الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إعـــلانــات قضـــائيــة 28 يناير 2019

إعـــلان قضـــائي
تعلن نيابة ومحكمة الأموال العامة الابتدائية أن على المتهمين/ مصلح عبدربه حسين الشريف، وسعيد الجودي أحمد الشريف في القضية رقم (162) لسنة 2018م ج. ج، وفيصل منصور الشقاقي في القضية رقم (136) لسنة 2010م ج. ج، وفهد عبدالعزيز المعافا في القضية رقم (56) لسنة 2018م ج. ج الأوقاف، وحزام محمد صالح الحضرمي في القضية رقم (57) لسنة 2017م ج. ج، الأوقاف، وفاضل صالح فاضل، وعبدالقادر سرحان في القضية رقم (132) لسنة 2014م غ. ج، وحيفان يحيى عبيد، وعثمان حسن علي فرج، وأنور حسن علي فرج، ووهبان أحمد سالم، وناجي علي محمد عواض في القضية رقم (52) لسنة 2017م ج. ج، وسليم عبدالواحد المهدي في القضية رقم (176) لسنة 2017م ج. ج، الحضور أمام محكمة الأموال العامة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً كمتهمين فارين من وجه العدالة طبقاً للمادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________
إعلان بالتنفيذ الاختياري
ت. ت (263/1440هـ)
طالب التنفيذ/ صالح علي محمد روبان
المنفذ ضده/ محمد علي محمد المقالح
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة المنفذ ضده/ محمد علي محمد المقالح بتنفيذ الحكم الابتدائي الصادر برقم (36) لسنة 1440هـ الموافق 24/9/2018م والذي قضى بالآتي : أولاً : قبول الدعوى المقدمة من طالب التنفيذ في مواجهة المنفذ ضده شكلاً، بالإضافة إلى قبول الطلب العارض المقدم من طالب التنفيذ شكلاً. ثانياً : من حيث الموضوع : إلزام المنفذ ضده بإخلاء العين المؤجرة – محل الدعوى- والمتمثلة في الفتحتين الواقعتين في عمارة طالب التنفيذ الكائنة في شارع تعز أمام بريد شميلة وتسليمها لطالب التنفيذ المذكور، بالإضافة إلى إلزام المنفذ ضده بتسليم المدعي مبلغ وقدره (1.413.330) مليون وأربعمائة وثلاثة عشر ألفاً وثلاثمائة وثلاثون ريالاً المتبقي في ذمته من إيجارات العين عن الفترة من شهر يناير 2018م وحتى نهاية سبتمبر 2018م، بالإضافة إلى مبلغ وقدره مائة ألف ريال مخاسير التقاضي، لذا عليه التنفيذ الاختياري خلال (7) أيام، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات التنفيذ الجبري طبقاً للقانون.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن نيابة ومحكمة الأموال العامة الابتدائية أن على المتهمين/ أحمد محمد أحمد قامس في القضية رقم (139) لسنة 2015م ج. ج، وفواز محمد حسين الظفيري، وحسن حسن عبدالغني الأهدل، ومحمد يحيى علي الهمداني في القضية رقم (144) لسنة 2014م ج. ج، ومحمد غالب أحمد الشامي في القضية رقم (119) لسنة 2014م ج. ج، ويحيى يحيى الشهولي في القضية رقم (64) لسنة 2014م ج. ج، وبازل صالح علي عبدالله، ويحيى حمود الأقرع في القضية رقم (44) لسنة 2018م ج. ج، وأنيس عبدالله شوطح في القضية رقم (14) لسنة 2018م ج. ج، وأحمد عبدالله الكحلاني، وعلي عبدالله الأسدي، ورمزي شرف حاجب، وعبده محمد عمر زعيم، وعبدالإله محمد علي، وعبدالكريم صالح علي في القضية رقم (13) لسنة 2015م ج. ج، ووثيق وجيه طه الشهابي في القضية رقم (6) لسنة 2018م ج. ج، الحضور أمام محكمة الأموال العامة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً كمتهمين فارين من وجه العدالة طبقاً للمادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________
