إعـــلانات قضائيـة 10 يناير 2019

 

تعلن محكمة زبيد الابتدائية أنه على المدعى عليه/ يحيى حزام علي قاسم ، يقيم سابقاً مديرية الجراحي الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوى الشخصية رقم(36)1440هـ بشان طلب فسخ نكاح ،المرفوعة ضده من المدعية / فايزه أحمد علي النعمي مالم فسيتم السير في القضية بوجه منصوب شرعي وفقاً للقانون .

______________________

إعلان قضائي
تعلن نيابة حجة الابتدائية ومحكمة حجة الجزائية بانه على المتهمين سلطان عبده محمد ربوعي وجمال عبدالله يحيى السودي الحضور إلى مقرر المحكمة خلال شهر من تاريخ الإعلان في القضية رقم 32 لسنة 2018 ج ج ما لم فسوف تتم محاكمتهما كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________

بيع بالمزاد العلني للمرة الثانية
تنفيذاً للحكم الابتدائي الصادر في القضية المدنية رقم (234) وتاريخ 24/12/1439هـ الموافق 6/8/2018م في ما بين طالب التنفيذ/ أحمد صالح علي قشمر، والمنفذ ضده/ محمد عبدالملك هازع، واستناداً إلى قرار المحكمة الصادر بتاريخ 26/11/2018م تعلن محكمة سنحان عن بيع الأدوات الخاصة بمدارس الرؤية الحديثة التابع للمنفذ ضده/ محمد عبدالملك علي هازع، فعلى من يجد في نفسه الرغبة الدخول في المزاد العلني التقدم إلى المحكمة (قلم التنفيذ) وذلك ابتداءً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________

إعلان قضائي
استئناف تجاري رقم (244/1439هـ)
المستأنفان/ حزام حزام مدرك، وأخيه محمد حزام مدرك
المستأنف ضده/ علي حزام مدرك
استناداً لقرار الشعبة التجارية الثانية بمحكمة استئناف أمانة العاصمة الصادر في جلسة يوم السبت 7 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 15/12/2018م تعلن الشعبة التجارية الثانية بمحكمة استئناف أمانة العاصمة المستأنف ضده/ علي حزام مدرك أن عليه الحضور إلى الشعبة في الجلسة التي ستعقد يوم السبت 13 جماد الأول 1440هـ الموافق 19/1/2019م وذلك للرد على الاستئناف المقدم من المستأنفين/ حزام حزام مدرك، وأخيه محمد حزام مدرك، ما لم فإن المحكمة ستسير في إجراءات نظر ذلك الاستئناف والتنصيب عنه طبقاً للقانون.
______________________

إعلان بالسند التنفيذي والتنفيذ الاختياري
في القضية التنفيذية رقم (152) لسنة 1440هـ
المنفذ ضده/ مختار ناجي الشوافي
طالب التنفيذ/ قناف قايد أحمد شداد
قد تقدم بطلب تنفيذ الحكم سند التنفيذ الصادر من محكمة غرب الأمانة برقم (14) لسنة 1440هـ وتاريخ 2/1/1440هـ الموافق 30/9/2018م والذي قضى منطوقه بالآتي : إلزام/ مختار ناجي الشوافي بإخلاء العين المؤجرة الموصوفة في عريضة الدعوى. ثانياً : إلزام/ مختار ناجي الشوافي بتسليم نصف متأخرات الإيجارات مائة وخمسة وستين ألف ريال وفقاً لما عللناه في الحيثيات. ثالثاً : إلزام/ مختار ناجي الشوافي بتسليم متأخرات الإيجارات لديه للفترة من إبريل 2018م إلى حين الإخلاء الفعلي عن كل شهر مبلغ اثني عشر ألف ريال وفقاً لما عللناه في الحيثيات. رابعاً : إلزام/ مختار ناجي الشوافي بتسليم مبلغ عشرين ألف ريال لقناف قايد أحمد شداد نفقات ومصاريف التقاضي.
وعليه : واستناداً إلى نص المادة (331) من قانون المرافعات والتنفيذ المدني رقم (40) لسنة 2002م فالمنفذ ضده مكلف بتنفيذ الحكم المذكور اختيارياً خلال (7) أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة سوف تتخذ الإجراءات الكفيلة بالتنفيذ الجبري وفقاً للقانون.
______________________

انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ يحيى حسين صالح أحمد العري مدعياً أن ابنة ابنة ابنة عمه/ فاطمة حسين سعد محمد أحمد العري توفيت وانحصرت وراثتها في بناتها حورية وصفية محمد عبدالله الثلايا، وعصبتها ابن ابن ابن عمها حسين صالح أحمد العري، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال أسبوعين من تاريخ النشر.
______________________

إعلان قضائي
ق. ت (499/40هـ)
المدعية/ الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي
المدعى عليها/ شركة واي (هتس يونتل)
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة بأن على المدعى عليها/ شركة واي (هتس يونتل) الحضور إلى المحكمة بتاريخ 15/1/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضدها من المدعية/ الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي والمنظورة في المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة لدى القاضي خالد يحيى خريص وفي حال عدم حضور من يمثلها فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية والتنصيب عنها وفقا للقانون.
______________________

انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة همدان الابتدائية الأخ/ إبراهيم محمد حسن علوان بالوكالة عن مهدي صالح أحمد سعد الخلقي مدعياً أن أحمد سعد صالح الخلقي توفي عام 1929م في خلقة همدان وخلف ورثته زوجته/ ريسة يحيى صالح الخلقي، وأولاده صالح أحمد سعد صالح، وحمدة أحمد سعد صالح متوفيين بعده، وأنه لا وارث له غير من ذكر، ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، وعليه : فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________

انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة أرحب الابتدائية الأخ/ محمد علي صالح وعيل مدعياً وفاة جده صالح بن أحمد عبدالرزاق وعيل وفاة طبيعية بتاريخ 1943م وانحصرت وراثته في علي صالح أحمد وعيل، وعبدالرزاق صالح أحمد وعيل، ومحمد صالح أحمد صالح وعيل، وزوجته محسنة حسين الغويدي، وأنه لا وارث غير من ذكر، ويطلب استصدار حكم انحصار وراثة، فمن له أي اعتراض عليه التقدم أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________

إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة ونيابة بني الحارث أن على المدعى عليهم/ علي محسن محسن القملي، وأحمد أحمد محسن القملي، وأحسن بن أحسن القملي في القضية رقم (276) لسنة 2018م غ. ج، الحضور إلى جلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الجزائية المقامة ضدهم من قبل النيابة العامة، ما لم ستتم محاكمتهم كمتهمين فارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________
إعـــلان
قضائى
تعلن الشعبة الشخصية بمحكمة استئناف محافظة – إب بأن على الأخ/ عبده بن عبده حسن الرعوي الحضور يوم الاثنين 21/1/2019م في القضية رقم (156)1439هـ المنظورة أمام الشعبة فيما بينه وبين أخوانه / علي ويحيى ومحمد وعبده أبناء حسن الرعوي وأولاد أحمد عبده الرعوي وذلك لحضور جلسات المحكمة أمام الشعبة ، مالم ستسير المحكمة في الإجراءات وفقاً للقانون .

______________________

إعـــلان
قضائى
المدعى/ خلود صالح كامل الوصابي
ضد المدعى عليه/ علي حميد محمد عبده
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالحديدة للمدعى عليه/ علي حميد محمد عبده الحضور إلى المحكمة جلسة السبت 16/2/2019م وذلك بموجب قرار المحكمة في جلستها يوم 30/12/2018م ما لم سوف تسير المحكمة في الإجراءات بحسب القانون
______________________

تعلن الشعبة الشخصية بمحكمة استئناف م/ صنعاء والجوف المستأنف ضده/ فواز عبده حسن الفهد الحضور إلى محكمة استئناف م/ صنعاء والجوف وذلك خلال (30) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم التنصيب عنه والسير في الإجراءات وفقاً للقانون.
______________________

تعلن محكمة المحويت الابتدائية أن على المدعى عليه/ مجاهد عبدالله أحمد الأشول الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أميرة شوقي صالح الأشول بشأن طلب فسخ عقد نكاحها وذلك إلى جلسة الثلاثاء بتاريخ 16 جماد أول 1440هـ الموافق 22/1/2019م، ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
______________________

