إعـلانـات قضائـيـة 18 يناير 2019

إعـــلان قضائى
تعلن الشعبة الجزائية بمحكمة استئناف م/ صنعاء والجوف أن على المتهم/ ملاطف أحمد معوضة في القضية رقم (49) لسنة 2013م جسيمة نيابة أرحب، الحضور إلى مقر المحكمة وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته غيابياً عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتباره فاراً من وجه العدالة.
__________________________________

بصيرة بدل فاقد
تقدم إلى قلم التوثيق بمحكمة سنحان الابتدائية الأخ/ صالح ناصر يحيى العكاد بطلب تحرير بصيرة بدل فاقد باسمه والمحررة لدى الأمين/ حسين علي اليمني بتاريخ 2 رمضان 1421هـ الموافق 28/11/2000م من البائعة له/ فاطمة حسين مصلح الحزيزي لمساحة لبنتين في الموضع المسمى الدحاح أوطان ومحاريث حزيز سنحان، المحددة قبلياً محمد ناصر العكاد، وغربياً المدخل ثلاثة أمتار، وشرقياً الجحدري، وعدنياً حفظ الله ناصر العكاد، حيث والمذكور يفيد أنها ضلت عليه، فمن وجدها أو من لديه أي وجه اعتراض عليه التقدم إلى قلم التوثيق بالمحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
__________________________________

إعلان قضائي
تقدم إلى محكمة بني مطر يحيى لطف صالح الحيمي من أهالي محل أدم بني مطر مدعياً أثبات انحصار وراثة المتوفية فاطمة علي محمد حسين الحيمي التي توفت بسبب وفاة طبيعية بتاريخ2/1/2019م في الأمانة وخلفت ورثتها وهم محمد لطف صالح محمد حسين الحيمي ويحيى لطف صالح محمد حسين الحيمي وأحمد لطف صالح محمد حسين الحيمي فمن له وجه اعتراض على الطلب المقدم عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين ابتداء من تاريخ النشر .
__________________________________

انحصار وراثة
تعلن محكمة الحيمة الخارجية أنه تقدم إليها المدعي/ علي محمد أحمد علي القلعبي من أهالي بيت القلعبي عزلة العجز الحيمة الخارجية بدعوى تضمنت أن أحمد علي صالح القلعبي قد توفي في عام 1357هـ في منطقة بيت القلعبي الحيمة الخارجية، وانحصرت وراثته في زوجته/ حسناء محمد أحمد ناصر، وأولاده وهم/ أحسن ومحمد وفاطمة وعبدالله، وأنه لا وارث له غيرهم، فمن له اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية، ما لم سيتم السير في القضية طبقاً للشرع والقانون.
__________________________________

إعلان قضائي
تعلن نيابة المحابشة ومحكمة حجة الجزائية الابتدائيتين أن على المتهمين/ علي حاج حسن عمر عثمان، وهادي علي عفندي عثمان، وعلي محمد علي عفندي عثمان، ونبيل محمد علي عفندي عثمان، وحسن هادي علي عفندي عثمان، وعبده هادي علي محمد علي عفندي عثمان، وفيصل جابر حمد عمر عثمان، ومحمود أحمد عفندي عثمان، وصبار أحمد فليت عثمان في القضية الجنائية رقم (70) لسنة 2018م ج. ج، وعلي محمد سعد الفصري، وفاطمة حسين الأشول، ورازقي أحمد منصر الفصري، وعلي عبدالله صالح الفصري في القضية الجنائية رقم (33) لسنة 2018م ج. ج، حضور جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
__________________________________

إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ حسين عبدالله صالح طليان الحضور إلى المحكمة أمام القسم المدني بشأن دعوى فسخ المبيع ورفع اليد المرفوعة ضده من المدعيين/ ورثة علي عبدالله سعد الدالي في القضية مدني رقم (157) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة 11/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
__________________________________

إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة المنصورية والسخنة الإبتدائية بأنه تقدم المدعي / الشيبة احمد جابر صم بطلب نقل واستخراج بدل فاقد للبصيرة الخاصة بشرائه من البائعين له / ورثة احمد سعيد جعبوس والمبيع قطعة ارض مزدرعة الحرث من محارث بلاد الرامية جهة الزبيلة من دير المزبل قدرها نصف معاد ونصف الثمن وربع الثمن وربع قيراط يحدها شرقيا وقبليا ورثة محمد علي بلكي وغربيا عايش يوسف جعبوس وبعض ورثة احمد سعيد ويمنا ورثة محمد علي بلكي وبعض محمد عمر واخيه علي مؤرخة 15 ربيع اول سنة 1409هـ الموافق 25/10/1988م بقلم كاتبها المأمون عمر حسن جعبوس وذلك لفقدان اصل البصيرة المطلوب نقلها لطالب النقل فمن عثر عليها او له اعتراض على النقل عليه التقدم الى المحكمة خلال شهر من نشر الإعلان.
__________________________________

انحصار وراثة
تعلن محكمة الحيمة الخارجية أنه تقدم إليها المدعي/ علي محمد أحمد علي القلعبي من أهالي العجز الحيمة الخارجية مدعياً أن محمد أحمد علي القلعبي قد توفي بتاريخ 29 محرم سنة 1428هـ وانحصرت وراثته في زوجته/ حمامة إسماعيل علي علي حاشية، وأولاده منها وهم/ أحمد وحسناء، وعلي كبير محمد أحمد، وعلي صغير محمد أحمد، وناجي كبير، وناجي صغير، وفاطمة، وأنه لا وارث له غيرهم، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية، ما لم سيتم السير في الإجراءات طبقاً للشرع والقانون.
__________________________________