إعلان بالبيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
في القضية رقم (442/1439هـ)
طالب التنفيذ/ أحمد علي
أحمد الفيشاني
المنفذ ضده/ محمد محمود يحيى جميل
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة عن بيع أثاث الفندق التابع للمنفذ ضده/ محمد حمود يحيى جميل الكائنة في شارع مجاهد جوار السفارة السعودية وهي عبارة عن (فرشات- بوكسات – حاملات فراشات – لحافات- مناشف- داعسات- مخدات) ، لصالح طالب التنفيذ/ أحمد علي أحمد الفيشاني بسعر إفتتاحي مبلغ وقدره (32.101.117) بمبلغ أثنين وثلاثين مليوناً ومائة وواحد ألف ومائة وسبعة عشر ريالاً بعد إنقاص نسبة (5%) من القيمة الإجمالية فمن يجد في نفسه الرغبة بالشراء عليه الحضور إلى مقر المحكمة التجارية بالأمانة الكائن في نقم خلف فندق موفمبيك للإطلاع على المواصفات وأخذ قائمة شروط ودفع نسبة (10%) من قيمة المزاد، وللمنفذ ضده تلافي البيع بسداد المديونية التي في ذمته قبل موعد انعقاد الجلسة علماً أن موعد المزاد 6/ جماد آخر/1440هـ الموافق 12/2/2019م.
_____________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
ت. ت (231/1437هـ)
طالب التنفيذ/ عبدالسلام مهيوب ناصر نصر
المنفذ ضده/ أنس محمد نصر الشميري
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة عن بيع أسهم وعددها (10.509) سهماً من حصة (الأسهم) التابعة للمنفذ ضده/ أنس محمد نصر الشميري في الشركة المتطورة للصناعة الغذائية المحدودة (أفيكو) الكائنة في الصباحة، وبسعر افتتاحي مبلغ (377.661.54$) ثلاثمائة وسبعة وسبعون ألفاً وستمائة وواحد وستون دولاراً وأربعة وخمسون سنتاً لصالح طالب التنفيذ/ عبدالسلام مهيوب ناصر نصر، بعد إنقاص (1%) من قيمة المحجوزات، فمن يجد في نفسه الرغبة بالشراء عليه الحضور إلى مقر المحكمة التجارية بالأمانة الكائن في نقم خلف فندق موفنبيك للاطلاع على المواصفات وأخذ قائمة شروط البيع ودفع نسبة (10%) من قيمة المزاد، وللمنفذ ضده تلافي البيع بسداد المديونية التي في ذمته قبل موعد انعقاد الجلسة، علماً أن موعد المزاد 16/2/2019م.
_____________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
ت. ت (385/1438هـ)
طالب التنفيذ/ محمد عبده سعيد أنعم
المنفذ ضده/ فؤاد مرشد الرفاعي
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة المنفذ ضده/ فؤاد مرشد الرفاعي بتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الابتدائية التجارية بالأمانة رقم (215) 1439هـ وتاريخ 31/10/2017م والذي قضى منطوقه بالآتي : إلزام المنفذ ضده/ فؤاد مرشد الرفاعي بإخلاء العين المؤجرة، وهي عبارة عن فلة في حي المهندسين بيت بوس جوار عمارة علي محمد سعيد أمام منزل الحكيمي وإعادتها إلى طالب التنفيذ، بالإضافة إلى إلزام المنفذ ضده/ فؤاد مرشد الرفاعي بتسليم الإيجارات المتأخرة بدءً من تاريخ 1/4/2016م وحتى تاريخ إخلاء العين المؤجرة بواقع أجرة شهرية قدرها ثلاثمائة دولار، بالإضافة إلى تحميل المنفذ ضده/ فؤاد مرشد الرفاعي مصاريف طالب التنفيذ/ محمد عبده سعيد أنعم القضائية مبلغ وقدره مائة ألف ريال، لذا عليه التنفيذ الاختياري خلال (7) أيام، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات التنفيذ الجبري طبقاً للقانون.
