ادانت الحادث الاجرامي في منطقة أل المزروع بصعدة

الثورة نت /

 عبرت اللجنة الأمنية العليا عن إدانتها الشديدة واستنكارها البالغ للحادث الإرهابي الاجرامي الذي تعرض له صباح اليوم الجمعة تجمع للمواطنين في منطقة آل مزروع مديرية سحار محافظة صعدة بسيارة مفخخة وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا الأبرياء.

وقال مصدر في اللجنة الأمنية العليا ان مثل هذا الحادث وغيره من الحوادث الإرهابية المماثلة أعمال مدانة ومستنكرة من كافة ابناء شعبنا اليمني وهي تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف التي تحرم إزهاق الارواح البريئة وسفك الدماء كما تخالف قيم وتقاليد واخلاقيات مجتمعنا المسلم.

وأضاف المصدر “ان من يرتكبون هذه الأعمال الارهابية الاجرامية التي تستهدف الأبرياء أشخاص مجرمون تجردوا من كل القيم والمبادئ الدينية والإنسانية والأخلاقية ويسعون من وراء هذه الأعمال إثارة الفتن والخلافات في المجتمع .

وحث المصدر الاخوة المواطنين على المزيد من التعاون مع الاجهزة الامنية في تقديم اي معلومات من شأنها المساعدة في الكشف عن العناصر الارهابية الاجرامية التي تقف وراء مثل هذه الاعمال الارهابية..مؤكدا◌ٍ بأن اولئك الارهابيون المجرمون لن يفلتوا من العقاب وسيتم ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

قد يعجبك ايضا