تواصل أعمال النزول الميداني للرقابة على محال الأفران وبيع اللحوم بأمانة العاصمة

الثورة نت/..
تتواصل بأمانة العاصمة اعمال الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بالامانة للرقابة على الأسواق والتأكد من التزام محال بيع اللحوم بالتسعيرة الرسمية والرقابه على المخابز والأفران.
وفي النزول الميداني أكد نائب مدير مكتب الصناعة محمد سودان أن اعمال النزول الميداني ستستمر خلال الأيام القادمة حتى يتم التأكد من التزام مسالخ اللحوم ومحال البيع بالتسعيرة المعتمدة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.
واضاف ان وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات تقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بمراقبة سوق اللحوم لتنفيذ القانون رقم 17 لسنة 2004 بشأن تنظيم الثروة الحيوانية، وذلك بعدم بيع اللحوم المخالفة للاسعار وذبح صغار واناث المواشي.
وأشار إلى الصعوبات التي تواجهها الفرق الميدانية في التصدي لإقدام بعض الجزارين ومسوقي المواشي على شراء وذبح صغار المواشي وإناث الحيوانات بغية تحقيق أرباح مادية دون مراعاة لخطورة هذه الافعال وتأثيراتها السلبية على تنمية الثروة الحيوانية في البلاد.
مؤكداً بأن عملية تواصل الحملة تهدف إلى مراقبة قائمة عرض واشهار أسعار ووزن رغيف الخبز بأنواعه المسطح والقوالب والروتي والكدم وضبط كافة المخالفين للاسعار .
وأكدا ضرورة تعاون المواطنين بالابلاغ عبر أرقام غرفة العمليات المركزيه وعمليات وزارة الصناعه والتجاره وعمليات مكتب الصناعه والتجاره وذكر أنه تم ضبط عدد من الأفران لمخالفتهم في أوزان الرغيف.

قد يعجبك ايضا