_____________________________________
ق. ت (989/1440هـ)
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليه/ حسين محمد أحمد الحديجي الحضور إلى المحكمة بتاريخ 22 جماد الأولى 1440هـ الموافق 29/1/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعي/ عبدالله محمد سعد القحطاني والمنظورة لدى المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة، وفي حالة عدم حضوره فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية والتنصيب عنه طبقاً للقانون.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن نيابة ومحكمة غرب الأمانة أن على المتهمين/ عبدالرزاق إسماعيل الشامي، ونايف محمد علي العماد، وسيف علي صالح الشريف، ويحيى محمد صالح الموفلي، ومحمد علي محمد ناصر داود، وسيف عبدالله العكاد في القضية رقم (237) لسنة 2017م ج. ج، وماجد سالم الحكيمي، وعمر سالم الحكيمي، وأحمد مقبل أحمد في القضية رقم (223) لسنة 2015م ج. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً كمتهمين فارين من وجه العدالة طبقاً للمادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بالأمانة أن على المتهمين/ مبارك علي أحمد مجلي، وقيس علي أحمد مجلي، وسليمان علي أحمد مجلي، ومحمد علي محمد قاسم، وعبده علي محمد قاسم في القضية رقم (224) لسنة 2016م ج. ج، الحضور أمام المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بالأمانة لسماع الدعوى المرفوعة ضدهم من النيابة الجزائية المتخصصة وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتبارهم فارين من وجه العدالة.
_____________________________________
انحصار وراثة
تقدمت إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخت/ فاطمة أحمد حسين جارالله تحمل بطاقة شخصية صادرة من الأمانة بتاريخ 4/9/2005م وبرقم (01000015553) مدعية إثبات انحصار وراثة المتوفي والدها/ أحمد حسين جارالله أحمد الذي توفي وفاة طبيعية في ذمار بتاريخ 5 يوليو 1975م وانحصرت وراثته في زوجته/ فاطمة علي صالح جارالله، وفي ابنتيه/ فاطمة أحمد حسين جارالله، وكاثية أحمد حسين جارالله، وفي عصبة أخته الشقيقة/ بخيتة حسين جارالله، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن نيابة ومحكمة الأموال العامة الابتدائية بالأمانة أن على المتهمين/ صالح صالح علي البشيري، وعبدالله علي علي الجايفي في القضية رقم (4) لسنة 2016م ج. ج، وأحمد محمد النعامي، وهشام هاشم يحيى الكبسي في القضية رقم (69) لسنة 2013م غ. ج، وإبراهيم محمد زايد في القضية رقم (36) لسنة 2014م غ. ج، الحضور أمام محكمة الأموال العامة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم غيابياً كمتهمين فارين من وجه العدالة طبقاً للمادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن الشعبة الإدارية والعمالية بالأمانة أن على من يمثل المستأنفة/ قناة الساحات الفضائية الحضور أمام الشعبة الإدارية والعمالية وذلك في القضية العمالية رقم (123) لسنة 1439هـ المرفوعة منها ضد المستأنف ضدهم/ مختار محمد علي الشرفي وآخرون، للنظر في الطعن وذلك في الجلسة القادمة بتاريخ 4 جماد آخر 1440هـ الموافق 9/2/2019م، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ الشعبة الإجراءات القانونية.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
حكم الصادر من محكمة شرق الأمانة برقم (207) بالقضية الشخصية رقم (394) لسنة 1439هـ بخصوص فسخ عقد نكاح المدعية/ حياة محمد شرف حمود من عصمة زوجها المدعى عليه/ صلاح عبدالحميد أحمد محمد سيف. أولاً : من حيث الشكل، وقبول الدعوى المرفوعة من المدعية ضد زوجها المدعى عليه لرفعها وفقاً للقانون. ثانياً : من حيث الموضوع : فسخ عقد نكاح المدعية من عصمة زوجها الغائب المدعى عليه للهجر وعدم الإنفاق، وعليها أن تعتد العدة الشرعية من تاريخ النطق بالحكم، وإلزام المحكوم عليه بدفع مبلغ وقدره (120.000) ريال يمني نفقة عام واحد، وإلزام المحكوم عليه بدفع مبلغ وقدره (40.000) ريال نفقة لابنته راما صلاح عبدالحميد أحمد محمد سيف عن ثلاث سنوات ماضية مع كسوتها مع المسكن والملبس تسلم إلى يد أمها حياة محمد شرف، ولا تبرأ ذمة المدعى عليه إلا بسداد ذلك إليها، وإلزام المحكوم عليه بدفع مبلغ وقدره (20.000) ألف ريال للمحكوم لها المدعية أتعاب ومخاسير التقاضي وتعتبر الحيثيات جزءاً لا يتجزأ من المنطوق.
