عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد سير العمل بلجنة الانتخابات

الثورة نت|..

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، سير العمل في اللجنة العليا للانتخابات.

وخلال الزيارة التقى السامعي؛ رئيس اللجنة القاضي محمد عبدالله السالمي، ورؤساء القطاعات الفني القاضي غالب ثابت صلاح، والقانوني القاضي علي الصامت، والعلاقات الخارجية القاضي محمد محمود بازي، وأمين عام اللجنة محمد الجلال.

واستمع عضو المجلس السياسي الأعلى من رئيس وأعضاء اللجنة إلي شرح عن الصعوبات والإشكاليات التي تواجه اللجنة في الجوانب الفنية والمالية والإدارية.

وأكد السامعي أهمية العمل على حل الإشكاليات التي تواجه اللجنة بما يمكنها من القيام بدورها المناط بها ضمن مؤسسات الدولة الصامدة في وجه العدوان على مدى أربع سنوات.

وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود للتغلب على التحديات الراهنة ورفع التصورات العملية لمعالجة الاشكاليات وإيجاد البدائل المتوفرة لتجاوز الصعوبات القاٸمة.

وقد ثمن رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات؛ حرص القيادة السياسية واهتمامها بعمل اللجنة ومعالجة الإشكاليات التي تعترضها لتمكينها من مواصلة أعمالها على أكمل وجه .

وكان عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي طاف ومعه رئيس وأعضاء اللجنة بعدد من إدارات وأقسام اللجنة الفنية والإدارية، واستمع من الموظفين إلى شرح عن طبيعة العمل ،والاحتياجات اللازمة.

قد يعجبك ايضا