إعلانـات قضــائـية 19 يناير 2019

إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة باجل الابتدائية ورثة/ خالد عبد الله تاره وهم والده / عبد الله عبده صالح ووالدته / سهام ابراهيم صالح وزوجته / فاطمة احمد علي تارة واولاده/ أميرة وحمامة وعبد الله ونايف ونسيم وكذلك ورثة / محمد محسن نجيب وهم زوجته / مريم محمد علي يحيى واولاده / تيسير ووهبانه وطلال وفاطمة وأمينه واسماء وحسناء وحسن ( بضم الحاء) وسيدة وسميرة وفاتن وزهراء في القضية المدنية رقم 23/35لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعي/ حسن محسن نجيب ضد المدعى عليهم ورثة خالد عبد الله تاره ونسيم خالد عبد الله تاره للحضورالى جلسة المحكمة المنعقدة يوم الثلاثاء 16/5/1440هـ الموافق 22/1/2019م مالم ستتخذ المحكمة الإجراءات القانوينة اللزمة
______________________________

إعـــلان قضـــائي
تقدم إلى محكمة بني مطر يحيى لطف صالح الحيمي من أهالي محل أدم بني مطر مدعياً أثبات انحصار وراثة المتوفية فاطمة علي محمد حسين الحيمي التي توفت بسبب وفاة طبيعية بتاريخ2/1/2019م في الأمانة وخلفت ورثتها وهم محمد لطف صالح محمد حسين الحيمي ويحيى لطف صالح محمد حسين الحيمي وأحمد لطف صالح محمد حسين الحيمي فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين ابتداء من تاريخ النشر .
______________________________

تصحيح اسم
بموجب قرار محكمة غرب الأمانة الصادر بتاريخ 30 ربيع أول 1440هـ الموافق 7/1/2019م أن المدعية/ هيفاء محمد شريف السفياني تقدمت بطلب دعوى تصحيح اسمها مما ذكر، إلى/ هيفاء شريف محمد حسين، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________

ق. ت (1060/1429هـ)
المدعية/ المؤسسة العربية
للتجارة والمشاريع
المدعى عليها/ شركة موارد الجزيرة
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليها/ شركة موارد الجزيرة الحضور إلى المحكمة بتاريخ 23/1/2019م لجلسة في القضية المرفوعة ضده من المدعية/ المؤسسة العربية للتجارة والمشاريع لدى المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة لدى القاضي/ خليل التبعي، وفي حالة عدم حضوره فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية والتنصيب عنه طبقاً للقانون.
______________________________

إعلان قضائي
تعلن نيابة ومحكمة همدان الابتدائية أن على المتهم/ محمد محمد محمود الحاج في القضية رقم (267) لسنة 2018م غ. ج، الحضور إلى مقر المحكمة لمواجهته الدعوى الجزائية المرفوعة ضده وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته غيابياً عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتباره فاراً من وجه العدالة.
______________________________

إشهار بإيقاع الحجز التنفيذي
ت. ت رقم (339/1436هـ)
طالب التنفيذ/ محمد حمود أحمد الحجري
المنفذ ضده/ عارف أحمد عبدالله العدني
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة أنها قامت بتاريخ 13/1/2019م بإيقاع الحجز التنفيذي على المنقولات التابعة للمنفذ ضده/ عارف أحمد عبدالله العدني، وهي عبارة عن أثاث فندقي وغيره والمحرزة لدى طالب التنفيذ والكائنة في دارس شارع المطار، والمحجوزة حجزاً تنفيذياً لصالح طالب التنفيذ تمهيداً لبيعها لاستيفاء المديونية التي بذمة المنفذ ضده لطالب التنفيذ.
______________________________

بصيرة بدل فاقد
تقدم إلى قلم التوثيق بمحكمة سنحان الابتدائية الأخ/ صالح ناصر يحيى العكاد بطلب تحرير بصيرة بدل فاقد باسمه والمحررة لدى الأمين/ حسين علي اليمني بتاريخ 2 رمضان 1421هـ الموافق 28/11/2000م من البائعة له/ فاطمة حسين مصلح الحزيزي لمساحة لبنتين في الموضع المسمى الدحاح أوطان ومحاريث حزيز سنحان، المحددة قبلياً محمد ناصر العكاد، وغربياً المدخل ثلاثة أمتار، وشرقياً الجحدري، وعدنياً حفظ الله ناصر العكاد، حيث والمذكور يفيد أنها ضلت عليه، فمن وجدها أو من لديه أي وجه اعتراض عليه التقدم إلى قلم التوثيق بالمحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________