_____________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ صالح صالح عبدالله الجرادي مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفي والدته/ حضية مُحمد أحسن رزيق والتي توفيت وفاة طبيعية في بني حشيش عام 2003م وانحصرت وراثتها في أولادها وهم/ سيدة صالح عبدالله الجرادي، وخديجة صالح، وراوية صالح، وصالح صالح، وحمودة صالح، وأولادها من زوج متوفٍ قبلها هما/ شعبية محمد عبدالله الجرادي، وشعبي محمد عبدالله، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة الشعر الابتدائية أن على المدعى عليهم/ يحيى محمد صالح أحمد الكبش، وعلي محمد صالح أحمد الكبش، وسيدة محمد صالح أحمد الكبش، وحلة محمد صالح أحمد الكبش، وثابتة محمد صالح أحمد الكبش، وكاتبة محمد صالح أحمد الكبش الحضور أمام المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وذلك للرد على الدعوى المقدمة ضدهم من المدعية/ فاطمة محمد صالح أحمد الكبش، وفي حالة عدم حضورهم سيتم التنصيب عنهم والسير بوجه منصوب شرعي عنهم طبقاً للقانون.
_____________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ أكرم عبدالكريم حسن القريطي مدعياً أن والدته/ نبيلة حمود ناجي العديل توفيت وفاة طبيعية بتاريخ 2/1/1997م وانحصرت وراثتها في والدها/ حمود ناجي محسن العديل متوفٍ بعدها، وولدها/ أكرم عبدالكريم حسن القريطي، ولم يسبق صدور حكم انحصار وراثة من قبل للمتوفية ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفية المذكورة، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________
إعلان طلب بدل فاقد
تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأنه تقدم إليها المواطن/ عبد الخالق محمد علي أبو طالب طالباً استخراج أصل بدل مفقود لمحرر التنازل المؤرخ صفر1436هـ الموافق16/1/2014م والمحرر بخط يحيى عبد الرحمن ناصر الدين والذي يحكي حصول التنازل من الأخ / علي صالح علي الحبيشي لمقدم الطلب المذكور وذلك بمساحة أربع قصبة عرصة للبناء بالموضع المسمى جبل ابلان الشرقي مزارع ابلان مدينه إب والعائدة لوقف الغيثي والذي يحدد ذلك قبلياً بقية أرض الوقف وشرقاً كذلك وعدنياً ما بإجارة / طاهر طالب المقبولي وغرباً بقية أرض الوقف وهذا بحسب إفادة مقدم الطلب المذكور والذي يفيد أيضا أن أصل ذلك التنازل قد ضل عليه وعليه:- فمن وجد ذلك التنازل أو لديه اعتراض على ذلك فعلية التقدم إلى المحكمة خلال مده أقصاها شهر من تاريخ نشر الإعلان .
_____________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
تعلن محكمة حجة الابتدائية عن بيع الفتحتين الأولى والثانية من الجهة الشرقية للعمارة المملوكة للمنفذ ضده/ علي يحيى الحكمي والكائنة في سوق الأمان على الشارع العام خط الحديدة- حجة، من الجهة القبلية للإزفلت أمام مستوصف الحكيم، مع العلم أنه قد تقرر إنقاص نسبة (5%) من الثمن المبدئي للفتحتين المقدر بمبلغ عشرين مليون ريال، وسوف يتم البيع بالمزاد العلني بمقر المحكمة يوم الأربعاء 15/6/1440هـ الموافق 20/2/2019م.
