وجهة نظر.. مبروك زايد.. شكراً جابر

 

أحمد أبو منصر

كم انتي رائعة يا صحيفة الثورة حينما ومن خلالك استطعنا أن نعمل بأقلامنا ما يجب نحو جيل الزمن الجميل ونجوم الأمس..
وما أروع في نفس الوقت أن نجد قيادات إدارية تقرأ وتستوعب وتستجيب وتتعامل مع ما يكتب في هذه الصحيفة وفي الصحف الأخرى التي تساهم بصفحات رياضية.. ومن هذه القيادات نجد الأستاذ عبدالله حسين جابر أمين عام النادي الأهلي الوحيد الذي يتعامل مع ما يكتب بكل إيجابية وتجاوب ويشكر عليه وفي نفس الوقت يؤيد النقد البناء ويعمل على إصلاح ما يجب إصلاحه لأن الرجل أولاً إعلامي ومثقف وقيادي نادر لهذا وجب علينا أن نشيد بهذا الرجل وكلما اتمناه أن يقتدي به الأمناء العامين في بقية الأندية ويا ريت يتم ذلك.
النقطة الأهم في الموضوع هو ما كتبته في عمودي السابق الأسبوع الماضي الاحد الفائت حول الكابتن النجم الكبير للأهلي ولليمن بطل العرب في لعبة كرة تنس الطاولة أحمد زايد ولم يمض سوى يومين فقط إلا وعلمت إدارة الأهلي وبدعوة من قبل الأمين العام الأستاذ عبدالله جابر لعقد اجتماع وتمت الموافقة على عقد عمل مدرب تنس الطاولة للكابتن أحمد زايد الذي بادر بالاتصال بي وعن طريق تبليغ الأهلي بعظيم شكره وتقديره على تجاوبهم وحل مشكلته.
وللمعلومية فقد سبق لإدارة الأهلي التعاقد مع نجومه السابقين أمثال الكابتن سعيد العرشي والكابتن حسين طنطن والكابتن أنور الحيمي وتمكينهم لخدمة ناديهم الإمبراطور والتعاقد معهم، فشكراً للأهلي وكل احترامي وتقديري لإدارته ممثلة بالصرمي نائب رئيس النادي الفاعل وللأمين العام عبدالله حسين جابر الأمين المثالي وللمسؤول المالي المداوم يومياً في عرين الأهلي وهو أحد نجوم الطاولة للأهلي في الزمن الجميل وتاريخ البطولات الأهلاوية.
اتنمى أن تكون هذه المبادرة الرائعة للأهلي ولإدارته أن تقتدي بها إدارات الأندية الأخرى في العاصمة وبقية محافظات الجمهورية.

قد يعجبك ايضا