تصحيح لقب
تعلن محكمة همدان الشام الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ يحيى أحمد حمدان علي حنيشة مدعياً أن لقبه (ساري) وليس (حنيشة)، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
__________________________________

بناءً على قرار محكمة شرق الأمانة في القضية الشخصية رقم (288) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ لبيب عبدالخالق شرف العليمي الحضور إلى محكمة شرق الأمانة لجلسة يوم الثلاثاء الموافق 22/1/2019م للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ رشاء حسين يحيى العزي، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
__________________________________

تعلن محكمة الجبين الابتدائية م/ ريمة أن على المدعى عليهم/ ثابت قاسم أحمد الغفوف، وخالد علي محمد مهدي، وعلي أحمد قاسم الحوري الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم الإثنين 22 جماد أول لسنة 1440هـ الموافق 28/1/2019م للرد على الدعوى المدنية برقم القضية (82) لسنة 1439هـ المقدمة ضدهم من المدعين/ عمران قاسم عبده ومن إليه بخصوص إزالة استحداث من الحفر وعدم الاعتداء، وفي حالة عدم حضورهم سوف تتخذ المحكمة الإجراءات اللازمة طبقاً للقانون.
__________________________________

تصحيح اسم
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أنه تقدم إليها الأخ/ مهدي محمد علي الناظري يحمل بطاقة شخصية برقم (0101010223796) صادرة من الأمانة بتاريخ 10/5/2008م بطلب تصحيح اسمه من/ مهدي محمد علي علي الناظري، إلى/ مهدي محمد أحسن أحسن الناظري، فمن له أي اعتراض التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
__________________________________

تعلن محكمة الجعفرية أن على المدعى عليه/ فارس داود عبده غالب العوبلي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته/ رمزية غالب مقبل علي العوبلي بشأن طلب فسخ عقد نكاحها منه، وذلك للجلسة المحددة بتاريخ الإثنين 13 شهر جماد آخر سنة 1440هـ الموافق 18/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستنظر الدعوى وفقاً للقانون.
__________________________________

بحسب قرار محكمة شرق الأمانة الابتدائية في الجلسة المنعقدة بتاريخ 2 جماد أول 1440هـ الموافق 8/1/2019م في القضية الشخصية رقم (318) لسنة 2018م في ما بين المدعية/ حنان منصور محمد العدلة، والمدعى عليه/ زيد علي محمد قاسم مثنى وعليه الحضور إلى جلسة 23/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
__________________________________

تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية الأخت/ علوانة علي محمد خليل بدعوى فسخ نكاح مع نفقة برقم 70/1440هـ ضد المدعى عليه أبكر محمد عقيلي أبكر فعلى المدعى عليه / أبكر محمد عقيلي أبكر الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية .
__________________________________

تعلن محكمة عبس الابتدائية بأن على المدعى عليه/ محمد يحيى احمد حميدان الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوة المقدمة ضده من زوجته الحرة / هدى محمد علي إبراهيم حميدان في القضية الشخصية رقم 29/1440هـ مالم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى والبت فيه وفقا للشرع ولقانون.
__________________________________

تغيير لقب
تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ محمد علي علي يحيى البحري طالباً تغيير لقبه من (البحري) إلى (الحبابي) ليكون اسمه كاملاً بعد ذلك/ محمد علي علي يحيى الحبابي، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
__________________________________

تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية الأخت/ خديجة حسين مياس سالم بدعوى فسخ نكاح برقم 42/1440هـ ضد المدعى عليه سمير سالم سهيل خادم فعلى المدعى عليه / سمير سالم سهيل خادم الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
__________________________________

تعلن محكمة شمال الحديدة الإبتدائية للمدعى عليه / محمد عبده علي يحيى الحرازي الحضور الى المحكمة امام القسم المدني خلال شهر من نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوى المقدمة ضده من المدعي/ صغير يحيى امين ضبي بخصوص طلب إخلاء عين مؤجرة وتسديد الإيجارات في القضية المدنية رقم 4/1440هـ ملام ستتخ1 المحكمة الإجراءات القانونية
__________________________________

تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ محمد عبدالله حساني العريقي الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المدعية/ آلاء سمير أحمد الذبحاني في القضية الشخصية رقم (199) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة السبت 26/1/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات وفقاً للقانون.
__________________________________

تعلن محكمة غرب ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ عادل علي عبدالله البقع الحضور إلى المحكمة لسماع دعوى الفسخ والرد عليها المرفوعة ضده من زوجته المدعية/ شذا طه أمين الحضرمي في القضية الشخصية المنظورة أمام المحكمة رقم (18) لسنة 1440هـ وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستسير بنظر الدعوى واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة منصب شرعي عنه.
__________________________________

تعلن محكمة ذي السفال الابتدائية م/ إب للمدعي عليه / فؤاد سعيد حمود ناجي بأن عليه الحضور إلى محكمة ذي السفال الابتدائية خلال مدة شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية / فادية محمد علي الورافي بشان طلب فسخ عقد نكاحها منه مالم فأن المحكمة ستسير في إجراءات الدعوى في مواجهة منصوب طبقاً للقانون .
__________________________________

إضافة اسم
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ مجيب محمد راشد العيشاني بدعوى تضمنت طلب إضافة اسم جده في البطاقة الشخصية (ناجي) ليصبح اسمه الصحيح بعد الإضافة/ مجيب محمد راشد ناجي العيشاني، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
__________________________________

قد يعجبك ايضا