_____________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ عادل حمود ناجي العديل مدعياً أن والدته/ قمر أحمد علي بادي توفيت وفاة طبيعية بتاريخ 15/7/1994م وانحصرت وراثتها في زوجها/ حمود ناجي محسن العديل، وأولادها/ محمد وصباح ونبيلة متوفية بعد والدتها، وعادل ومروان وعبدالخالق وهويدا وشادي، ولم يسبق صدور حكم انحصار وراثة من قبل للمتوفية ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفية المذكورة، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________
عقد بدل فاقد
تقدم إلى قلم التوثيق بمحكمة شمال الأمانة الأخ/ يحيى أحمد شرف الدين يعقوب بطلب تحرير وثيقة عقد تمليك بدلاً عن فاقد باسم موكلته والدته/ أمة اللطيف يحيى أحمد الشامي بدلاً عن الوثيقة التي ضلت عليها المحررة بخط الأمين/ محمد عبدالله إبراهيم المؤرخة 21 شهر رجب 1414هـ والتي مساحتها سبع لبن إلا ربع يعجز ربع الثمن في جربة البقرات من أوطان ومحاريث حي رسلان حالياً، والتي يحدها شرقياً شارع، وغربياً الأخ عبدالرب عبدالكريم، وشمالاً ورثة عمهم عبدالله عبدالكريم، فعلى من وجدها أو له اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
ق. ت (989/1440هـ)
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليه/ محمد جابر علي الحديجي الحضور إلى المحكمة بتاريخ 22 جماد الأولى 1440هـ الموافق 29/1/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعي/ عبدالله محمد سعد القحطاني والمنظورة لدى المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة، وفي حالة عدم حضوره فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية والتنصيب عنه طبقاً للقانون.
_____________________________________
إعلان قضائي
تعلن محكمة رداع الابتدائية لنظر القضية رقم 178لسنة 2018م غ. م واقعه خيانة أمانة حيث قررت في جلستها المنعقدة يوم الأحد الموافق 20/1/2019م المتهم الفار من وجه العدالة جبران محمد أحمد الأحمدي أن على المثول أمام محكمة رداع خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان ما لم سيتم محاكمته كمتهم فار من وجه العدالة.
_____________________________________
تنفيذاً لقرار محكمة التعزية الصادر بجلستها المتعقدة يوم الاثنين 8/5/1440هـ الموافق 14/1/2019م والذي قضى بأن على المدعى عليه/ عبدالعزيز عبده أحمد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية طلب فسخ المرفوعة ضده من زوجته الحرة/ وفاء عبده علي الحمادي وذلك لجلسة المحكمة المحدد انعقادها يوم الاثنين 24/5/ 1440هـ الموافق 28/1/2019م.
_____________________________________
بناءً على قرار محكمة جهران الابتدائية م/ ذمار تعلن نيابة جهران الابتدائية م/ ذمار بأن على المتهمين ماهر عبدالله القرهمي وماجد عبدالله عبدالله القرهمي في القضية 81 لسنة 2016 الحضور أمام المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وفي حالة عدم حضورهم سوف تجرى المحاكمة طبقاً لنص المادة 285 وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية الخاص بمحاكمة المتهمين الفارين من وجه العدالة.
_____________________________________
تعلن النيابة الجزائية م/ ريمة بأن على المتهمين / نسيم محمد حفظ الله البقعة ومعاذ حفظ الله محمد البقعة في القضية رقم 29/2017م ج ج شروع في قتل وإيذاء عليهما الحضور الى محكمة الجبين الإبتدائية خلال مدة شهر من نشر هذا الاعلان لحضور جلسات المحاكمة مالم سيتم محاكمتهما كفارين من وجه العدالة طبقا للمادة 285 وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية .
_____________________________________
تعلن محكمة باجل الإبتدائية بأن على المدعى عليه/ احمد محمد يحيى الحارقة الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية/ خاتمة محمد كبير محمد بشأن فسخ عقد نكاح وفي حال عدم حضوره سوف تنظر المحكمة الدعوى بمواجهة منصوب رعي وفقا للقانون.
