاضي تسلم للمجني عليها شركة بعوم للأدوية وذلك خلال (7) أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستقوم بالتنفيذ جبراً.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ عبدالله علي هادي عطيفة يحمل بطاقة شخصية صادرة من صنعاء بتاريخ 29/10/2014م وبرقم (02210001938) مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفي جده/ هادي ناجي قاسم عطيفة والذي توفي وفاة طبيعية بتاريخ 5/1/1949م في بني حشيش وانحصرت وراثته في ولديه/ علي هادي ناجي عطيفة، وسعادة هادي ناجي عطيفة، كما تقدم أيضاً بطلب حكم انحصار وراثة المتوفية/ كرامة محسن مطهر والتي توفيت وفاة طبيعية في بني حشيش بتاريخ 1/2/1974م وانحصرت وراثتها في عصبة أخيها من أمها/ هادي ناجي قاسم عطيفة، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة بني مطر الابتدائية الأخ/ علي محمد علي الجبري من أهالي محل صنعاء ساكن بيت العفيف مدعياً بالوكالة إثبات انحصار وراثة المتوفي/ علي علي يحيى صالح الجبري الذي توفي وفاة طبيعية عام 1993م في الأمانة وأنه خلف ورثته أولاده وهم/ محمد علي علي يحيى الجبري وعمره 78 عاماً، وعلي علي علي يحيى الجبري متوفٍ بعده عام 2015م، وحضية علي علي يحيى الجبري وعمرها 60 عاماً، وشايعة علي علي يحيى الجبري وعمرها 65 عاماً، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، وعليه : فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ صالح أحمد قائد النويرة مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفية جده/ قائد صالح ناصر النويرة والذي توفي وفاة طبيعية في بني حشيش عام 1996م وانحصرت وراثته في أولاده وهم/ أحمد قائد، وعلي قائد، وسيدة قائد، وعتيقة قائد، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

فقدان بصيرة

تعلن محكمة غرب أمانة العاصمة عن فقدان بصيرة تخص ورثة/ محسن محمد عبده الحميدي للعقار الكائن في قسم المعرض المسمى حق المطرحية صرف أوطان مذبح مساحة أربع لبن ونصف اللبنة عشاري المحدد من جهة الجنوب شارع مرصوص حجر 10م، ومن جهة الشرق مبيع محمد أحمد الحميدي لأحمد محسن الحميدي ومحرم رمادة، ومن جهة الشمال الطريق شارع مرصوص حجر 12م، ومن جهة الغرب بيت محمد حمود جسار، فمن عثر عليها أو من له وجه اعتراض شرعي عليه التقدم إلى مقر محكمة غرب الأمانة خلال (15) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة همدان الابتدائية الأخ/ محمد صالح مثنى الخلقي من أهالي خلقة همدان مدعياً أن والده/ صالح مثنى يحيى علي الخلقي توفي في خلقة همدان قبل 79 عاماً وخلف ورثته زوجته/ سعدية حاتم علي حاتم متوفية بعده، وأولاده منها وهم/ علي صالح مثنى، ومحمد صالح مثنى، ووردة صالح، وأنه لا وارث له غير من ذكر، ويطلب إثبات انحصار وراثته، وعليه : فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

انحصار وراثة

تقدم إلى محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع الأخ/ أحمد صالح القصيلي من أهالي وسكان المركز م/ دمت مدعياً أن زهرة محسن أحمد القصيلي توفيت قبل ثلاثين عاماً تقريباً وخلفت ورثتها أولادها وهم/ أحمد عبدالله القصيلي، وصالح عبدالله القصيلي، وصالحة عبدالله القصيلي، ثم توفيت صالحة عبدالله القصيلي عن زوجها أحمد صالح القصيلي، وأولادها منه هم/ عبدالله أحمد، وعبدالناصر أحمد، ولوزة أحمد، ونسيبة أحمد، وغانية أحمد صالح القصيلي، وأنه لا وارث غير من ذكر، فمن له أي اعتراض التقدم به أمام المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة ومحكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المتهمين/ كمال عبدالناصر حسن الرجوي، وعبدالناصر حسن الرجوي، وحمزة عبدالله جولة، ومحمد عبدالله الحرازي، وفايز محمد حزام شندق، وحسن عبدالله شندق، في القضية رقم (1193) لسنة 2017م ج. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهم/ محمد ناصر قايد عواض، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 12/2/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهم/ جبران علي ثابت الجتوتي في القضية رقم (17) لسنة 2015م ج. ج، نيابة حجة الجزائية، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 11/2/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهمين/ علي علي شعبين الدانعي، وفهد علي شعبين الدانعي، وأحمد علي شعبين الدانعي، وهادي أحمد إبراهيم مزود، وجابر أحمد إبراهيم مزود، في القضية رقم (106) لسنة 2005م غ. ج، نيابة المحابشة، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 27/2/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمتهم كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهم/ ياسر حمود أحمد المراني في القضية رقم (4) لسنة 2016م ج. ج، نيابة حجة الجزائية، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 11/2/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهمين/ شادي حميد محمد محجر الحزي، وسمير أحمد علي براشة في القضية رقم (25) لسنة 2015م ج. ج، نيابة المحابشة، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 4/3/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمتهما كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهم/ هلال حسين علي هبة في القضية رقم (26) لسنة 2016م ج. ج، نيابة المحابشة الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 18/3/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعـــلان قضـــائي