إعـــلان قضـــائي
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ 1/5/1440هـ الموافق 7/1/2019م أن على المدعى عليهم/ ورثة حسن علي عبده جعوان وهم/ مريم محمد علي تبين، وزكية محمد غالب كريف، وأميرة حميد السريحي، الحضور للرد على الدعوى المرفوعة أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي برقم (301) لسنة 1440هـ من المدعي/ علي عبده حسن جعوان وذلك إلى جلسة الإثنين 21/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات طبقاً للقانون.
______________________________

إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة المنصورية والسخنة الإبتدائية بأنه تقدم المدعي / الشيبة احمد جابر صم بطلب نقل واستخراج بدل فاقد للبصيرة الخاصة بشرائه من البائعين له / ورثة احمد سعيد جعبوس والمبيع قطعة ارض مزدرعة الحرث من محارث بلاد الرامية جهة الزبيلة من دير المزبل قدرها نصف معاد ونصف الثمن وربع الثمن وربع قيراط يحدها شرقيا وقبليا ورثة محمد علي بلكي وغربيا عايش يوسف جعبوس وبعض ورثة احمد سعيد ويمنا ورثة محمد علي بلكي وبعض محمد عمر واخيه علي مؤرخة 15 ربيع اول سنة 1409هـ الموافق 25/10/1988م بقلم كاتبها المأمون عمر حسن جعبوس وذلك لفقدان اصل البصيرة المطلوب نقلها لطالب النقل فمن عثر عليها او له اعتراض على النقل عليه التقدم الى المحكمة خلال شهر من نشر الإعلان.
______________________________

بيع بالمزاد العلني للمرة الثانية
المنفذ ضده/ صدام أمين أحمد نعمان
تعلن محكمة غرب أمانة العاصمة عن بيع أدوات الكفتيريا التابعة للمنفذ ضده/ صدام أمين أحمد نعمان وذلك بسعر مبدئي وقدره (457.600) أربعمائة وسبعة وخمسين ألفاً وستمائة ريال، وقد تم تحديد الموعد بالبيع بالمواد الساعة التاسعة من صباح الأربعاء بتاريخ 23/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية حسب القانون
______________________________

إعـــلان قضـــائي
تعلن المحكمة الجزائية المتخصصة بالأمانة أن على المتهمين/ منعم جبري علي محمد العزب، ومحمد ناجي عايض النصيري، ونصيري ناجي عايض النصيري، ونور الدين علي محمد الدلالي، في القضية رقم (186) لسنة 2017م ج. ج، ومهيب محمد صالح المكرماني، وهزاع عبدالله علي مسعود في القضية رقم (34) لسنة 2017م ج. ج، الحضور إلى المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة لسماع الدعوى الجزائية المرفوعة ضدهم من النيابة الجزائية المتخصصة بالأمانة، وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم وفقاً لنص المواد (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتبارهم فارين من وجه العدالة.=
______________________________

تعلن محكمة شمال الأمانة المحكوم عليه/ فتحي محمد عبدالله البرعي الحضور أمامها خلال (60) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك لاستلام نسخة من الحكم برقم (282) الصادر منها بتاريخ 3 ربيع الآخر1440هـ الموافق 10/12/2018م في القضية الشخصية رقم (413) لسنة 1439هـ في ما بينه وبني المدعية المحكوم لها/ سمر يحيى محمد حسين البرعي، وفي حالة التخلف عن الحضور خلال المدة المذكورة فإن المحكمة ستتخذ اللازم وفقاً للشرع والقانون.
______________________________

تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه/ علي أحمد أحمد اللميزة الحضور إلى المحكمة لجلسة 17/2/2019م للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة من المدعية/ هدى ناصر مساعد الهمداني والتي موضوعها فسخ عقد النكاح، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
______________________________

تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة شمال الأمانة بتاريخ الموافق 13/1/2019م في القضية الشخصية برقم (212) لسنة 1440هـ والمرفوعة من المدعية/ نادية يحيى محمد حسين الرميم بشأن تصحيح الاسم الأول من (نادية) إلى (شوعية) ليصبح الاسم بالكامل بعد التصحيح/ شوعية يحيى محمد حسين الرميم، فمن له أي اعتراض التقدم به خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________