_____________________________________
بناءً على قرار محكمة التعزية الصادر بجلستها المنعقدة يوم الإثنين 7/1/2019م أن على المدعى عليه/ سامي عبدالباري حسن عبدالكريم الجنيد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية «طلب فسخ عقد نكاح» المقدمة ضده من قبل المدعية/ هانية أحمد سعيد ثابت فرحان، وذلك للجلسة المحدد انعقادها يوم الإثنين 4/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________
تصحيح لقب
تعلن محكمة خمر الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ عادل علي صالح علي العنوة مدعياً أنه حصل عليه خطا في لقبه بأن دون بـ(العنوة)، ولقبه الصحيح هو (الحاشدي) ويطلب تصحيحه بحيث يصبح اسمه مع لقبه الصحيح هو/ عادل علي صالح علي الحاشدي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_____________________________________
تعلن نيابة وشعبة استئناف الأموال العامة بالأمانة أن على المتهمين/ يحيى هارون زنداني، وسليمان يحيى يعقوب، ويحيى سليمان موسى مرحبي في القضية رقم (21) لسنة 2018م مستأنف، الحضور أمام شعبة استئناف الأموال العامة خلال شهرمن تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
تغيير اسم
تقدمت إلى محكمة جنوب غرب الأمانة الأخت/ عائشة أحمد ناجي صالح المقالح تحمل بطاقة شخصية برقم (00100024538) صادرة من المركز الرئيسي بتاريخ 13/7/2010م طالبة تغيير اسمها مما ذكر إلى/ بلقيس أحمد ناجي صالح المقالح، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب الأمانة الابتدائية الصادر في القضية رقم (209) لسنة 2018م ج. ج، أن على المتهم/ محمد علي عبدالله العمري – بالشروع في قتل وإيداء عمدي، وتهديد، الحضور إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن نيابة ومحكمة همدان الابتدائية أن على المتهم/ سليم عبدالله قائد الأدور في القضية رقم (33) لسنة 2017م ج. ج، الحضور إلى مقر المحكمة لمواجهته الدعوى الجزائية المرفوعة ضده وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته غيابياً عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتباره فاراً من وجه العدالة.
_____________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة يوم الأحد بتاريخ 20/1/2019م أن على المدعى عليه/ حجاب أحمد جبر حجاب الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي لجلسة الأحد 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (449) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ جميلة أحمد علي رفيق.
_____________________________________
إضافة اسم
تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ محمد علي جابر يحيى السياغي طالباً إضافة اسم جده الأول (محمد) إلى اسمه ببطاقتيه الشخصية والعسكرية ليكون اسمه كاملاً بعد ذلك/ محمد علي محمد جابر يحيى السياغي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ نجيب محمد الصغير غالب الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم السبت 3/6/1440هـ الموافق 9/2/2019م للرد على الدعوى المدنية رقم (240) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعي/ عبدالرزاق صالح يحيى عايض المتضمنة طلب المدعي بفتح العين المؤجرة، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن نيابة استئناف شمال الأمانة ومحكمة استئناف الأمانة الشعبة الجزائية الثانية أن على المتهمين/ أحمد علي صالح هيسان، وقايد محمد محسن المياح، وهلال علي محمد زايد في القضية رقم (151) لسنة 2014م ج. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم السير في نظر القضية وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة سنحان الإبتدائية أن على المدعى عليه/ محمد علي صالح ثابت الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي لمواجهة دعوى الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ إيمان أحمد صالح ثابت في القضية الشخصية رقم (101) لسنة 1440هـ وذلك لجلسة 18 رجب 1440هـ الموافق 25/3/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في نظر الدعوى والفصل فيها وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة سنحان الابتدائية أن على المدعى عليه/ محمد ناصر أحمد قاسم الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي لمواجهة دعوى الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ نورة محمد قاسم البعداني في القضية الشخصية رقم (21) لسنة 1440هـ وذلك لجلسة 22 جماد الثاني 1440هـ الموافق 24/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في نظر الدعوى والفصل فيها وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة ونيابة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه/ أدهم صالح محمد العابد في القضية رقم (267) لسنة 2017م غ. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الجزائية المقامة ضده من قبل النيابة العامة، ما لم ستتم محاكمته كمتهم فار من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_____________________________________
تعلن محكمة مقبنة الابتدائية بأن على المدعى عليه رياض محمد علي محمد غالب الحضور إلى محكمة مقبنة الابتدائية للرد على الدعوى الشخصية رقم «22» لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعية ليالي قحطان علي محمد بخصوص طلب فسخ عقد النكاح وذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان ما لم فستتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون
_____________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شرق إب الابتدائية بأن على المتهمين(1)رشاد علي محمد شداد الحاشدي(2) ضياء أحمد علي مهيوب بالقضية رقم (45)2017م (ج ج) الحضور إلى محكمة شرق إب خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك بناءً على قرار المحكمة الصادر بتاريخ 2/1/2019م مالم سيتم محاكمته كفار من وجه العدالة وفقاً للمادة (285)(أ ،ج) وما بعدها .