تعلن نيابة استئناف م/ حجة ومحكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية أن على المتهم/ صدام محمد طغيان في القضية رقم (30) لسنة 2014م ج. ج، الحضور إلى محكمة استئناف م/ حجة الشعبة الجزائية لجلسة المحكمة المنعقدة بتاريخ 18/3/2019م، ما لم فسوق تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

إعلان قضائي

تعلن محكمة مقبنة الابتدائية أن على المدعى عليه/ عبدالله غالب أحمد غالب الحضور إلى محكمة مقبنة الابتدائية للرد على الدعوى الشخصية رقم (25) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أماني عبدالمجيد علي عبدالقادر بخصوص طلب فسخ عقد النكاح وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون.

___________________________________

بناءً على قرار محكمة عتمة الابتدائية م/ ذمار تعلن نيابة عتمة الابتدائية م/ ذمار أن على المتهم/ نبيل محسن محمد معوضة في القضية رقم (5) لسنة 2018م ج. ج، الحضور أمام المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وفي حالة عدم حضوره سوف تجرى المحاكمة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية الخاص بمحاكمة المتهمين الفارين من وجه العدالة.

___________________________________

بناءً على قرار المحكمة الجزائية الابتدائية م/ ذمار تعلن نيابة وصاب العالي الابتدائية م/ ذمار أن على المتهمين/ محمد قاسم محمد المتراب في القضية رقم (21) لسنة 2018م ج. ج، وأميرة سليمان أحمد العلوي في القضية رقم (20) لسنة 2018م ج. ج، الحضور أمام المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وفي حالة عدم حضورهما سوف تجرى المحاكمة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية الخاص بمحاكمة المتهمين الفارين من وجه العدالة.

___________________________________

تعلن محكمة ونيابة المحويت الابتدائية أن على المتهم/ علي صالح عبدالله الشهابي في القضية رقم (23) لسنة 2018م ج. ج، متهم بالقتل، الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته باعتباره فاراً من وجه العدالة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.=

___________________________________

تعلن نيابة ومحكمة جنوب شرق الأمانة أن على المتهم/ عبدالله أحمد علي ناصر التومي في القضية رقم (138) لسنة 2018م غ. ج، الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة سوف تضطر لمحاكمته كفار من وجه العدالة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.

___________________________________

تصحيح اسم

تعلن محكمة جبن الابتدائية م/ الضالع أنه تقدم أمامها المدعي/ زايد صالح يحيى الحدائي مدعياً أنه حدث خطأ في اسمه في بطاقته الشخصية بأن كتب باسم/ زايد صالح يحيى الحدائي، وأن اسمه الصحيح هو/ زايد أحمد موسى الظفري، وعليه : فمن له أي اعتراض التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.

___________________________________

حذف اسم ولقب وإضافة اسمين

تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ محمود علي قاسم علي السعيدي طالباً حذف الاسم الرابع واللقب (علي السعيدي)، وإضافة إسم جده الثاني والثالث (مهدي صالح) ليكون اسمه كاملاً بعد ذلك/ محمود علي قاسم مهدي صالح، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.

___________________________________

تصحيح لقب

تعلن محكمة سنحان الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ عثمان محمد سعد المصعبي مدعياً أنه حصل خطأ في شهاداته الدراسية، حيث ورد بالخطأ بلقب (الريمي) في حين أن لقبه الصحيح هو (المصعبي) بموجب بطاقته الشخصية، ويطلب إثبات ذلك بحكم قضائي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

تصحيح اسم

تعلن محكمة خولان الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ صلاح علي حسين صالح صلاح طالباً تصحيح اسمه المثبت خطأً في بطاقته الشخصية باسم/ علي حسين صالح النهمي، إلى الاسم الصحيح وهو/ صلاح علي حسين صالح صلاح، وعليه : فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

تصحيح اسم

تقدم إلى محكمة رداع الابتدائية الأخ/ محمد عبدربه أحمد الحارق مدعياً أن اسم ابنه الصحيح هو/ أحمد محمد عبدربه أحمد الحارق، وليس/ أحمد محمد عبدربه السلماني، فمن له أي اعتراض عليه تقديم اعتراضه إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

تعلن نيابة استئناف م/ عمران – نيابة المرور والمخالفات أن على المتهم/ هلال محمد الورد في القضية رقم (19) لسنة 2013م الحضور إلى محكمة عمران الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

___________________________________

تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ أحمد محمد عبدالقادر البركاني الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ ياسمين محمد عبدالباري محمد، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.