تعلن نيابة حجة الابتدائية ومحكمة حجة الجزائية أن على المتهمين/ أنور علي يحيى بادي، وعبدالله علي علي الشطبي، الحضور إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان في القضية رقم (1) لسنة 2017م ج. ج، ما لم فسوف تتم محاكمتهما كفارين من وجه العدالة وفقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________

تعلن محكمة همدان الابتدائية أن على المدعى عليه/ عارف عبده أحمد البصرواي الحضور إلى المحكمة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده أمام المحكمة من زوجته المدعية/ أصيلة صالح خماش حبيش بشأن طلب فسخ عقد نكاحها من عصمته لتمرده عن الإنفاق، علماً بأنه في حال عدم الحضور في المدة المحددة، فإن المحكمة ستقوم بنظر الدعوى في مواجهة منصب من قبل المحكمة.
______________________

تغيير اسم
تعلن محكمة خمر الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ صدام حسين هادي شمسان الوادعي مدعياً أنه يريد تغيير اسمه الأول من (صدام) إلى (سطام حسين) لغرض دخوله المملكة العربية السعودية والعمل هناك، ولكونه مبهم باسم باسم (سطام حسين) وليس (صدام) ويطلب إثباتاً شرعياً بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________

تعلن محكمة غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ شامل كامل حبيب محسن الحضور لجلسة يوم الأحد 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م في القضية المدنية رقم (783) لسنة 1439هـ المرفوعة من المدعية/ تقية صالح أحمد الذيبة، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________

تصحيح اسم
تعلن محكمة السوادية أنها تقدمت إليها الأخت/ عبير علي محمد أحمد الطاهري بطلب تصحيح الاسم مما ذكر إلى/عبير أحمد علي محمد الطاهري، فمن له حق الاعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير بالإجراءات طبقاً للقانون.
______________________

تعلن محكمة بني الحارث الابتدائية أن على المدعى عليه / فراص علي ناصر الذبياني الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم 4/2/2019م للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة من المدعية/ رباب محمد أحمد الفقيه والتي موضوعها فسخ عقد النكاح ونفقة، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية.
______________________

تصحيح لقب
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر يوم الأحد 23/ ربيع ثاني/ 1440هـ الموافق 30/12/2018م في القضية الشخصية رقم (467/1440هـ) وذلك في طلب المدعي وتصحيح لقبه من/ عبدالله مهدي عبدالله عصمان، إلى/ عبدالله مهدي عبدالله النجار.
______________________

تغيير اسم
تعلن محكمة السوادية أنه تقدم إليها المدعو/ علي ناصر عبدربه الأجرب يفيد أنه عندما مرض والده تم تغيير اسمه باسم/ أحمد عبدالله أحمد عامر، ويطلب إثباتاً شرعياً باسمه الحقيقي/ علي ناصر عبدربه الأجرب، فمن له حق الاعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير بالإجراءات طبقاً للقانون.
______________________

تغيير اسم
تعلن محكمة السوادية أنه تقدم إليها المدعو/ ناصر علي صالح الهياشي بطلب تغيير اسمه إلى الاسم الحقيقي وهو/ ناصر محمد سالم العياشي، فمن له حق الاعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير بالإجراءات طبقاً للقانون.
______________________

تعلن محكمة شرعب الابتدائية أن على المدعى عليهم/ سعيدة حسن سيف، وفاطمة حسن سيف، وحمود حسن سيف من أهالي الأقحود شرعب الحضور أمام المحكمة للرد على الدعوى المدنية المقدمة ضدهم من ورثة أحمد حسن سيف وموضوعها الطعن بالتزوير وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستسير بإجراءات نظر الدعوى بمواجهة منصب وفقاً للقانون.
______________________

تغيير اسم
تعلن محكمة السوادية أنه تقدم إليها المدعو/ بدر علي محمد الطاهري بطلب تغيير اسمه من (بدر) إلى (عبداللطيف) ليصبح اسمه كاملاً بعد التغيير/ عبداللطيف علي محمد الطاهري، فمن له حق الاعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير بالإجراءات طبقاً للقانون.
______________________