_____________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عبدالمولي عبده ثابت الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المدعية/ غناء سعيد أحمد سيف في القضية الشخصية رقم (74) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة 27/5/1440هـ الموافق 2/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ محمد إبراهيم محمد الشوافي الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المدعية/ صفية عبدالله محمد الشيباني في القضية الشخصية رقم (17) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة 24/5/1440هـ الموافق 30/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________
تغيير لقب
بموجب القرار الصادر من محكمة شمال الأمانة بتاريخ 2/1/2019م في القضية الشخصية برقم (192) لسنة 1440هـ والمرفوعة من المدعي/ حسين محمد عبدالله صالح الآنسي بشأن تغيير اللقب من (الآنسي) إلى (عشبة) ليصبح الاسم بالكامل بعد التعديل/ حسين محمد عبدالله صالح عشبة، فمن له أي اعتراض التقدم به خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
تعلن محكمة جنوب الحديدة المدعى عليه/ طلال البخيتي قحطان الحضور الى المحكمة لاستلام نسخة الحكم الصادر فيما بينة والمدعية / اماني عبده حزام الوصابي والذي قضى منطوقه فسخ عقد نكاح المدعية لغيبته عنها بدون نفقه ولا عشرة اكثر من 3سنوات وعلى المفسوخ نكاحها ان تعتد العدة الشرعية بعد صيرورة ه الحكم نهائيا.
_____________________________________
تصحيح اسم
تقدم إلى محكمة حراز الابتدائية الأخ/ أحمد عبدالكريم الجوداوي بطلب تصحيح اسمه أحمد عبدالكريم محمد الجيراوي إلى/ أحمد محمد محمد الجوداوي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية.
_____________________________________
تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه/ حسن ناجي محمد القعود الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم 25/2/2019م للرد على الدعوى المدنية المرفوعة ضده من المدعي/ أحمد عبده يحيى اللويص بشأن تسليم أرض مباعة، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
_____________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليها/ لينا عبدالسلام حاشد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصي برقم (169) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة يوم الاثنين 18/2/2019م والمرفوعة ضدها من المدعي/ أكرم علي علي زنبور، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_____________________________________
تصحيح اسم
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ أمين هراج محمد محمد الحيمي بطلب تصحيح اسمه مما ذكر إلى / عبدالله هراج محمد محمد الحيمي، ليكون اسمه بعد التصحيح هو/ عبدالله هراج محمد محمد الحيمي، وعليه : فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة للجلسة 28/5/1440هـ الموافق 3/2/2019م.
_____________________________________
تعلن نيابة ومحكمة جنوب شرق الأمانة أن على المتهم/ عبدالله علي علي البشاري في القضية رقم (1144) لسنة 2017م غ. ج نيابة ومحكمة جنوب شرق الأمانة، الحضور خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فستتم محاكمته باعتباره فاراً من وجه العدالة طبقاً لنص المادة (285) إجراءات جزائية.