___________________________________

تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عمار محفوظ عبدالولي العريقي الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي للرد على الدعوى المقامة ضده من المدعية/ ليزا محمد شرف المجيدي وذلك إلى جلسة يوم الأحد 24/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية.

___________________________________

تغيير اسم

تعلن محكمة السوادية الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ محمد ناصر علي صالح الهياشي بطلب تغيير اسمه مما ذكر إلى الاسم الحقيقي وهو/ ناصر محمد سالم الهياشي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير في الإجراءات طبقاً للقانون.

___________________________________

تصحيح اسم

تعلن محكمة حجة الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ إبراهيم محمد عاقل مجنيد من أهالي الزهرة مدعياً أنه حصل عليه خطأ في اسم جده في جواز سفره الصادر من جدة بتاريخ 24/8/2016م، حيث ذكر فيه اسم جده (محمد)، مع أن اسمه الصحيح (عاقل)، ويطلب من المحكمة تصحيح اسم جده من (محمد) إلى (عاقل)، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.

___________________________________

تعديل لقب

بناءً على قرار محكمة غرب الأمانة الصادر يوم الأربعاء 17/5/1440هـ الموافق 23/1/2019م بخصوص موضوع الدعوى المرفوعة من المدعية/ نجاة محمد سعد الفراصي برقم (584) لسنة 1440هـ وهو تعديل لقبها من (الفراصي) إلى (البردوني)، بحيث يصبح اسمها بعد التعديل هو/ نجاة محمد سعد البردوني، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.

___________________________________

تعلن محكمة جنوب الحديدة المدعى عليه/ جلال البخيتي قحطان الحضور الى المحكمة لاستلام نسخة الحكم الصادر فيما بينة والمدعية / اماني عبده حزام الوصابي والذي قضى منطوقه فسخ عقد نكاح المدعية  لغيبته عنها بدون نفقه ولا عشرة اكثر من 3سنوات وعلى المفسوخ نكاحها ان تعتد العدة الشرعية بعد صيرورة ه الحكم نهائيا.

___________________________________

تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ سلطان علي شبح الواحدي الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ أروى محمد ناصر المقدشي، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.

___________________________________

تعلن محكمة غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عمار توفيق عبدالرحيم مطهر الحضور لجلسة يوم السبت 1/8/1438هـ الموافق 6/4/2019م في المنازعة التنفيذية رقم (30) لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعين / ورثة توفيق عبدالرحيم مطهر في الساعة الثامنة صباحاً.

___________________________________

تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ هائل أحمد علي العزبي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (163/1440هـ) وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، والمرفوعة ضده من المدعية/ هويدا محمد أحمد الصري بشأن دعوى نفقة، ما لم سيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.

___________________________________

تعلن محكمة جنوب الحديدة الإبتدائية بأن على المدعى عليه / رمضان شوعي يحيى محمد  الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان لاستلام نسخة الحكم في القضية الشخصية رقم 218/1438 هـ  فيما بينه وبين المدعية هدى على احمد الحطامي بشأن فسخ عقد النكاح مالم ستتخذ المحكمة اللازم قانونا.

___________________________________

تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ علي محمد علي حسين الحرازي الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ سيناء محمد أحمد المصري، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.

___________________________________

تعلن محكمة خمر أن على المدعى عليه/ ناصر سالم عبدربه المنصوري الحضور إلى محكمة خمر للرد على دعوى الفسخ المقدم من زوجته/ كريمة محمد علي القيسي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم التنصيب عنه والسير في نظر القضية.

___________________________________

تعلن محكمة عبس الابتدائية بأنه تقدم اليها/ ابراهيم محمد علي حطب مدعيا ان اسمه شوعي محمد علي حطب منذ ولادته  حتى كبر وغير اسمه من شوعي الى ابراهيم بموجب بطاقته العائلية الصادرة من عبس بتاريخ26/6/2001م وقم 9196 ويطلب اثبات ذلك بحكم شرعي ليتم تصحيح ذلك في بصائره واوراقه الرسمية وعليه فمن له إعتراض على ماذكر عليه التقدم الى المحكمة خلال مدة ثلاثون يوما من نشر الإعلان.

___________________________________

تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية  /نجيبة عبده علي احمد الشعيبي  بدعوى  شخصية رقم 91/  1440 هـ  ضد المدعى عليه عبد الله محمد سعد الوصابي فعلى المدعى عليه/ عبد الله محمد سعد الوصابي  الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان  للرد  على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية

قد يعجبك ايضا