إيران: السياسات الأمريكية في المنطقة متغطرسة ومشؤومة ومآلها الفشل

الثورة نت/..
وصف الناطق الرسمي لوزارة الخارجية الايراني بهرام قاسمي السياسية الأمريكية في المنطقة بالإجراءات المتغطرسة والمشؤومة مؤكدا أن مآلها الفشل.
ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن قاسمي قوله إن سياسة حكومة ترامب ووزير خارجيته تجاه إيران واضحة ومن المؤكد أن سلوك وتصرفات أمريكا في المنطقة لم ولن تكون خيرة ولن تكون في مصلحة شعوب المنطقة.

وأضاف أن أمريكا تعمل على جعل المنطقة تواجه توترات وأعمال شغب، كما تسعى الى صناعة صراعات أكثر بين دول العالم الإسلامي، بغية حماية الكيان الصهيوني عبر تدمير البنى التحتية في الدول الإسلامية.

وأوضح أن جولة بومبيو الاقليمية تستهدف العداء لإيران وتحريض الآخرين ضدها من خلال كيل الاتهامات الواهية حول سياسة إيران الإقليمية مؤكد أن السياسات الأمريكية في المنطقة مآلها الفشل.

وتابع” سوف يأتي يوم لن يكون بومبيو ولا الآخرون موجودون، وستبقى الجمهورية الاسلامية الإيرانية بكل اقتدار في المنطقة، مع الاحترام المتبادل لجميع بلدان المنطقة والبلد الذي يسعى لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة”، مخاطبا ” بومبيو بالقول “عليك أن تتعلم من أسلافك الذين كتبوا أشياء كثيرة بخيط العنكبوت وهاهم اليوم لا يوجد لهم أي أثر”، منوها إلى أن في ذلك دروس وعبر للساسة الأمريكان”.

قد يعجبك ايضا