رئيس رابطة أبناء السودان باليمن لـ”الثورة”: الثورة السودانية ترفض الانبطاح وسفارتنا بصنعاء تتبع الثوار بشكل مباشر

الثورة نت../ مجدي عقبه

أعلنت رابطة أبناء السودان في اليمن انشقاق السفارة السودانية بصنعاء عن نظام الرئيس عمر البشير وأكدت أنها تتبع الثوار بشكل مباشر.

وأكد رئيس رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان على اليمن الشيخ الطيب البشير أن السفارة السودانية بصنعاء تعد أول سفارة سودانية في العالم تعلن انشقاقها عن نظام عمر البشير وتأييدها للثورة والثوار الذين خرجوا من عباءة النظام الديكتاتوري وأعلنوا الثورة ضد حكومة البشير.

ويزداد زخم الثورة السودانية ضد نظام حكم الرئيس (عمر البشير) يوما بعد آخر بعد ثلاثين عاما من الحكم شهد تفتيت البلد وقسّمها إلى إقطاعيات، وساهم في خلق البطالة والفقر والابتعاد عن الإنتاج المحلي والاعتماد على الواردات الأجنبية، بالإضافة إلى انبطاح النظام للدول الخليجية التي تجود أيديها بفتات من المال في الظاهر بينما تخبئ له مخالبها المكائد من خلف الستار، حتى استطاعت أن تجيّش جنوده مرتزقة في مقدمة الصفوف لمحاربة اليمنيين بدلا عن جنودها، بل وتجاوزت ذلك إلى المتاجرة بأطفال السودان وتجنيدهم.

و تتطوّر الثورة السودانية على عكس التوقعات ويسابق ثوارها عقارب الزمن، حاملين على عاتقهم رفض التدخلات الخارجية ولواء الاستقلال وبناء دولة مدنية ذات سيادة.

حيث يؤكد رئيس رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان على اليمن، الشيخ الطيب البشير في حوار مع صحيفة الثورة ينشر غدا الخميس ان النظام السوداني زج بابناء الجيش السوداني في حرب ظالمة على اليمن.

الطيب البشير تطرق في هذا اللقاء الى الكثير من القضايا المصيرية ودور الرابطة في دعم ومساندة الثورة ضد الرئيس عمر البشير ..

قد يعجبك ايضا