تصحيح اسم
تقدم إلى محكمة شرق الأمانة الأخ/ إبراهيم قاسم محمد عبده طالباً تصحيح اسمه في بطاقته الشخصية وذلك بإضافة اسم الجلالة (القوي) إلى اسمه الرابع، وإضافة اللقب (القادري) ليكون اسمه بعد ذلك/ إبراهيم قاسم محمد عبدالقوي القادري، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________

تعلن محكمة المخادر الابتدائية بأن على المدعى عليه / جهاد علي محمد إسماعيل الزكري الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته الحرة / أسماء ناصر علي الزكري بدعوى فسخ عقد نكاح خلال مده أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان مالم فأن المحكمة سوف تسير في إجراءات الدعوى بوجه منصوب شرعي وفقاً للقانون .
______________________

تصحيح لقب
تعلن محكمة غرب أمانة العاصمة أنه تقدم إليها الأخ/ عبدالقادر إبراهيم الوصابي بطلب تصحيح اللقب من (الوصابي) إلى (السلمي) ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح هو/ عبدالقادر إبراهيم السلمي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________

بناءً على قرار محكمة حجة الابتدائية الصادر بجلستها يوم الأحد 2/12/2018م أن على المدعى عليه/ خليل شوعي المطري المثول أمام محكمة حجة الابتدائية في القضية الشخصية رقم (30) وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ منى ربوعي حلم شوعي أزيب، ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات وفقاً للقانون.
______________________

تنفيذاً لقرار محكمة رداع الابتدائية الصادر في جلسة 2 ربيع آخر لسنة 1440هـ الموافق 9/12/2018م أن على المدعى عليه/ سمير صالح أحمد الفيصلي الحضور إلى محكمة رداع الابتدائية للرد على الدعوى المقامة ضده من المدعية/ سهام ناصر محمد سعد ناشر في القضية الشخصية المنظورة أمام المحكمة برقم قيد (106) لسنة 1439هـ وذلك للجلسة القادمة يوم الأحد 12 جماد آخر لسنة 1440هـ ما لم فإن المحكمة ستسير في الإجراءات وفقاً للقانون.
______________________

تعلن محكمة غرب إب الابتدائية بأنه تقدم إليها المواطن/ علي محمد علي صالح العثماني بدعوى طلب تعديل اسمه إلى /أمين علي أحمد العماري فمن له اي اعتراض علي الاسم فعلية التقدم إلى محكمة غرب إب الابتدائية خلال شهر من تاريخ النشر حرر بتاريخه 30/4/1440هـ الموافق6/1/2019م
______________________

تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الحجي الحضور إلى المحكمة بجلسة 19/1/2019م للرد على الدعوى المقدمة من المدعية/ سبولة سعيد عبده النواري في القضية الشخصية رقم (359) لسنة 1440هـ المنظورة أمام المحكمة بشأن دعوى قسمة، وفي حالة عدم حضوره فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية والسير في إجراءات القضية.
______________________

تعلن محكمة البيضاء الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ علي صالح محمد العسيلي بواسطة وكيله حسين أحمد العسيلي مدعياً أنه فقدت عليه بصيرتين الأولى محررة بقلم/ عبدالوهاب الملصي كاتب المحكمة والمؤرخة 6 ربيع أول 1432هـ المشتراة من ورثة المرحوم أحمد علي أبوبكر الصمة، وحدودها من الشرق أملاك النقيب والصمدي، ومن الغرب الخط الدائري، ومن الشمال مترين حمى، ومن البحر أملاك حسين محمد الحميقاني، والبصيرة الثانية : محررة بقلم/ علي محمد سالم النقيب المؤرخة 12/10/1431هـ البيت المشترى من البائع حسين جنيد محمد الحداد الكائن في حارة فدعق مدينة البيضاء، وحدوده من الشرق بقية العرصة المباعة لأحمد السيقل، ومن الغرب مراهق الوقف، ومن الجنوب الطريق.
وعليه : فمن له اعتراض عليه التقدم إلى محكمة البيضاء الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.

قد يعجبك ايضا