_____________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة/ جمعية القرآن الكريم ممثلة بالأخوين/ محمد إبراهيم الثور، ومحمد السروري الحضور أمامها خلال (60) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك لغرض استلام نسخة من الحكم الصادر منها برقم (436) في القضية (342) بتاريخ 22 شعبان 1439هـ فيما بينهم وبين المحكوم له/ عبدالله علي عيضة هيبل، وفي حالة التخلف عن الحضور في الموعد المذكور، فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعديل لقب
تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ يحيى حسين علي قاسم المحواشي طالباً تعديل لقبه من (المحواشي) إلى (الشاعر) ليصبح اسمه كاملاً بعد ذلك/ يحيى حسين علي قاسم الشاعر، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_____________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ عبدالرزاق حسن حسين المسوري الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (199) لسنة 1440هـ وذلك لجلسة يوم الثلاثاء 19/2/2019م والمرفوعة ضده من المدعية/ آيات عبده دبوان، ما لم سيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليه/ عبدالله علي صالح ثعبان الحضور إلى المحكمة للجلسة بتاريخ 24/2/2019م على ذمة القضية الشخصية المرفوعة ضده أمام المحكمة من قبل المدعية/ سامية ناصر مبخوت بشأن فسخ عقد النكاح، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في الإجراءات في حالة تخلفه عن الحضور طبقاً للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة شبام كوكبان الابتدائية أن على المدعى عليه/ حنين محمد ناصر الرضي المقيم حالياً السعودية والمجهول مقره هناك الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم السبت وتاريخ 25/6/1440هـ الموافق 20/3/2019م للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة ضده من المدعية/ حاكمة محمد علي المليكي بشأن طلب فسخ المقيدة بسجلات المحكمة برقم (22) لسنة 1440هـ، وفي حالة عدم حضوره أو من يمثله قانوناً فسوف تقوم المحكمة بالسير في إجراءات القضية في مواجهة منصوب شرعي طبقاً لنص المادة (116) من قانون المرافعات والتنفيذ المدني رقم (40) لسنة 2002م والمعدل بالقانون رقم (2) لسنة 2010م.
_____________________________________
تعلن محكمة جبن الابتدائية م/ الضالع أن على المدعى عليهما/ عبدالله محمد صالح عوض، ومسعد محمد صالح عوض الحضور إلى المحكمة يوم الإثنين بتاريخ 30/5/1440هـ الموافق 7/2/2019م وذلك للرد على دعوى طلب تنفيذ صلح المرفوع ضدهما من المدعي/ زايد ناصر صالح الضبي، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية بمواجهة منصوب شرعي.
_____________________________________
تعلن محكمة دمت الابتدائية م/ الضالع أن على المدعى عليهما/ صلاح راجح ناجي الظاهري، وإبراهيم راجح ناجي الظاهري الحضور إلى المحكمة في الدعوى الشخصية المقيدة في سجلات المحكمة برقم (20) لسنة 1440هـ والمقدمة ضدهما من المدعيتين/ بلقيس صالح ناجي الظاهري، وأريحا صالح ناجي الظاهري، وذلك لجلسة يوم الأربعاء 14 جماد الثاني 1440هـ الموافق 20/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير بالإجراءات بمواجهة منصوب شرعي طبقاً للقانون.
_____________________________________
بناءً على قرار محكمة شرق الأمانة في القضية الشخصية رقم (339) أن على المدعى عليه/ نواف يحيى حسين الهمداني الحضور إلى محكمة شرق الأمانة لجلسة يوم الإثنين الموافق 11/2/2019م للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ رانيا علي عبدالله المسوري، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.=
_____________________________________
تعلن محكمة الجعفرية الإبتدائية بأن على المدعى عليه/ إبراهيم سامي عبد الله احمد الحودلي الحضور الى المحكمة جلسة الاثنين 20 جمادى الاخر 1440هـ الموافق 25/2/2019م وذلك للرد على دعوى الفسخ المقدمة ضده من زوجته الحرة/ احلام علي يحيى عبده احمد وفي حالة عدم حضوره سوف تنظر المحكمة الدعوى بمواجهة منصوب وفقا للقانون.
_____________________________________
تعلن محكمة فرع العدين الابتدائية بأن على المدعى عليه/ أنس عبده أحمد محمد السيد الحضور إلى المحكمة يوم الاثنين 20/6/1440هـ الموافق 25/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ بدرية سلطان أحمد محمد مفرح والمنظورة في محكمة فرع العدين الابتدائية مالم فأن المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية والتنصيب عنه طبقاً للقانون .
_____________________________________

قد يعجبك ايضا