تعلن نيابة ومحكمة جنوب شرق الأمانة أن على المتهمين/ محمد عبدالوهاب المحبشي، وأحمد فؤاد الصبري في القضية رقم (328) لسنة 2018م ج. ج، نيابة ومحكمة جنوب شرق الأمانة الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة سوف تضطر لمحاكمتهما كفارين من وجه العدالة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________________

تعلن محكمة شرعب الابتدائية أن على المدعى عليه/ فهد حمود سعيد مرعي من أهالي النجادي إشراف – شرعب الرونة الحضور إلى المحكمة لغرض الرد على الدعوى المرفوعة ضده من زوجته المدعية/ أميرة حمود فرحان مرعي بشأن طلب فسخ وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتخذ المحكمة إجراءاتها وفقاً للقانون.
______________________________

بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ 1/5/1440هـ الموافق 7/1/2019م أن على المدعى عليه/ فايد علي إبراهيم غالب قاسم الحضور للرد على الدعوى المرفوعة أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي برقم (489) لسنة 1440هـ من المدعية/ كاتبة قايد إسماعيل غالب قاسم وذلك إلى جلسة الاثنين 4/2/2019م.
______________________________

بناءً على قرار محكمة شرق الأمانة في القضية الشخصية رقم (288) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ لبيب عبدالخالق شرف العليمي الحضور إلى محكمة شرق الأمانة لجلسة يوم الثلاثاء الموافق 22/1/2019م للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ رشاء حسين يحيى العزي، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________

تعلن محكمة الجبين الابتدائية م/ ريمة أن على المدعى عليهم/ ثابت قاسم أحمد الغفوف، وخالد علي محمد مهدي، وعلي أحمد قاسم الحوري الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم الإثنين 22 جماد أول لسنة 1440هـ الموافق 28/1/2019م للرد على الدعوى المدنية برقم القضية (82) لسنة 1439هـ المقدمة ضدهم من المدعين/ عمران قاسم عبده ومن إليه بخصوص إزالة استحداث من الحفر وعدم الاعتداء، وفي حالة عدم حضورهم سوف تتخذ المحكمة الإجراءات اللازمة طبقاً للقانون.
______________________________

بحسب قرار محكمة شرق الأمانة الابتدائية في الجلسة المنعقدة بتاريخ 2 جماد أول 1440هـ الموافق 8/1/2019م في القضية الشخصية رقم (318) لسنة 2018م في ما بين المدعية/ حنان منصور محمد العدلة، والمدعى عليه/ زيد علي محمد قاسم مثنى وعليه الحضور إلى جلسة 23/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________

تعلن محكمة الجعفرية أن على المدعى عليه/ فارس داود عبده غالب العوبلي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته/ رمزية غالب مقبل علي العوبلي بشأن طلب فسخ عقد نكاحها منه، وذلك للجلسة المحددة بتاريخ الإثنين 13 شهر جماد آخر سنة 1440هـ الموافق 18/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستنظر الدعوى وفقاً للقانون.
______________________________

تعلن محكمة عبس الابتدائية بأن على المدعى عليه/ محمد يحيى احمد حميدان الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوة المقدمة ضده من زوجته الحرة / هدى محمد علي إبراهيم حميدان في القضية الشخصية رقم 29/1440هـ مالم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى والبت فيه وفقا للشرع ولقانون.
______________________________

فقدان عقد إيجار
تقدم إلى مكتب الأوقاف والإرشاد بالأمانة الأخوان/ علي حزام علي الهديس، ويوسف علي الهديس مفيدان بأن عقد الإيجار رقم (9550) مساحة (16.25) ستة عشرة لبنة وربع اللبنة عشاري المحرر بتاريخ محرم 1426هـ الكائنة في موضع (نعمة الجرداء – مديرية السبعين) قد فُقد عليهما، ويطلبان بدل فاقد، وعليه : فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المكتب خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________

تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية الأخت/ خديجة حسين مياس سالم بدعوى فسخ نكاح برقم 42/1440هـ ضد المدعى عليه سمير سالم سهيل خادم فعلى المدعى عليه / سمير سالم سهيل خادم الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
______________________________
تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية الأخت/ علوانة علي محمد خليل بدعوى فسخ نكاح مع نفقة برقم 70/1440هـ ضد المدعى عليه أبكر محمد عقيلي أبكر فعلى المدعى عليه / أبكر محمد عقيلي أبكر الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية .

قد يعجبك ايضا